اليوم 24:
2024-09-19@19:17:07 GMT

كورونا تتسلل من جديد بين الفنانين المغاربة

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

عاد فيروس كورونا ليتسلل من جديد بين المغاربة ومشاهير الساحة الفنية، إذ اصبحت منشورات الإعلان عن إصابة بعض الفنانين في تزايد يوما بعد الآخر الشيء الذي أربك المغاربة وجعلهم يطرحون تساؤلات حول عودة الازمة الوبائية السابقة.

وأعلن الموسيقار المغربي الحاج يونس اليوم الخميس عن إصابته للمرة الثانية بفيروس كورونا ودخوله إحدى المستشفيات الخاصة على وجه السرعة لتلقي العلاجات اللازمة.

ونشر الحاج يونس عدد من الصور عبر حسابه الرسمي على “الفايسبوك” وهو طريح الفراش في مستشفى خاص بمدينة الدار البيضاء، يعلن من خلالها تسلل الفيروس إلى جسده للمرة الثانية.

وقال الموسيقار انه في بداية الحرب مع الفيروس الذي دخل المغرب “بشراسة”، وانه “مطرود من بيته بسببه”، حيث كتب في تعليق على الصور: ” الضيف الملعون الغير مرغوب فيه يعود من جديد للمغرب”.

وأضاف: ” هو الآن في بداية حربه معي طردني من بيتي، سأقاومه بمشيئة الله و بكل قوتي وبدعاءكم لي أعزائي”.

ومن جهة اخرى أعلن الرابور المغربي توفيق حازب الشهير بالبيغ عن مروره من مرحلة صحية صعبة بسبب إصابته بفيروس كورونا الايام الماضية ليتعافى منه بصعوبة.

وأشار “البيغ” في تعليق عبر صفحته الرسمية على “الانستغرام” إلى انه فقد صوته لفترة طويلة ولم يعد كالسابق الشيء الذي لاحظه جمهوره وهو على خشبة سهراته الأخيرة.

ورد “دون بيغ” على الانتقادات التي طالته مؤخرا، بخصوص تغيير نبرة صوته، قائلا في تعليق على سؤال أحد متابعيه على حسابه الشخصي بالانستغرام :” فعلا خلال حفلاتي الأخيرة كنت أعاني من وعكة صحية…يالله طلق مني كوفيد”.

يشار الى أن عدد الاصابات بفيروس كورونا في تصاعد خلال الأيام الجارية ما دفع بوزارة الصحة إلى دعوة المغاربة لتوخي الحذر من عودة انتشار الفيروس وسط المواطنين.

 

كلمات دلالية الحاج يونس دون بيغ فيروس كورونا مشاهير

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: فيروس كورونا مشاهير

إقرأ أيضاً:

بايتاس: الهجرة ظاهرة دولية وجهات غير معروفة تحرض الشباب المغاربة

زنقة 20 ا الرباط

أكد مصطفى بيتاس الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان، والناطق الرسمي باسم الحكومة، أن الصورة المتداولة حول توقيف مرشحين للهجرة السرية بالفنيدق و التي أثارت الكثير من الجدل هي موضوع بلاغ للوكيل العام لمحكمة الاستئناف بتطوان، وتحقيق من طرف الاجهزة القضائية المختصة.

و عبر بايتاس في الندوة الصحفية التي عقدها عقب انتهاء المجلس الحكومي، اليوم الخميس، عن أسفه لما حدث في الفنيدق من تجمهر للراغبين في الهجرة السرية و محاولة اقتحام مدينة سبتة المحتلة.

بايتاس قال أن اشكالية الهجرة ظاهرة دولية ، و المشهد الذي حدث في الفنيدق يتكرر في مجموعة من الدول.

و أكد المسؤول الحكومي، أنه يتم تحريض بعض الشباب من طرف جهات غير معروفة عبر استغلال مواقع التواصل الاجتماعي لتعبئتهم.

و أفصح بايتاس عن تم تقديم 152 شخصا امام العدالة ، و افشال جميع محاولات التحريض على الهجرة غير القانونية، فيما بلغ عدد الاشخاص الذين حاولوا الهجرة غير القانونية ما يناهز 3 الاف شخص.

المسؤول الحكومي نوه بالمجهودات المبذولة من قبل العناصر الامنية و القوات العمومية في احترام تام للضوابط القانونية ، مؤكدا أنها اتسمت بالحكمة و ضمان سلامة هذه الفئة ، حيث لم يتم تسجيل أي حالة وفاة في صفوف هؤلاء.

مقالات مشابهة

  • بايتاس: الهجرة ظاهرة دولية وجهات غير معروفة تحرض الشباب المغاربة
  • ديمي لوفاتو تدعو لحماية الفنانين الأطفال في فيلمها الوثائقي Child Star
  • الإرياني وتركي يكرمان عدد من الفنانين والمبدعين في محافظة لحج
  • الحاج حسن: ان ظنّ العدو أنه بتهديداته سينال من عزمنا فهو واهم
  • ما الذي تعرفه عن متحور كورونا الجديد “الأكثر عدوى” المنتشر في أوروبا؟
  • جدل زيارة الأضرحة في المغرب.. بين التقليد الشعبي ودعوات التحريم
  • أول تعليق لجماعة الحوثي على هجوم البيجر الذي استهدف حزب الله في لبنان
  • الحاج حسن: هذا العدوان لن يزيدنا الا صموداً
  • روضة الحاج: في عزلتي فصلٌ جديدٌ كي أفتشَّ عن أملْ في عزلتي أُصغي إلى صوتي أجلْ !!
  • هل سيكون إنشاء صوامع قمح أفقية بديلاً من أهراء المرفأ؟