واصلت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والتفتيش والرقابة بالتعاون مع إدارة الخلسة والمخالفات والقطاع التجارى  بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، عملها بضبط الوصلات المخالفة، بناءًا على تعليمات اللواء مهندس أحمد ماهر شاهين رئيس مجلس الإدارة.

وأوضح العقيد  إيهاب عبد المطلب الخبير الأمنى والمشرف على إدارة الخلسة والمخالفات بالشركة، أنه تم عمل 360 محضرا للتوصيلات العشوائية والخلسة والتي يلجأ إليها البعض هروبًا من إتباع الإجراءات القانونية للتوصيل، أو لسرقة المياه، والاستفادة من خدمة الصرف الصحي دون سداد أي مستحقات.

وأضاف كما تم تحصيل عدد 1354 مقايسة، هذا الى جانب حصر لجميع التعديات على خطوط الصرف الصحى بنطاق ومركز ومدينة دمياط واتخاذ الاجراءات القانونية حيال تلك المخالفات، كما تم اكتشاف عدد 320 حالة تعدى ومخالفة وتم التعامل معها وتقنين وضعها وسداد جديات تعاقد ومخالفات، بالاضافة إلى الأعمال اليومية  بالتعاون مع لجان تنشيط التحصيل بمدينة رأس البر لتحصيل المتأخرات من المشتركين الممتنعين عن سداد فواتير استهلاك المياه لفترات طويلة.

وأشار رئيس الشركة إلى أن تلك المخالفات تستنزف موارد الشركة وتحرم مواطنين آخرين من حصولهم على الخدمات، وأن الشركة ستستمر في مواجهة تلك الممارسات تطبيقًا لمبدأ العدالة في حصول المشتركين على جميع الخدمات بصورة قانونية، وحتى تستطيع شركة دمياط القيام بدورها على النحو الأمثل من أعمال الصيانة والتشغيل ورفع معدلات الجودة لتقديم أفضل الخدمات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: دمياط محافظة دمياط محافظ دمياط مياه دمياط

إقرأ أيضاً:

رادار المرور يلتقط 1185 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1185 مخالفة تجاوز السرعة ، 294 مخالفة السير بدون تراخيص " قيادة وتسيير "، 23 دراجة نارية مخالفة، 33 مخالفة موقف عشوائى، 95 مخالفة شروط الترخيص وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.


 







مقالات مشابهة

  • «الشعب الجمهوري» يزور محافظة دمياط لتعزيز الخدمات المقدمة لصناع الأثاث
  • "نفط عمان" تعزز خدماتها ضمن "موسم خريف ظفار"
  • رادار المرور يلتقط 1127 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • محافظ الغربية يتفقد شركة المياه ومديرية الطرق لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين
  • لا تهاون مع المخالفات.. محافظ الجيزة يغلق منشأة لإعادة تدوير القمامة دون تراخيص
  • رادار المرور يلتقط 1185 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • القبض على 327 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • حملات أمنية لضبط حائزى المواد المخدرة والأسلحة النارية بالمحافظات
  • المنوفية: تحرير 304 محاضر تموينية في حملات على الأسواق والمخابز
  • حملات تموينية مكبرة في الشرقية لمكافحة المخالفات وضبط السلع مجهولة المصدر