أنقرة (زمان التركية) – نجح منتخب سيدات تركيا للكرة الطائرة في حجز مقعد له في نصف نهائي بطولة أوروبا بعد فوزه على منتخب بولندا بثلاثة أشواط نظيفة، ليواجه بهذا منتخب إيطاليا المصنف الثاني عالميا في نصف النهائي.

وانتهت مواجهات ربع نهائي بطولة أوروبا للكرة الطائرة للسيدات، وخلال ربع النهائي تمكن منتخب صربيا المصنف الرابع عالميا من الفوز على منافسه منتخب التشيك بثلاثة أشواط مقابل شوط ليتأهل أيضا إلى نصف النهائي، حيث سيواجه منتخب هولندا المصنف التاسع عالميًّا.

ومن المقرر عقد مباريات نصف النهائي في الأول من سبتمبر/ أيلول على أن تعقد مباريات النهائي والمركز الثالث يوم الثالث من سبتمبر/ أيلول.

جدير بالذكر أن منتخب تركيا سبق وأن واجه منتخب إيطاليا هذا العام خلال دوري الأمم، حيث انتهت المباراة بفوز المنتخب التركي.

Tags: بولندامنتخب سيدات تركيا للكرة الطائرةنصف نهائي بطولة أوروبا

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: بولندا

إقرأ أيضاً:

السعودية والأردن والإمارات وسوريا يتأهلون إلى نصف نهائي بطولة الديار العربية

 اختتمت مساء اليوم، منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب تحت 19 عامًا، المقامة حاليًا في محافظة الطائف التي تستمر حتى 5 يوليو المقبل.
وتصدّر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في مباراتين، مسجلًا 6 أهداف مقابل 3 أهداف تلقتها شباكه.
وشهدت المجموعة الثانية تأهل منتخب الأردن متصدرًا برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة واحدة، مسجلًا 5 أهداف دون أن يتلقى أي أهداف في شباكه.
كما حجز منتخب الإمارات مقعده في الدور نصف النهائي بعد تصدره للمجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، مسجلًا 6 أهداف ومتلقيًا هدفين، حيما حصل منتخب سوريا على مقعد في نصف النهائي بعد تأهله كأفضل ثانٍ في دور المجموعات برصيد 6 نقاط.
ومن المقرر أن تقام مباراتي الدور نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل، حيث يلتقي منتخب الإمارات مع نظيره الأردني عند الخامسة مساءً، فيما يلتقي المنتخب الوطني مع منتخب سوريا عند التاسعة مساءً، علمًا بأن المباراتين ستقامان على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف

مقالات مشابهة

  • إسبانيا تضرب جورجيا برباعية وتبلغ ربع نهائي كأس أمم أوروبا
  • كأس أوروبا.. المنتخب الإسباني يتأهل إلى ربع النهائي بفوزه على نظيره الجورجي (4-1)
  • السعودية والأردن والإمارات وسوريا يتأهلون إلى نصف نهائي بطولة الديار العربية
  • كأس أوروبا.. المنتخب الإنجليزي يتأهل إلى ربع النهائي بفوزه على نظيره السلوفاكي (2-1)
  • المنتخب الإنجليزي يتأهل إلى ربع نهائي كأس أوروبا بفوزه على نظيره السلوفاكي
  • موعد مباراة إنجلترا القادمة في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • إنكلترا تقصي سلوفاكيا وتبلغ ربع نهائي أمم أوروبا
  • كأس أوروبا 2024.. المنتخب الألماني يتأهل إلى ربع النهائي بفوزه على نظيره الدنماركي
  • رسميًا.. منتخب ألمانيا يتأهل إلى ربع نهائي أمم أوروبا 2024 عقب الفوز على الدنمارك
  • ألمانيا إلى ربع نهائي يورو 2024 على حساب الدنمارك