عقد كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اجتماعًا مع المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، بمقر الهيئة؛ لبحث إصدار التصاريح اللازمة للمؤسسات الصحفية والوسائل الإعلامية لتغطية انتخابات رئاسة الجمهورية.

جاء ذلك في إطار التنسيق بين الهيئة الوطنية للانتخابات، والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، لإنهاء وتيسير الإجراءات الخاصة بإصدار التصاريح اللازمة للمؤسسات الصحفية والوسائل الإعلامية، والمواقع الالكترونية، الراغبة في التغطية الإعلامية  للانتخابات الرئاسية المُرتقبة.

حضر اللقاء المستشار محمود فوزي الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والمستشار أحمد مطر نائب رئيس الهيئة، والمستشار مراد فكري عضو مجلس الإدارة، والمستشار أحمد بنداري مدير الجهاز  التنفيذي للهيئة.

كانت قد أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، عن استمرارها في تلقّي طلبات المؤسسات الصحفية والوسائل الإعلامية والمواقع الإلكترونية، للحصول على تصاريح التغطية الإعلامية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهیئة الوطنیة

إقرأ أيضاً:

الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر الـ 51

هنأ المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد.

وقال رئيس المجلس الأعلى للاعلام - في برقية التهنئة - اليوم، الخميس، : "يسعدني بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء المجلس والعاملين، أن أتقدم لسيادتكم بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة هذا النصر الخالد الذي سيظل مبعثًا للفخر والعزة للمصريين بقواتهم المسلحة".

وأضاف جبر: أن هذا النصر العظيم أكد عزم الشعب المصري وقواته المسلحة وقدرتهم على الانتصار.. مشيرًا إلى أن أبناء الشعب المصري قدموا أرواحهم في سبيل تحرير تراب الوطن.. مؤكدا أن نصر أكتوبر يعد علامة عسكرية فارقة في التاريخ، كما أنه كان درسًا قاسيًا لكل من تسول له نفسه الاعتداء على أي شبر واحد من الأراضي المصرية.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوطنية للإعلام يهنيء الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئيس"الوطنية للإعلام" يهنئ الرئيس السيسى بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • تعاون بين «تريندز» وأكاديمية دبي للإعلام في التدريب والتطوير
  • اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية يستنكر استهداف مكتب العلاقات الإعلامية لحزب الله
  • الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر الـ 51
  • بلدية زليتن تعقد اجتماع لتنظيم وحصر العمالة الوافدة بالبلدية
  • قيادي بـ«الإصلاح والنهضة»: إطلاق قناة «Qnews» يعزز الريادة الإعلامية المصرية
  • لبحث الإستفاده من أملاك الدولة.. رئيس مدينة مطاي يعقد اجتماعًا برؤساء الأحياء
  • المفوضية تصدر تعليماتها لوسائل الإعلام حول تغطية انتخابات إقليم كوردستان
  • رئيس الهيئة العليا للعلوم والتكنولوجيا والابتكار لـ “الثورة”:مشروع المجففات الشمسية يعالج مشكلة الفاقد والمهدر من المنتجات الزراعية ويدعم الصادرات الوطنية