عقد عبدالله القبانى مدير عام إدارة قنا التعليمية، بمديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا، اليوم الخميس، اجتماعا بديوان الإدارة لتوزيع مديري ووكلاء المدارس على المدارس الشاغرة بالمرحلة الإعدادية والصادر لهم أمر تنفيذي، وذلك عقب تقدمهم لمسابقة الوظائف الإشرافية من خلال اللجنة المختصة.  

ضمت اللجنة المشكلة برئاسة الدكتور نجم أحمد على ورجب رزق مدير الشئون القانونية وحسن كمال مدير تنسيق التعليم الإعدادى والثانوى وهشام ابوبكر مدير التعليم الإعدادي وعمر محمد ابراهيم مدير الموارد البشرية ومحمود عبدالمولى الموجه المالى والادارى.

 

 وأضاف القبانى ان التوزيع للمدراء والوكلاء تم بكل شفافية وحيادية طبقاً للقواعد المنظمة، وتطبيق أحكام القانون ولائحته مع مراعاة التجديد في المواعيد المحددة، متمنيا لجميع الزملاء التوفيق فى مهام عملهم الجديدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدير عام قنا التعليمية

إقرأ أيضاً:

قرار هام من وزير التعليم بشأن الدارسة بالمدارس الرسمية للغات والمتميزة

أصدر محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قرارا وزاريا رقم 166 لسنة 2024، بشأن المدارس الرسمية للغات والرسمية المتميزة.

وجاء نص القرار الصادر من وزير التربية والتعليم: يستبدل بنص المادة 6 من القرار الوزارى رقم 285 لسنة 2014، بشأن المدارس الرسمية للغات والمدارس الرسمية المتميزة للغات النص الآتي: تسير الدراسة في هذه المدارس بنوعيها على نظام اليوم الواحد يتوسطها فترة راحة، مع شغل فراغات اليوم بأنواع الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية والاجتماعية ذات القيمة التربوية للطلاب تحت إشراف المعلمين والإخصائيين.

 

وأضاف وزير التربية والتعليم فى القرار الوزاري:  ويجوز أن تسير الدراسة في هذه المدارس بنوعيها على نظام الفترتين بدلا من اليوم الواحد حال ازدياد الكثافة مع مراعاة شغل فراغات الفترتين بأنواع الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية، والاجتماعية ذات القيمة التربوية للطلاب تحت إشراف المعلمين والإخصائيين.

ونصت المادة الثانية: ينشر هذا القرار في الوقائع المصرية، ويعمل به من تاريخ اليوم التالي الكثير ويلغى كل ما يخالفه من أحكام.

مقالات مشابهة

  • "مصدر بالتعليم ": توزيع الكتب على جميع الطلاب ولا علاقه لربطها بالمصروفات الدراسية
  • قرار جديد من «التعليم» بشأن تخفيف الكثافات الطلابية في المدارس الرسمية لغات
  • مدير تعليم الفيوم تتابع تدريب التحفيز والانضباط المدرسي بمدرسة طامية الإعدادية الجديدة
  • جولة ميدانية لمدير تعليم الفيوم بمدارس طامية
  • «التعليم» توضح موعد دفع القسط الأول لمصروفات المدارس الحكومية 2024
  • محافظ بورسعيد يتفقد انتظام العملية التعليمية بمدارس جنوب المحافظة
  • جولة ميدانية لوكيل تعليم الفيوم بمدارس طامية لمتابعة انتظام العملية التعليمية
  • قرار هام من وزير التعليم بشأن الدارسة بالمدارس الرسمية للغات والمتميزة
  • لحل كثافة الفصول.. «التعليم» تطبق نظام الفترتين على المدارس التجريبية
  • التعليم تحدد موعد تحصيل القسط الأول من مصروفات المدارس الرسمية