أعلنت شركة هيدج “HEDG“الشركة المصرية الناشئة للتكنولوجيا المالية عن إتمامها جولة تمويل ما قبل البذور بمشاركة مستثمرين مصريين وسعوديين من ذوي الخبرة. تم تحقيق جمع أموال بستة أرقام، ولكن لم يتم الكشف عن القيمة المحددة للتمويل.

تأسست هيدج “HEDG“في يوليو 2022، بمقرها في القاهرة، على يد المؤسس والرئيس التنفيذي أحمد عبد المعطي، بالإضافة إلى شريك المؤسس غير التنفيذي أحمد عراقي.

تسعى الشركة إلى إحداث ثورة في مجال التقنيات المالية بهدف تحسين جودة الحياة للعاملين في القطاع الخاص والمستقلين. تهدف الشركة إلى تقديم حلول تخطيط مالي مبتكرة تساهم في التخطيط للتقاعد واستثمار الدخل.

تعتزم هيدج “HEDG“استثمار السيولة المالية الحاصلة من التمويل الجديد لتقديم مفهوم جديد للادخار والاستثمار، متوافقًا مع التقنيات المالية الحديثة واهتمام الجيل الجديد بهذه التقنيات. ستقدم الشركة تجربة إلكترونية متميزة باستخدام تطبيقات ذكية، مما سيوفر وقت وجهد العملاء.

وتستهدف الشركة تنويع منتجاتها لتشمل خدمات استثمارية متقدمة بالتوجه نحو التقاعد، بالإضافة إلى تلبية احتياجات الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة.

قال أحمد عبد المعطي الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، "نهدف إلى تطوير نموذج تقني مالي يسهم في نشر ثقافة الاستثمار والتخطيط المالي لمساعدة طبقة العاملين في القطاع الخاص والمستقلين على بناء خطط تقاعد واستثمار مدخراتهم.

أضاف نسعى أيضًا للانضمام إلى المختبر التقني للهيئة العامة للرقابة المالية (SandBox) بعد الانتهاء من تطوير البنية التقنية، وذلك للاستفادة من فرص التوسع في السوق المصرية وإقليميًا."

اقرأ أيضاً«وي» تواصل إنشاء مدارس التكنولوجيا التطبيقية بافتتاح 5 مدارس جديدة

مميزات وشروط القبول بمدارس «ابدأ» الوطنية بنظام التكنولوجيا التطبيقية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الهيئة العامة للرقابة المالية شركات ناشئة التخطيط المالي

إقرأ أيضاً:

مجموعة الإمارات تعلن عن تعيينات إدارية عليا تتضمن 7 مواطنين

 

 

 

أعلن سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، أمس، عن قائمة من التعيينات الجديدة في مناصب إدارية عليا في مجموعة الإمارات، في إطار المساعي لدعم النمو وتعزيز فريقها القيادي.

ووفق بيان صادر عن المجموعة، تتضمن قائمة الترقيات والتعيينات العليا، 7 مواطنين إماراتيين، طوّر العديد منهم مسيرتهم المهنية في مجموعة الإمارات عبر العديد من الوظائف والأدوار، ويواصلون الاضطلاع بدور محوري في نجاح مسيرة المجموعة.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: تعكس هذه التعيينات حجم أعمالنا الكبير وطموحاتنا المتزايدة للمرحلة المقبلة، ويسعدني أننا تمكّنا من شغل هذه الأدوار بالاعتماد على كوادرنا الداخلية، بما يتضمن مجموعة من الكفاءات الوطنية الإماراتية.

وأضاف سموه : ستواصل مجموعة الإمارات استثماراتها لترسيخ مكانتها الريادية كجهة العمل المفضلة لأفضل المواهب والكفاءات في الصناعة، لتقديم منتجات وخدمات رائدة عالمياً، وتجسيد رؤية دبي لتكون دائماً الرقم واحد في جميع المجالات.

وتشمل التعيينات الجديدة اعتباراً من 8 يوليو 2024، كلا من، علي مبارك الصوري، الرئيس التنفيذي للمشتريات والمرافق أحمد صفا، رئيس قسم الهندسة والصيانة، بدر عباس، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الشحن، الكابتن مارك بيرتونوود، نائب رئيس أول دائرة عمليات الشبكات والسلامة التشغيلية، مصطفى كرم، نائب رئيس أول دائرة شؤون العملاء ومراقبة الخدمة، يوسف محمد علي، نائب رئيس أول دائرة المشتريات والخدمات اللوجستية، ديفيد بروز، نائب رئيس أول شؤون السياسات الجوية وصناعة الطيران، ديفاراجان سرينيفاسان، نائب رئيس أول إدارة المرافق والأصول، محمود الخاجة، نائب رئيس أول إدارة وإصلاح المواد، و ويل لوفبيرج، رئيس أول الشؤون الدولية والحكومية.

فيما تشمل التعيينات اعتباراً من 1 سبتمبر 2024، شهريار نوّابي، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات لتموين الطائرات، ومحمود أمين، نائب رئيس أول دائرة المشاريع الهندسية ومشتريات الطائرات.وام


مقالات مشابهة

  • «تاسكد إن» تحظى بدعم حاضنة تكنولوجية من "إيتيدا" في منافسة قوية
  • "الكوربيه" تكشف تفاصيل مخالفات شركة مصر للمقاصة وحكاية الـ55 مليون جنيه مكافأة لمجلس الإدارة الشركة
  • وزارة الحج: 4 محطات تاريخية مرت بها كسوة الكعبة المشرفة
  • مجموعة الإمارات تعلن عن تعيينات إدارية عليا تتضمن 7 مواطنين
  • مايكروسوفت تسرح موظفيها في جولة جديدة من التخفيضات
  • كيفية فتح حساب تداول حقيقي
  • شرطة أبوظبي‬⁩ تفتتح مكتب “الباقات المميزة” لتأهيل السائقين بالتعاون مع الإمارات لتعليم القيادة
  • ختام حملة غرس ٤ ملايين بذرة للأشجار البرية بمحافظة ظفار
  • الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تختتم فعاليات النسخة الثانية من برنامج مسرعة الأمن السيبراني
  • «مصر للطيران» تختتم جسرها الجوي لعودة الحجاج المصريين والأفارقة غدا