الثورة نت/ يحيى كرد

نظمت السلطة المحلية بمديرية الحوك محافظة الحديدة اليوم،  لقاءا موسعا لأبناء المديرية لتدشين فعاليات وأنشطة  ذكرى المولد النبوي الشريف ١٤٤٥هـ.

وأكدت الكلمات التي القيت في اللقاء أهمية الاحتفاء بذكرى مولد رسول الإنسانية ، والدلالات العظيمة لهذه المناسبة في ظل ما تواجه الأمة الإسلامية من مؤامرات تستهدف هويتها وعقيدتها وارتباطها بخاتم الأنبياء والمرسلين.

ولفتت الكلمات  إلى أن  إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، لتعزيز الروابط بين الأمة  وخاتم الأنبياء  محمد صلوات الله عليه وآله وسلم واستلهام الدروس  والعبر من سيرته العطرة.

وأشارت إلكلمات الى  أهمية تعظيم  هذه المناسبة لتجسيد عمق ارتباط أبناء الشعب  اليمني بها واقتدائهم بسيرة وأخلاق وقيم رسول الله وال بيته.

ودعت الكلمات أبناء مديرية الحوك بالتفاعل مع هذه المناسبة العظيمة بحضور الفعالية المركزية للمحافظة أو  الفعاليات التي ستقام فية المديرية..

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الحديدة ذكرى المولد النبوي الشريف

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، برقية تهنئة  للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو.

وقال محافظ الفيوم في برقية التهنئة: "بالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم أتقدم بخالص التهاني القلبية بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو، تلك المناسبة التى سطرت ملاحم التكاتف والتلاحم بين أفراد الشعب المصري وقواتنا المسلحة ضد قوى الشر، والتي ستبقى عالقة في أذهان المصريين، عندما قال الشعب كلمته وانحاز الجيش له ليقف العالم كله شاهداً على إرادة المصريين، في التحول من مسار الشر والإقصاء والإرهاب، لرحاب الأمن والتنمية والخير والسلام رغم كل التحديات".

وأضاف المحافظ، "إننا نجدد العهد بأن نبذل المزيد من الجهد خلال المرحلة القادمة من أجل دفع عجلة التنمية الشاملة وتحقيق رؤيتكم لمصر 2030، وأن ينعم الشعب المصري العظيم بمزيد من الخير والرخاء والإزدهار، في ظل قيادتكم الحكيمة لمسيرة الوطن"، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة عليكم وعلى الشعب المصري العظيم بكل الخير، وأن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها.

مقالات مشابهة

  • إب.. مكاتب الصحة والأشغال والزكاة تنظم فعالية خطابية إحياءً لذكرى يوم الولاية
  • تدشين توزيع 250 كرسي متحرك للمعاقين حركياً بالحديدة
  • موعد المولد النبوي الشريف 2024 وحكم الاحتفال به
  • مسيرات جماهيرية في 26 ساحة بالحديدة تحت” لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”
  • أمسية ثقافية في مديرية القبيطة بلحج إحياءً لذكرى رحيل العلامة بدرالدين الحوثي
  • محافظة ريمة تُحيي ذكرى رحيل العلامة السيد بدر الدين الحوثي
  • امسيات بالحديدة احتفاء بيوم الولاية
  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • إحياء الذكرى السنوية لرحيل العالم الرباني بدر الدين الحوثي بالعاصمة صنعاء
  • مديريات محافظة الحديدة تقيم أمسيات احتفالية بذكرى يوم الولاية