الأسبوع:
2024-07-08@09:35:09 GMT

مي كساب تكشف موعد عرض مسلسل «جعفر العمدة 2» | صورة

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

مي كساب تكشف موعد عرض مسلسل «جعفر العمدة 2» | صورة

كشفت الفنانة مي كساب عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل «جعفر العمدة» خلال الساعات القليلة الماضية، والذي يعد استكمالات لنجاح الجزء الأول الذي عرض في رمضان 2023.

وكتبت مي كساب عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»: «معادنا معاكم في جعفر العمدة إن شاء الله رمضان 2025».

أحداث مسلسل «جعفر العمدة»

ودارت أحداث مسلسل «جعفر العمدة» 2 في إطار اجتماعي، حول شخصية «جعفر العمدة»، الذي يتزوج بـ 3 سيدات، ويقوم بالبحث عن ابنه المفقود من زوجته الأولى «ثريا» والذي تم اختطافه من المستشفى قبل أكثر من 19 عامًا، ويلتقي «عايدة» التي تقدم دورها الفنانة زينة، ويطلب منها الزواج في ظل شروط معينة.

أبطال مسلسل «جعفر العمدة

وشارك محمد رمضان في بطولة مسلسل جعفر العمدة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، جمال حجازي، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جوري بكر، طارق النهري.

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة مي كساب، عن مشاركتها في مشروع إبداع الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة، من خلال مسلسل إذاعي يحمل اسم «ولا في الأحلام» في موسمه الخامس.

وقالت مي كساب، ببرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان والمذاع عبر قناة «صدى البلد»، إنها تحب المسلسلات الإذاعية جدا ودائما ما ترى أن التمثيل الإذاعي من أصعب أنواع الفنون، لأن التأثير في الناس يكون من خلال الصوت.

اقرأ أيضاًمي كساب تتحدث عن تجربتها في مسلسل ولا في الأحلام (فيديو)

مي كساب توجّه رسالة مؤثرة لجمهورها بعد وفاة والدها

سعر الذهب في السعودية اليوم الخميس 31 أغسطس 2023

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مي كساب الفنانة مي كساب مى كساب اخبار مي كساب انهيار مي كساب والد مي كساب وفاة والد مي كساب جنازة والد مي كساب عزاء والد مي كساب مي كساب في الجنازة والد الفنانة مي كساب عزاء والد الفنانة مي كساب نجوم الفن في عزاء والد مي كساب جعفر العمدة

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد ترد على كلام صابرين عنها بسبب “إقامة جبرية”

متابعة بتجــرد: ردت الفنانة هنا الزاهد، على كلام الفنانة صابرين عنها بعد تجربتهما الدرامية الجديدة “إقامة جبرية” المنتظر عرضها قريبا.

وكتبت هنا، عبر “ستوري” حسابها على إنستجرام في رسالتها لصابرين: “مسلسل إقامة جبرية قريبا.. كلام كبير أوي والله، شكرا أوي أوي ، بحبك أوي، أنت قمر من جوه ومن بره”.

وأضافت هنا الزاهد: “متحمسة الناس تتفرج.. أنا اللي مبسوطة بكل مشهد مثلناه مع بعض، يا رب يكرمنا”.

وكانت صابرين قالت عن هنا الزاهد في لقاء لها ببرنامج إذاعي: “هتتفجأوا بهنا الزاهد، وفرحانة بيها في المسلسل ده فرح غير عادي، وهنا عاملة الدور باقتدار ودايما بقولها برافو، ومعجبة باللي عملته، وحقيقي ببقى فرحانة أوي لأي ممثل يبقى جامد كدا وطالع خصوصا لما ينقل من كوميدي لحاجة تانية ويبقى شاطر فيها، وهي ممثلة شاطرة”.

ومن المقرر عرض مسلسل “إقامة جبرية” على منصة “واتش أت” خلال الأيام المقبلة، ويتكون من 10 حلقات، وينتمي إلى نوعية الدراما التشويقية التي تحظى بلمسات من الرعب،

وتؤدي هنا الزاهد بالمسلسل دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال وتؤدي دور”السايكو” وتطلب فيه الطلاق من زوجها أحمد حاتم الذي يكون ضيف شرف معها بالحلقة الأولى، وتستمر الحلقات في إطار اجتماعي تشويقي.

مسلسل “إقامة جبرية” بطولة صابرين، وهنا الزاهد، ومحمد الشرنوبي، وثراء جبيل، عايدة رياض، ومحمود البزاوي، وعدد من الفنانين والمسلسل من تأليف أحمد عادل، وإخراج أحمد سمير فرج.

main 2024-07-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يصفع شابًا بالقلم في الساحل الشمالي.. تفاصيل
  • بعد نجاحها في مسلسل جودر.. ياسمين رئيس تستعد لـ رقم سري
  • بشرى تعلن زواجها رسمياً بعد عام واحد من انفصالها (القصة كاملة)
  • اليوم.. العرض الثاني لمسلسل "جودر" على شاشة On
  • جميلة عوض تشارك جمهورها بأحدث صورها من شهر العسل في فرنسا
  • بالشنب.. محمد محمود عبد العزيز يكشف عن تفاصيل عمل جديد «صورة»
  • إطلالة ساحرة لـ جميلة عوض خلال شهر العسل «صور»
  • جميلة عوض تكشف عن صور جديدة من شهر العسل في باريس (صور)
  • هنا الزاهد ترد على كلام صابرين عنها بسبب “إقامة جبرية”
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر