وصفت صحيفة كتالونية، اليوم الخميس، عرض نادي اتحاد جدة السعودي لضم نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، بالجاد والمجنون.

ويرغب اتحاد جدة في تدعيم صفوفه، خاصة في مركز الجناح الأيمن، قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في السعودية، ووضع مسؤولي النادي السعودي، محمد صلاح، كأول الخيارات لتدعيم هذا المركز.

ويرتبط صلاح بعقد مع ليفربول يمتد حتى صيف 2025، ولذلك يقدم الاتحاد السعودي عرضًا كبيرًا للحصول على خدمات الفرعون المصري، لشراء عقده من الريدز، الذي سيحصل على أموالًا ضخمة مقابل إتمام صفقة انتقال نجم الفراعنة إلى العميد في الميركاتو الصيفي الحالي.

وعنونت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، في تقرير لها: «مجنون.. هذا هو العرض الضخم الذي قدمه الاتحاد لمحمد صلاح».

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن السعودية جادة للغاية في محاولتها للحصول على خدمات صلاح، حيث بات جناح ليفربول هو الهدف الجديد للدوري السعودي، والاتحاد يبذل كل ما في وسعه لإغراء النجم المصري.

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح، سينتظر ليرى كيف ستتطور الأحداث في الساعات الأخيرة من الميركاتو، حيث لا يستبعد قبول العرض من الاتحاد، حيث تعده السعودية تتويجًا للسوق القوي هذا الصيف، لكن ليفربول يرفض تمامًا فكرة التفريط في لاعبه خلال الوقت الحالي.

عرض اتحاد جدة لضم محمد صلاح

ويقدم اتحاد جدة في الساعات المقبلة، وفقًا لتقارير صحفية إنجليزية، عرضًا خياليًا لضم محمد صلاح من ليفربول يقدر بـ118 مليون جنيه إسترليني، ما يقارب 140 مليون يورو، على أن يصل راتب النجم المصري السنوي لـ150 مليون دولار، بجانب المبلغ المالي الكبير الذي سيحصل عليه ليفربول للتفريط في خدمات أحد هدافيه التاريخيين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اتحاد جدة محمد صلاح صلاح عرض اتحاد جدة لضم محمد صلاح ليفربول محمد صلاح اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إنقاذ لاعبي اتحاد طنجة من الغرق.. توقف البحث عن المفقودين بسبب الطقس

كشفت صحيفة مغربية، أن اللاعبين المغاربة الناجين من الموت المحقق غرقا بعد انقلاب قارب سياحي ثلاثة هم  أسامة افلاح، وسليمان الدهدوه، واللاعب عبد الحميد المعلي، أما اللاعبين المفقودين خلال الحادث نفسه هما سلمان الحراق، واللاعب الشهير في صفوف اتحاد طنجة لكرة القدم عبد اللطيف أخريف.

تفاصيل اللاعبين على متن القارب

وبحسب ما جاء في صحيفة «LE360» المغربية،  جرى نقل ثلاثة من اللاعبين إلى بر الأمان بشاطئ المضيق، من عناصر الدرك البحري المغربية، فور توصلهم بإشعار عاجل، ليتم بعدها نقل اثنين من اللاعبين الناجين إلى المستشفى الإقليمي بالمضيق بواسطة سيارة اسعاف تابعة لمصالح الوقاية المدنية، حيث منحت لهما الإسعافات الأولية من قبل الطواقم الطبية، فيما لم ينقل اللاعب الثالث الناجي إلى المستشفى بسبب حالته الصحية الجيدة .

وتوقفت عمليات البحث عن اللاعبين المفقودين جراء الحادث، وهما  سلمان الحراق وعبد اللطيف أخريف، بسبب سوء الأحوال الجوية والظلام الدامس، وهي العملية التي ينتظر أن تتواصل صبيحة اليوم الأحد بالمنطقة المحيطة لشاطئ المضيق .

واللاعبون الخمسة، بفريق أمل اتحاد طنجة لكرة القدم، غادروا الميناء الترفيهي مساء السبت على متن يخت وتوجهوا إلى عمق البحر مبتعدين عن الميناء وعن الشاطئ بأميال كثيرة، وما إن قفزوا جميعا لممارسة السباحة، حتى أبعدت الرياح والأمواج عنهم اليخت لمسافة طويلة عجزوا بعدها عن اللحاق به، ما تسبب في وقوع الحادثة. 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل إنقاذ لاعبي اتحاد طنجة من الغرق.. توقف البحث عن المفقودين بسبب الطقس
  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟
  • ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس