واصل حي شرق أسيوط، حملات المرور على المحلات في نطاق الحي للتنبيه بأهمية وضع صندوق نظافة. تشرف على هذه الحملات سيد عباس، نائب رئيس حي شرق أسيوط، بالإضافة إلى عاصم إبراهيم، نائب رئيس الحي.

وقامت إدارة المخلفات الصلبة بجولات تفتيشية على المحلات التجارية في المنطقة، حيث قدمت إرشادات وتوجيهات لأصحاب المحلات بوضع صندوق لجمع النفايات بهدف الحفاظ على نظافة الشوارع في الحي.

يأتي ذلك في إطار سعي السلطات المحلية لتعزيز النظافة والصحة العامة في المدينة.

وتهدف هذه الحملات إلى توعية المواطنين بأهمية الحفاظ على النظافة وضرورة التعاون لتحقيق بيئة صحية سليمة. يجب على أصحاب المحلات الالتزام بوضع صناديق النظافة في المواقع المناسبة، والتأكد من تفريغها تنظيميًا وفقًا لجداول محددة.

ويتعاون مجلس مدينة أسيوط مع المواطنين وأصحاب المحلات لتحقيق النظافة العامة، حيث يعمل الجميع معًا للحفاظ على جمالية المدينة ومرونة حركة المرور. تأتي هذه الجهود في إطار استراتيجية المحافظة لتحسين جودة الحياة في المجتمع وتعزيز المظهر العام للمدينة.

من جانبهم، يعبِّرون أصحاب المحلات عن تقديرهم لجهود السلطات المحلية في نشر الوعي بأهمية النظافة، ويعدهم بالامتثال لتوجيهات الحملة والالتزام بمعايير النظافة. يتوقع الجميع أن تؤدي هذه الجهود المشتركة إلى تعزيز الوعي المجتمعي وتحقيق بيئة صحية ونظيفة في جميع أنحاء حى شرق أسيوط.

حي شرق أسيوط يستمر حملات المرور على المحلات للتنبيه بأهمية صندوق النظافة حي شرق أسيوط يستمر حملات المرور على المحلات للتنبيه بأهمية صندوق النظافة حي شرق أسيوط يستمر حملات المرور على المحلات للتنبيه بأهمية صندوق النظافة حي شرق أسيوط يستمر حملات المرور على المحلات للتنبيه بأهمية صندوق النظافة حي شرق أسيوط يستمر حملات المرور على المحلات للتنبيه بأهمية صندوق النظافة حي شرق أسيوط يستمر حملات المرور على المحلات للتنبيه بأهمية صندوق النظافة حي شرق أسيوط يستمر حملات المرور على المحلات للتنبيه بأهمية صندوق النظافة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي نائب رئيس جامعة الأزهر جامعة الأزهر جامعة الازهر فرع اسيوط رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب حى شرق أسيوط

إقرأ أيضاً:

حملات مرورية مكبرة على الطرق والمحاور لضبط المخالفين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصلت الإدارة العامة للمرور، اليوم الإثنين، شن حملاتها الموسعة على الطرق السريعة، لتحقيق الانضباط المروري ورفع أية معوقات بالطريق، والحفاظ على سلامة المواطنين وضبط المخالفين.

شن الحملات المرورية على الطرق السريعة

ودفعت إدارة المرور، بسيارات أمنية بالاشتراك مع المديريات والدراجات البخارية، إضافة إلى تكثيف الحملات المرورية مثل حملات الحد من السرعات على الطرق وأيضاً الكشف عن متعاطي المواد المخدرة والدفع بسيارات الإغاثة المرورية على الطرق السريعة لمواجهة أي أعطال أو حوادث.

ووجّه مدير الإدارة بشن حملات رفع السيارات والدراجات المتروكة بمحيط الميادين والمنشآت المهمة، وكذلك حملات رصد متجاوزي السرعات المقررة حفاظا على سلامة الجميع.


وقامت بحملات للكشف عن سلامة الإطارات، وضبط المواقف العشوائية حفاظًا على سلامة الجميع من الخطر.

كما تم نشر الخدمات على مواقف سيارات نقل الركاب ونشر رجال مباحث المرور على تلك المواقف للتأكد من التزام قائدي تلك السيارات بالتعريفة المقررة وعدم استغلال المواطنين.

وأهابت الإدارة العامة للمرور بالمواطنين مرتادى الطرق بالالتزام بتعليمات رجال المرور والتى تهدف إلى الحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم حتى يعودوا إلى ذويهم سالمين.


يأتي ذلك في إطار التوجيهات بشن حملات مرورية على الطرق السريعة لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية على كل الطرق.

 

 

مقالات مشابهة

  • حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمركز ومدينة جرجا
  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار
  • سوهاج تنفيذ حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمدينة جرجا
  • حملات مرورية مكبرة على الطرق والمحاور لضبط المخالفين
  • اجتماع بريمة يناقش سير أداء صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة
  • استجابة لشكوى المواطنين.. الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات بالوراق وعزيز عزت
  • محافظة الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات وغلق المحال المخالفة وإزالة التعديات
  • تعديات على الأراضي ومحال وكافيهات.. الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات بالوراق وامبابة
  • حملات لرفع القمامة وإزالة مخالفات البناء في الوراق وإمبابة بالجيزة
  • حملات لرفع المخلفات بالوراق وعزيز عزت بامبابة وغلق محال مخالفة بالطوابق وحدائق الاهرام