تعلن وزارة الأشغال وبالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، وكمرحلة أولى لإكمال أعمال تطوير شارع الجنبية سوف تقوم بإعادة تشغيل الإشارة الضوئية الواقعة على تقاطع شارع الجنبية مع شارع 77 في منطقة الجنبية بالمحافظة الشمالية. وسوف يتم إعادة تشغيل الإشارة الضوئية الجديدة اعتباراً من يوم السبت الموافق 02/09/2023.

لذا يرجى من المواطنين والمقيمين الكرام الالتزام بالقواعد المرورية حفاظاً على سلامة الجميع.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

عاجل| التفاصيل الكاملة حول انقلاب بوليفيا

 

انقلاب بوليفيا.. تصدرت محركات البحث خلال الدقائق القليلة الماضية، وجاء ذلك بعدما أعلن قائد الجيش البوليفي،خوان خوسيه زونيغا، مساء اليوم،  أن جميع القوات في حالة تعبئة واستنفار وتطالب بتغيير كامل للحكومة.
الأمر الذي ندده به الرئيس البوليفي لويس آرسي بالتعبئة غير النظامية لبعض وحدات جيش البلاد، واتهم الزعيم السابق للدولة الواقعة في منطقة الأنديز جنرالا كبيرا بالتخطيط لانقلاب.


انقلاب بوليفيا 


كشفت مقاطع مصورة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي جنودا مدججين بالسلاح ومركبات مدرعة يتجمعون في ساحة بلازا موريلو بالعاصمة البوليفية.


ضرب القصر الجمهوري 


حيث قامت دبابة بمدخل القصر الوطني في بوليفيا وجنود دخلوا المبنى في لاباز، ومعلومات عن محاولة انقلاب.

تغيير الحكومة 


صرح قائد الجيش البوليفي،خوان خوسيه زونيغا، مساء اليوم،  أن جميع القوات في حالة تعبئة واستنفار وتطالب بتغيير كامل للحكومة.

وأكد زونيغا، أن الجيش لا يزال يعترف بالرئيس آرس قائدا للجيش.


رفض الرئيس التحركات العسكرية 


وفي السياق، ندد الرئيس البوليفي لويس آرسي بالتعبئة غير النظامية لبعض وحدات جيش البلاد، واتهم الزعيم السابق للدولة الواقعة في منطقة الأنديز جنرالا كبيرا بالتخطيط لانقلاب.
مشيرا إلى أنه “ستكون هناك حكومة جديدة والجيش لا يزال يعترف بالرئيس”.

واتهم الزعيم السابق للدولة الواقعة في منطقة الأنديز جنرالا كبيرا بالتخطيط لانقلاب، وفقا لوكالة رويترز كما دعاء الرئيس بتعبئة العامة ضد الانقلاب العسكري الذي يقودها الجيش.


ماذا تعرف عن دولة بوليفيا؟

بوليفيا، أو رسميًا دولة بوليفيا متعددة القوميات، هي دولة في أمريكا الجنوبية وتعتبر خامس أكبر دول القارة مساحةً بعد البرازيل، والأرجنتين، وبيرو، وكولومبيا، تبلغ مساحتها 1،098،581 كيلومترًا مربعًا ووصل عدد سكانها في 2013 إلى 10،461،053 نسمة.

أهم مدنها سانتا كروز، و‌أورورو، و‌سوكري، و‌بوتوسي، و‌كوتشابامبا. عاصمتها الرسمية هي سوكري والعاصمة الفعلية هي لاباز.

في عام 1825، أعلنت بوليفيا استقلالها، وحملت اسم بوليفار. منذ ذلك الحين شهدت بوليفيا، منذ استقلالها، نحو 200 محاولة انقلاب، إلى أن استقر نظام الحكم المدني، نسبيًا، في الثمانينيات من القرن العشرين؛ غير أنها واجهت مشكلات صعبة، تمثلت في الفقر المدقع، والاضطراب الاجتماعي، وإنتاج المخدرات. في ديسمبر 2005، انتخب البوليفيون زعيم حركة «نحو الاشتراكية»، ايفو موراليس رئيسًا للبلاد، وهو أول رئيس ينال قدرًا كبيرًا من الصلاحيات منذ استعادة الحكم المدني، في عام 1982. وقد وعد بإجراء تغييرات في الطبقة السياسية، تمكن الأغلبية الفقيرة من استلام السلطة.

مقالات مشابهة

  • انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق محل فطائر بالعمرانية
  • «بأرخص الأسعار».. 4 أماكن لشراء ديكورات المنزل في القاهرة
  • عاجل| التفاصيل الكاملة حول انقلاب بوليفيا
  • رئيس مدينة دمنهور يتفقد أعمال رصف منطقة أرض نصره وتجميل شارع الجيش
  • روسيا.. تطوير أول ليزر في العالم يقوم على الألياف الضوئية المجوفة
  • القطيف.. إغلاق تقاطع "الملك فيصل" مع "الرياض" لمدة 3 أشهر
  • السيطرة على حريق داخل منزل فى أوسيم دون إصابات
  • السيطرة على حريق مخزن أخشاب فى النزهة
  • تخليداً لذكراه..السلطات الأمريكية تطلق تسمية شارع باسم مغترب يمني نتيجة مقتله في ذات الشارع
  • توصيات بإعادة تشغيل الهواتف كل أسبوع لتعزيز الأمان