موقع 24:
2024-09-19@20:26:37 GMT

صلاح ومبابي.. هل يشهد "الميركاتو" مفاجآت جديدة؟

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

صلاح ومبابي.. هل يشهد 'الميركاتو' مفاجآت جديدة؟

طالما شهد سوق انتقالات اللاعبين حركية ومفاجآت في الساعات الأخيرة قبل إغلاق نافذة "الميركاتو"، ويترقب عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم بحماس شديد ما ستحمله الساعات الأخيرة.

وتناقلت وسائل إعلام سعودية وبريطانية قرب انتقال النجم المصري محمد صلاح إلى الاتحاد السعودي قادماً من ليفربول الإنجليزي.

 

Saudi Pro League planning 'triple Liverpool raid' including Mohamed Salahhttps://t.

co/yM0Br1AO7z

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) August 31, 2023

وقالت صحيفة الرياضية السعودية أن محمد صلاح قائد منتخب مصر وهداف "الريدز" التاريخي أعطى موافقة نهائية لبطل الدوري السعودي الموسم الماضي، للانتقال إلى صفوفه، في انتظار فقط موافقة المدرب الألماني يورغن كلوب وإدارة نادي ليفربول.

وذكرت صحيفة ذا الصن البريطانية أن الاتحاد السعودي قدم عرضاً ضخماً لضم "الفرعون المصري" إلى صفوفه خلال انتقالات الصيف الجاري، والتي لم تتبقى لها سوى ساعات قليلة قبل الإغلاق في أوروبا، بينما ستظل مفتوحة أمام أندية الدوري السعودي.

في انتظار موافقة #ليفربول والمدرب الألماني #يورغن_كلوب #24Sport pic.twitter.com/Rui08LFdPX

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 30, 2023

هذا ويترقب عشاق "الفهود" بحماس كبير وصول النجم محمد صلاح إلى الرياض، وتعزيز صفوف الفريق المتعاقد مع كريم بنزيما ونغولو كانتي وفابينيو وجوتا، حيث يخوض الاتحاد منافسات دوري أبطال آسيا، كما يطمح الفريق للحفاظ على لقب الدوري السعودي.

من جهة ثانية، واصل النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان، بعث رسائل مغلفة عبر منصات التواصل الاجتماعي، لاحتمالية انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023.

ونشر مبابي، عبر خاصية القصص في حسابه على منصة "إنستغرام"، أغنية بعنوان "خاص" للمغني ديف بالتعاون مع تياكولا، والمثير أن الجملة الأولى من كلمات الأغنية، تقول: "أنا لاعب من الفئة الأعلى، وتوقيعي باهظ الثمن مثل مويسيس كايسيدو في لندن".

وأرفق الدولي الفرنسي وهداف مونديال 2022 بقطر المنشور بثلاثة رموز تعبيرية زادت من التكهنات، وهي عبارة عن قنبلة، ويدان تتصافحان، وشعلة.

بينما رد صاحب الأغنية تياكولا على رسالة مبابي الغامضة بقلب أبيض.

????El futuro del atacante parisino tiene en vilo a todos los aficionados del club blanco.https://t.co/ix2kyavBYd

— Defensacentral.com (@defcentral) August 31, 2023

وتناقلت وسائل إعلام فرنسية وإسبانية خلال أسابيع طويلة قرب انتقال مبابي إلى سانتياغو بيرنابيو، سيما عقب الأزمة الأخيرة بين اللاعب والنادي، التي لم تطفى شعلتها بعد.

وقالت صحيفة ديفينسا سنترال أن ريال مدريد جاهز للإعلان عن مفاجئة مدوية قبل غلق نافذة الانتقالات الصيفية اليوم الجمعة.

 

 

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني محمد صلاح كيليان مبابي ريال مدريد ليفربول نادي الاتحاد السعودي باريس سان جيرمان

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يشهد انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، حفل إطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان " بمحافظة قنا، مساء اليوم بالتزامن مع انطلاق المبادرة من ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي .

شهد الحفل اصطفاف المعدات والسيارات الخدمية وسيارات مبادرات وزارة الصحة والجهات المشاركة في المبادرة،

جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، واللواء حسام حمودة السكرتير العام، واللواء أيمن السعيد السكرتير العام المساعد، والعميد أ.ح محمد صدقي الكومي المستشار العسكري للمحافظة، والدكتور محمد سعيد نائب رئيس جامعة جنوب الوادى، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية، ولفيف من شباب المحافظة المشاركين فى المبادرة.

وثمن محافظ قنا دور المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان " التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي ، لافتا انها تستكمل مع المبادرات الأخرى التي تهتم بالمواطن المصرى مثل مبادرة "حياة كريمة"، وترتكز مبادرة بداية على التنمية البشرية والاستهداف الجغرافي لتحسين خصائص السكان والارتقاء بجودة الحياه للمواطنين من خلال تكامل جوانب التنمية البشرية المتمثلة فى "التعليم - والصحة - الضمان والحماية الاجتماعية -خلق فرص العمل - والتمكين الاقتصادي"، حيث تكمن اهميتها في التوجه نحو اللامركزية، مؤكدا على تسخير كافة إمكانيات المحافظة من أجل تنفيذ جميع الأنشطة والبرامج والفعاليات المتنوعة التي ستشهدها المبادرة، لتحقيق أهدافها .

يذكر أن مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان " تأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية، بهدف الاستثمار في رأس المال البشري من خلال برنامج عمل يستهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة في مختلف أقاليم الجمهورية، وعلى رأسها وزارات  التربية والتعليم، والصحة، والأوقاف، والثقافة، والتضامن الاجتماعي، والشباب والرياضة، وغيرها، لتحقيق مستهدفات المبادرة.

IMG-20240917-WA0051 IMG-20240917-WA0048 IMG-20240917-WA0047 IMG-20240917-WA0050 IMG-20240917-WA0049 IMG-20240917-WA0046

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول خلال أغسطس
  • مفاجآت جديدة بانفجارات أجهزة الاتصالات اللاسلكية في لبنان
  • صحيفة أميركية تكشف تفاصيل جديدة عن ضلوع إسرائيل بتفجيرات لبنان
  • موافقة مجلس الوزراء السعودي على ضريبة التصرفات العقارية
  • مفاجآت جديدة عن موجة الإنفجار الثانية.. هذا ما تم كشفه
  • محافظ قنا يشهد انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان
  • بعد تأخر تسليمه.. الأهلي المصري يعلن موعد استلام درع الدوري وسط تفاعل
  • هدف إمام عاشور في فاركو يحصد جائزة الأفضل في الدوري
  • بعد موافقة "كاف".. الأهلي يتسلم درع الدوري بعد مباراة جورماهيا
  • عاجل| سبب فشل انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي.. مفاجآت جديدة