نجح منتخب مصر الأول لكرة السلة في تحقيق فوزه الثاني على التوالي في كأس العالم، بعدما تغلب على نظيره الأردني بنتيجة 85-69.

والتقى منتخب مصر بنظيره الأردني في الثالثة والنصف عصر اليوم الخميس، في أولى مباريات المرحلة الترتيبية لتحديد المراكز من الـ 17 إلى الـ 32 في كأس العالم.

وسيطر الفراعنة على المباراة منذ البداية، حيث نجح منتخب مصر في إنهاء الفترة الأولى لصالحه بنتيجة 22-14، قبل أن يواصل تفوقه في الفترة الثانية التي أنهاها لصالحه بنتيجة 40-36.

وفي الفترة الثالثة واصل منتخب مصر تقدمه بنتيجة 59-56.. قبل أن ينجح في توسيع الفارق في الفترة الرابعة التي أنهاها وأنهى اللقاء لصالحه بنتيجة 85-69.

ويتبقى لمنتخب مصر مباراة واحدة في كأس العالم المقامة حاليًا في الفلبين، ستكون أمام نيوزيلندا يوم السبت المقبل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر كأس العالم الأردن مصر فی کأس العالم منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

انخفاض تسليمات تسلا على أساس سنوي للربع الثاني على التوالي

أعلنت شركة تسلا عن أرقام الربع الثاني، حيث أنتجت الشركة 410,831 سيارة وسلمت 443,956 سيارة كهربائية في الربع الثاني. وانخفض الإنتاج بما يزيد قليلاً عن 20 ألف وحدة مقارنة بالربع الأول، لكن عمليات التسليم زادت بنسبة 15 بالمائة تقريبًا. ومع ذلك، فإن أرقام توزيعها أقل بنسبة 4.8 في المائة عن نفس الفترة من عام 2023. وتشير تسلا إلى أنها "نشرت 9.4 جيجاوات في الساعة من منتجات تخزين الطاقة في الربع الثاني، وهو أعلى معدل نشر ربع سنوي حتى الآن".

كان الربع الأول من عام 2024 للشركة المصنعة للسيارة هو المرة الأولى منذ عام 2020 التي تعلن فيها الشركة عن انخفاض في المبيعات على أساس سنوي. ألقت الشركة المصنعة للسيارات باللوم في هذا الانخفاض جزئيًا على "المرحلة المبكرة من منحدر إنتاج الطراز 3 المحدث في مصنع فريمونت وإغلاق المصانع الناتج عن تحويلات الشحن الناجمة عن صراع البحر الأحمر وهجوم الحرق المتعمد في مصنع جيجافاكتوري برلين". وأعلنت مجموعة من الأشخاص تسمى "Volcano Group" مسؤوليتها عن قطع التيار الكهربائي عن مصنع تسلا خارج برلين. المصنع هو المصنع الوحيد لشركة تسلا في أوروبا واضطر إلى الإغلاق لمدة أسبوع أثناء استعادة الطاقة.

والجدير بالذكر أنه في الأول من أبريل، قامت شركة Tesla بزيادة سعر كل طراز Y في الولايات المتحدة بمقدار 1000 دولار، ولكن سيتعين علينا الانتظار حتى 23 يوليو لمعرفة ما إذا كان ذلك سيؤثر على النتائج المالية للشركة في الربع الثاني. في وقت سابق من هذا العام، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Elon Musk أن سيارة كهربائية منخفضة التكلفة يجب أن تصل في النصف الثاني من عام 2025، لكن إنتاجها قد يقلل من نمو المبيعات هذا العام.

مقالات مشابهة

  • خروج كلي لمنظومة الكهرباء في الضالع لليوم الثاني
  • منتخب الطائرة يهزم قطر ويتأهل لنصف نهائي كأس التحدي العالمي
  • أسعار الذهب ترتفع 0.4% وتواصل الصعود للأسبوع الثاني علي التوالي
  • حزب العمال البريطاني يحقق فوزا ساحقا على حساب المحافظين
  • هنية يشيد بجهود الشعب الأردني لنصرة الشعب الفلسطيني
  • 3 ذهبيات وفضية لمنتخب الأردن للجولف للناشئين في بطولة مصر الدولية
  • بيان أمني بخصوص قاتل والدته في الكرك
  • ‎الكشف عن مواعيد مباريات ربع نهائي يورو 2024
  • استقرار أسعار الذهب في الأردن لليوم الخامس على التوالي
  • انخفاض تسليمات تسلا على أساس سنوي للربع الثاني على التوالي