وأقر الاجتماع الذي ضم رئيس عمليات قوات الأمن المركزي بالأمانة العقيد عبدالفتاح أحمد صبر تكليف المختصين بالإعداد والتحضير لتامين الفعاليات وتوزيع الأعمال والمهام حسب الخطة الأمنية المعدة لذلك وتطرق إلى مستوى أداء الأمن المركزي في الحفاظ على الأمن والاستقرار.

وفي الاجتماع استمع العقيد المهدي إلى الصعوبات والعراقيل التي يواجهها منتسبو الأمن المركزي أثناء تأديتهم لمهامهم.

. موجها بالعمل على توفير تلك المتطلبات وتذليل كافة الصعوبات في إطار الإمكانيات المتاحة.

وعبر العقيد المهدي عن شكره وتقديره لقادة وضباط وأفراد قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة وللجهود الأمنية التي يبذلونها في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وأكد أهمية رفع الحس الأمني واليقظة العالية والمستمرة والاستشعار بالمسئولية لإحباط كل محاولات العدوان وعملائهم ومرتزقتهم لاستهداف الأمن وإيجاد أي خرق أمنى لزعزعة الاستقرار.

من جهته نوه العقيد صبر بالجهود المبذولة من قبل الجميع في تحسين الأداء الأمني.. وحيا صمود وتفاعل ويقظة رجال الأمن في ظل المرحلة الراهنة.

حضر الاجتماع مدير القوى البشرية العقيد محمد القحوم ومدير الشؤون المالية والإدارية العقيد وليد القمادي .

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: الأمن المرکزی

إقرأ أيضاً:

موعد اجتماع البنك المركزي المصري المقبل.. (اعرف التفاصيل)

موعد اجتماع البنك المركزي المصري المقبل.. ينتظر العديد من المواطنين وأصحاب المال والأعمال بشغف موعد اجتماع البنك المركزي المصري القادم، والمقرر عقده يوم الخميس الموافق 18 يوليو المقبل، ويترقب الجميع معرفة ما إذا كان سيتم تثبيت أسعار الفائدة كما حدث في الاجتماع الأخير يوم 23 مايو الماضي.

ويحمل هذا القرار تأثيرًا كبيرًا على الاقتصاد المحلي والاستثمارات، ويشكل محور اهتمام كبير للمتابعين والمحللين الاقتصاديين.

موعد اجتماع البنك المركزي المصري المقبل.. (اعرف التفاصيل)

وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية لمتابعيها في هذا التقرير التفاصيل والمعلومات الكاملة عن موعد اجتماعات البنك المركزي المقبلة والذي سيتم مناقشة سعر الفائدة

اجتماع البنك المركزي

من المقرر أن تعقد لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي المصري اجتماعها الرابع خلال هذا العام يوم 18 يوليو المقبل؛ لمناقشة سعر الفائدة سواء بالانخفاض أو التثبيت أو الارتفاع.

سعر الدولار اليوم الأربعاء 26-6-2024 في البنك المركزي المصري البنك الإسلامي للتنمية يشارك في أعمال المنتدى التنموي الثالث لصندوق أوبك للتنمية الدولية موعد اجتماع البنك المركزي المصري

ومن المترقب أن يعقد البنك المركزي المصري اجتماعه المقبل، يوم 18 يوليو 2024، حيث تعقد لجنة السياسة النقدية 8 اجتماعات على مدار العام، وتم عمل 3 اجتماعات ليتبقى 5 اجتماعات نرصدهم في السطور التالية، حسب الموقع الرسمي للبنك المركزي.

يعقد  الاجتماع الرابع يوم 18 يوليو 2024.يعقد الاجتماع الخامس يوم 5 سبتمبر 2024.يعقد الاجتماع السادس يوم 17 أكتوبر 2024.يعقد الاجتماع السابع يوم 21 نوفمبر 2024.يعقد الاجتماع الثامن يوم 26 ديسمبر 2024.اجتماع البنك المركزي الثالث على مدار العام

والجدير بالذكر أن لجنة السياسة النقدية قررت في اجتماعها الثالث الماضي في 23 مايو 2024 الإبقاء على سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي عند 27.25% و28.25% و27.75% على الترتيب، وكذلك سعر الائتمان والخصم عند 27.75%.

مقالات مشابهة

  • أبو الغيط: أمريكا أدركت ضرورة تغيير المجتمعات العربية بعد أحداث 11 سبتمبر
  • 14 سبتمبر أولى جلسات دعوى تشهير فرد الأمن بواقعة إمام عاشور ضد أحمد حسن
  • عاجل| 14 سبتمبر أولى جلسات نظر دعوى فرد أمن ضد اللاعب أحمد حسن للتشهير به
  • التعاون الإستخباراتي/تأمين الأولمبياد/ حموشي يلتقي كبار المسؤولين الأمنيين الفرنسيين ويحظى بتوشيح ذهبي
  • موعد المولد النبوي الشريف 2024 وحكم الاحتفال به
  • ٣٠ يونيو| الشهيد العقيد رامى هلال كان نصير الغلابة.. وسطر التاريخ اسمه بدمائه النقية
  • وظائف أمن بالقاهرة والجيزة برواتب مجزية وأرباح وبوليصة تأمين.. اعرف الشروط
  • عاجل- مواعيد اجتماع البنك المركزي في 2024 بشأن سعر الفائدة
  • “اقعيّم” يبحث تدابير وسبل تأمين الانتخابات الرئاسية والبرلمانية
  • موعد اجتماع البنك المركزي المصري المقبل.. (اعرف التفاصيل)