قررت النيابة العامة بمحافظة الدقهلية، حبس عامل بصيدلية 4 أيام علي ذمة التحقيقات، بتهمة الإتجار في العقاقير المخدرة والمؤثرة على الصحة النفسية، مستغلا صيدلية مملوكة لزوجته بمدينة السنبلاوين.   وكان ضباط إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن الدقهلية، بالتنسيق مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين، وإدارة التفتيش الصيدلي بمديرية الصحة بالدقهلية، ألقوا القبض على عامل بصيدلية ببندر السنبلاوين، وذلك بتهمة الإتجار في العقاقير المخدرة والمؤثرة على الصحة النفسية، وعثر بحوزته على كمية كبيرة من العقاقير والحبوب المخدرة.

  ووردت معلومات لرئيس قسم مكافحة المخدرات بالدقهلية، تفيد بقيام هيثم ع.ا.ر 39 عام، حاصل على بكالوريوس تجارة، ومقيم ببندر السنبلاوين، باستغلال عمله في صيدلية بإسم زوجته طبيبة صيدلانية، وطرح وبيع العقاقير المخدرة والمؤثرة على الصحة النفسية وترويجها بين المتعاطين بدائرة المركز.   وعقب استصدار إذن جهات التحقيق، وإعداد مأمورية من ضباط القسم بمشاركة ضباط مكافحة المخدرات، رئيس مباحث مركز السنبلاوين، معاون أول البحث الجنائي، ومعاونا المباحث، وممثلي إدارة التفتيش الصيدلي.   وبتقنين الإجراءات، تم مداهمة الصيدلية حال تواجد المتحرى عنه بداخلها، وجرى ضبطه والتحفظ على السيارة الملاكي خاصته، وعثر بحوزته عدد 215 قرص لعقار الكبتاجون المخدر، وعدد 9 شرائط لعقار التامول.   وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، ويحمل رقم 19690 جنح مركز شرطة السنبلاوين لسنة 2023، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات              

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مواد مخدرة السنبلاوين صيدلية عقاقير مخدرة حوادث الدقهلية مكافحة المخدرات العقاقیر المخدرة

إقرأ أيضاً:

بعمليتين منفصلتين.. الإطاحة بشبكتين لتجارة وترويج المخدرات في الديوانية

بغداد اليوم -  

الناطق باسم الداخلية وخلية الإعلام الأمني العميد مقداد ميري : بعمليتين منفصلتين، ومن خلال معلومات دقيقة وتفعيل الجهد الاستخباري، تمكنت المديرية العامة لشؤون المخدرات والمؤثرات العقلية من القاء القبض على شبكتين  مختصتين بتجارة وترويج المواد المخدرة وبحوزتهم  (اكثر من نصف كيلو غرام)  من مادة الكريستال المخدرة وادوات للتعاطي واسلحة من بينها 3 بنادق وقاذفة7 RBG وصاروخ و 6 رمانات يدوية ومسدس، جاءت عملية القبض ضمن محافظة الديوانية وباشراف مديرية مخدرات الديوانية، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهمين لإكمال أوراقهم التحقيقية.

مقالات مشابهة

  • الإعدام شنقا لـ «موظف» لاتهامه بقتل زوجته بسلاح أبيض بقليوب
  • الإعدام شنقا لموظف لاتهامه بقتل زوجته بالقليوبية
  • الإعدام لموظف لاتهامه بقتل زوجته بسكين لشكه فى سلوكها بقليوب
  • 8 تطبيقات للصحة النفسية تساعدك على إدارة القلق والاكتئاب
  • الاحتلال ومنهجية الترهيب والقمع.. تدمير الصحة النفسية وعواقبه
  • بقصد الاتجار.. حبس "ديلر" لحيازته كمية من المخدرات في المرج
  • مباحث التموين بالأقصر تضبط 3 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء
  • المشدد 6 سنوات لـ «صاحب محل دواجن» لاتهامه بترويج المخدرات في شبرا الخيمة
  • حبس حداد لاتهامه بحيازة أسلحة نارية وذخائر بالخانكة
  • بعمليتين منفصلتين.. الإطاحة بشبكتين لتجارة وترويج المخدرات في الديوانية