الرياض – مباشر: قرر مجلس إدارة شركة الرازي الطبية  بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الأول من العام الجاري، بواقع 0.39 ريال للسهم، بما يمثل 3.9% من قيمته الاسمية.

وقالت الشركة في بيان لـ "تداول" اليوم الخميس، إن إجمالي التوزيعات تبلغ 592.8 ألف ريال، سيتم توزيعها على 1.52 مليون سهم.

وأضافت " الرازي" أن أحقية الأرباح  بتاريخ 4 سبتمبر/آيلول2023، لمساهمي الشركة المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الايداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق

وأشارت الشركة إلى أنه سيتم بدء توزيع الأرباح بتاريخ 13 سبتمبر/آيلول 2023.

ولفتت إلى أن التوزيعات النقدية التي سيتم تحويلها ستخضع عند تحويلها أو قيدها في حسابه البنكي لضريبة الاستقطاع بنسبة 5% وذلك طبقًا لأحكام المادة (68) من نظام ضريبة الدخل والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

سيتم تحويل الأرباح عن طريق شركة إيداع التي ستقوم بتحويل الأرباح الى الحسابات الاستثمارية من خلال أعضاء الحفظ، ولضمان إيداع الأرباح في الحسابات الاستثمارية دون تأخير ننوه بضرورة التأكد من تحديث بيانات المساهمين لدى أعضاء الحفظ.

يشار إلى أن الشركة حققت صافي ربح  606.32 ألف ريال بعد الزكاة والضريبة خلال النصف الأول من العام الجاري، مقابل 579.84 مليون ريال خلال نفس الفترة من العام الماضي، بنسبة تراجع بلغت 4.57%, ويرجع هذا النمو إلى زيادة المبيعات.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

مؤشر: استمرار تحسن أعمال القطاع الخاص السعودي بدعم زيادة الاستثمارات

"أسمنت الجنوب" تقرر توزيع 49 مليون ريال عن النصف الأول للعام 2023

"الأبحاث والإعلام": 3 سبتمبر موعد اطلاق قناة "الشرق الوثائقية"

الأصول الاحتياطية الأجنبية للسعودية تتراجع إلى 426.9 مليار دولار بنهاية يوليو

توزيعات نقدية المصدر: مباشر أخبار ذات صلة صندوق "صكوك البلاد" يقرر توزيع أرباح نقدية لمالكي الوحدات عن شهر أغسطس مفكرة الاحداث "الدواء" تقرر توزيع 1.25 ريال للسهم أرباحاً نقدية عن النصف الأول من 2023 مفكرة الاحداث "أسمنت الجنوب" تقرر توزيع 49 مليون ريال عن النصف الأول لعام 2023 توزيعات نقدية 21 سبتمبر.. مساهمو "برج المعرفة" يصوتون على توزيع أرباح نقدية مفكرة الاحداث الأخبار الأكثر {{details.article.title}} 0"> {{stock.name}}
{{stock.code}} {{stock.changePercentage}} % {{stock.value}} {{stock.change}} {{section.name}} {{subTag.name}} {{details.article.infoMainTagData.name}} المصدر: {{details.article.source}} {{attachment.name}}
أخبار ذات صلة

المصدر: معلومات مباشر

كلمات دلالية: عن النصف الأول

إقرأ أيضاً:

بدء توزيع المساعدات التي أمر الملك محمد السادس بتوجيهها إلى سكان غزة(فيديو)

تم، مساء اليوم الثلاثاء، بدء توزيع المساعدات الطبية المغربية التي أمر صاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، بتوجيهها إلى السكان الفلسطينيين بقطاع غزة.

وأشرف الهلال الأحمر الفلسطيني الذي تسلم هذه المساعدات الطبية بمعبر كرم أبو سالم، والتي تتكون من أربعين طنا من المواد الطبية تشمل، على الخصوص، معدات لعلاج الحروق، والطوارئ الجراحية وجراحة العظام والكسور، وكذا أدوية أساسية، على توزيعها في مرحلة أولى بمستشفى الأمل بمدينة خان يونس.

وتأتي هذه المساعدات لتعزيز عمل المستشفيات القليلة المتبقية في قطاع غزة والرفع من كفاءتها حتى تتمكن من الاستمرار في تقديم خدماتها الصحية والطبية المنقذة للحياة.

وبحسب المتحدثة باسم الهلال الأحمر الفلسطيني نبال فرسخ، فإن هذه المساعدات سيتم أيضا توزيعها على مزودي الخدمات الطبية والمستشفيات العاملة في قطاع غزة، ومن بينها مستشفى الهلال الأحمر الفلسطيني في خان يونس، وباقي النقاط الطبية التي تمت إقامتها في كافة أرجاء قطاع غزة.

وأضافت السيدة فرسخ، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن "الهلال الأحمر الفلسطيني يثمن، بكل تأكيد، مبادرات جلالة الملك محمد السادس وجهوده الصادقة من أجل التخفيف من معاناة المواطنين في قطاع غزة من خلال إرسال هذه المساعدات الإنسانية الطبية في وقت حرج تعاني فيه كل المستشفيات القليلة المتبقية في القطاع من شح شديد في المستلزمات الطبية والأدوية".

وتابعت بأن "إرسال المملكة المغربية 40 طنا من الأدوية والمستلزمات الطبية يأتي في وقت يعاني فيه القطاع الطبي في قطاع غزة من حالة شبه انهيار نتيجة شح المستلزمات الطبية والأدوية، لا سيما بعد أن أغلق الاحتلال معبر رفح البري منذ أكثر من 40 يوما، حيث لم نستلم منذ ذلك الحين أي مساعدات طبية أو أدوية بسبب الإغلاق".

وكان بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ذكر أن هذه المساعدات، التي أمر بها جلالة الملك، نصره الله، تتكون من أربعين طنا من المواد الطبية تشمل، على الخصوص، معدات لعلاج الحروق، والطوارئ الجراحية وجراحة العظام والكسور، وكذا أدوية أساسية، مضيفا أن هذه المواد الطبية موجهة للبالغين، وكذا للأطفال صغار السن.

وقد تفضل جلالة الملك، نصره الله، بالتكفل بجزء كبير من هذه المساعدات من مال جلالته الخاص.

مقالات مشابهة

  • بدء توزيع المساعدات التي أمر الملك محمد السادس بتوجيهها إلى سكان غزة(فيديو)
  • البنوك تحقق أرباحا بقيمة 156.2 مليار جنيه بنهاية الربع الأول من 2024
  • بإجمالي 900 مليون ريال.. هيئة الزكاة تدشن مشروع توزيع الزكاة العينية من المحاصيل النقدية لـ30 ألف أسرة
  • أكثر 10 جنسيات من حيث شراء عقار في دبي خلال النصف الأول 2024
  • «توبي» تقرر زيادة رأس المال 100% بأسهم منحة
  • الشروع في توزيع المساعدات الطبية المغربية على سكان قطاع غزة
  • إنجازات التحالف الوطني خلال النصف الأول من 2024 (فيديو)
  • إنجازات التحالف الوطني في النصف الأول من 2024 (فيديو)
  • أنابيب السعودية توزع أرباحاً نقدية بـ74 هللة للسهم عن 2023
  • أمانة تبوك تنفذ أكثر من 6 آلاف جولة رقابية في النصف الأول من شهر ذي الحجة