عدن (عدن الغد) خاص :

التقى الاستاذ محمد هشام باشراحيل رئيس مجلس إدارة مؤسسة 14 اكتوبر للصحافة والنشر في مكتبه اليوم بالاخ حسين الرفاعي مدير عام مكتب الإعلام شبوة .

وفي اللقاء رحب الاستاذ باشراحيل بمدير الإعلام شبوة وجراء مناقشة عدد من القضايا والتنسيق المشترك بين الجانبين وبما يسهم في تعزيز دور الإعلام الرسمي والتعاطي مع مختلف الأنشطة للسلطة المحلية في شبوة.

واكد رئيس إدارة مؤسسة 14 اكتوبر على ضرورة توسيع نشاط الصحيفة وإعادة دورها الريادي وستكون محافظة شبوة واحدة من المحافظات التي سيتم إنشاء مكتب للصحيفة في مركز المحافظة عتق مطلع شهر أكتوبر القادم .

بدوره نقل مدير عام الاعلام ونيابة عن السلطة المحلية بمحافظة شبوة برئاسة الأخ عوض محمد ابن الوزير التهاني والتبريكات للاستاذ محمد باشراحيل على الثقة التي منحها إياها مجلس القيادة بتعيينه رئيسا لمجلس إدارة مؤسسة 14 اكتوبر للصحافة والطباعة والنشر متمنيين له التوفيق في مهامه..

ورحب الرفاعي بتوجهات الصحيفة في توسيع نشاطها وإقرار فتح مكتب لها في عتق مؤكدا الاسهام في تذليل الصعاب في سبيل ذلك ،واثنى على مستوى التعاون والتنسيق الذي تم بين مكتب الإعلام شبوة وصحيفة 14 اكتوبر في مختلف الجوانب وابرزها تغطية الصحيفة لكل الأنشطة والفعاليات الرسمية للسلطة المحلية في محافظة شبوة..

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

القمة العالمية للاقتصاد الأخضر تعقد بدبي أكتوبر القادم

 

دبي (الاتحاد)
أعلن معالي سعيد محمد الطاير، نائب رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، والعضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، ورئيس المنظمة العالمية للاقتصاد الأخضر، أن الدورة العاشرة من القمة العالمية للاقتصاد الأخضر ستعقد يومي 2 و3 أكتوبر 2024 في مركز دبي التجاري العالمي تحت شعار «تمكين الجهود العالمية: تهيئة الفرص ودفع عجلة التطور».
وتواصل القمة، التي ينظمها كلٌ من المجلس الأعلى للطاقة في دبي، وهيئة كهرباء ومياه دبي، والمنظمة العالمية للاقتصاد الأخضر البناء على نتائج الدورات السابقة من خلال تعزيز العمل المشترك بين جميع المعنيين.
وقال معالي سعيد الطاير: أسهمت القمة العالمية للاقتصاد الأخضر، منذ انطلاقها عام 2014، في دعم الجهود العالمية الرامية إلى تحقيق التوازن بين التنمية الاقتصادية والاستدامة البيئية من خلال توفير منصة عالمية رائدة تجمع نخبة من الخبراء والمعنيين وصناع القرار في قطاعات الطاقة والاقتصاد والتغير المناخي والتمويل الأخضر من جميع أنحاء العالم لتبادل المعارف والخبرات وتعزيز الشراكات ومناقشة السياسات والحلول الاستشرافية التي من شأنها أن تُسّرع الوصول إلى اقتصاد أخضر مستدام، إضافة إلى تسليط الضوء على الدور الريادي لدولة الإمارات العربية المتحدة في تعزيز التعاون العالمي لمواجهة التغير المناخي، وكذلك جهود دبي في تعزيز التنمية الشاملة والمستدامة والتحول إلى الاقتصاد الأخضر."
وتركز الدورة العاشرة من القمة على عدد من الموضوعات الرئيسة تشمل إزالة الكربون، وآخر التطورات في الطاقة النظيفة (بما في ذلك الهيدروجين الأخضر وتخزين الطاقة)، والتمويل المناخي، والاقتصاد الدائري، واستخدام التكنولوجيا للتعامل مع التغير المناخي، ودور الشباب في العمل المناخي، إضافة إلى القضايا الخاصة بالغذاء والماء.

مقالات مشابهة

  • فاطمة الزهراء المنصوري تترأس دورة مجلس إدارة مؤسسة الأعمال الاجتماعية لوزارة الإسكان
  • طريق التنمية.. تأليف لجنة حكومية تخص هذا الملف
  • مصرع  طالب فى هندسة الفيوم  إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينه 6 اكتوبر
  • محافظ القاهرة : سيتم افتتاح 4 حدائق جديدة لتكون متنفسا للمواطنين
  • القمة العالمية للاقتصاد الأخضر تعقد بدبي أكتوبر القادم
  • مقتل مساعد طبيب برصاص قوات دفاع شبوة في حاجز تفتيش بعتق 
  • بعد أداء اليمين للوزراء الجُدد.. ماذا ينتظر مجلس النواب الإثنين القادم؟
  • رئيس مكتب إدارة البيانات الوطنية في سدايا: المملكة ملتزمة بضمان تطوير الذكاء الاصطناعي الأخلاقي والمسؤول
  • بالفيديو.. كودار رئيس جهة مراكش يعلن انطلاق اشغال اصلاح الطريق السياحية اكفاي مطلع شهر اكتوبر المقبل
  • قريبًا.. افتتاح عدد من الحدائق بمحافظة القاهرة لزيادة المسطحات الخضراء