موقع 24:
2024-06-29@15:23:18 GMT

نونيز يقترب من الانتقال إلى السيتي

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

نونيز يقترب من الانتقال إلى السيتي

حصل لاعب الوسط البرتغالي ماتيوس نونيز على إذن للسفر للخضوع للكشف الطبي بفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، بعدما وافق وولفرهامبتون على رحيله مقابل مبلغ قياسي للنادي بلغ 53 مليون جنيه إسترليني (67 مليون دولار).

وبعد التغلب على بعض النقاط العالقة في المفاوضات الأخيرة، بشأن العرض الأول الذي وصل 47.

3 مليون جنيه إسترليني يوم الأربعاء الماضي، توصل الناديان لاتفاق تضمن قيمة أعلى للانتقال.

????✍???????????????? #MCFC https://t.co/FBcgAf40RY

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) August 31, 2023

وعلمت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أنه لا يوجد أي إضافات ولكن هناك 10 في المئة من قيمة أرباح انتقال اللاعب البالغ 25 عاماً من مانشستر سيتي.

وأصبح نونيز صفقة قياسية لفريق وولفرهامبتون عندما انضم من سبورتينغ لشبونة مقابل 38 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي، بعقد يمتد لخمسة أعوام مع إمكانية إضافة عام آخر.

وشارك اللاعب في 34 مباراة في الموسم الماضي، وسجل هدفاً وحيداً وصنع مثله.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني مانشستر سيتي ماتيوس نونيز

إقرأ أيضاً:

“حذاء أزرق من جلد الغزال”: بيع حذاء إلفيس بريسلي بمبلغ خيالي

بيعت أزواج من الأحذية المصنوعة من جلد الغزال الأزرق. أو باللغة الإنجليزية “BLUE SUEDE SHOES”. التي كان يرتديها ملك موسيقى الروك أند رول الأمريكية إلفيس بريسلي. في بداية حياته المهنية، مقابل 141 الف و600 يورو في مزاد علني.

هذا الزوج من الأحذية، الذي قُدر سعر بيعه بما يتراوح بين 100 ألف جنيه إسترليني و120 ألف جنيه إسترليني. كان يرتديه إلفيس بريسلي “في الخمسينيات من القرن الماضي داخل وخارج المسرح”.

وكان المغني قد حصل على حذائه كرمز بعد أن أدى عنوان “Blue Suede Shoes” في ألبومه الأول عام 1956. وهي أغنية لفنان آخر كارل بيركنز، لكنها ستبقى علامة تجارية لملك الروك أند رول. بما في ذلك بعد وفاته عام 1977 عن عمر يناهز 42 عامًا.

“في عام 1958، في الليلة التي سبقت مغادرة إلفيس للجيش (كجزء من خدمته العسكرية). أعطى هذا الحذاء لصديق مقرب، آلان فورتاس، كما يقول مزاد المنازل لشركة Henry Aldrige & Son Ltd.

وتم التحقق من صحة الثنائي من قبل صديق مقرب آخر لإلفيس. هو آلان فورتاس، الذي رافق الفنان في مسيرته المهنية لمدة 22 عاما. والذي يمتلك ما يدعي أنه أكبر مجموعة من الأشياء التي كانت تخص المغني.

مقالات مشابهة

  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • “حذاء أزرق من جلد الغزال”: بيع حذاء إلفيس بريسلي بمبلغ خيالي
  • عصابة من السوريين.. إليكم ما كان يفعله أفرادها في موقف الـسيتي سنتر
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: باريس سان جيرمان يفكر في ضم ماركوس راشفورد وذا أثليتك: ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا
  • الإنجليزي فيليبس على رادار الذئاب
  • الإنجليزي فلكس على رادار الذئاب
  • "السعودية لشراء الطاقة" توقع اتفاقات لمشروعات للطاقة الشمسية
  • "اللعب مع العيال" يقترب من 26 مليون جنيه منذ طرحه فى السينمات
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • أصول البنوك العاملة بالسوق المصرية ترتفع لـ17.89 تريليون جنيه بنهاية مارس