قررت محكمة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، بهيئة استئنافية منعقدة في غرفة المشورة برئاسة المستشار أحمد الجعيدي، رفض طلب استئناف أمر حبس متهم احتياطيا على ذمة التحقيقات على خلفية اتهامه بـهتك عرض تلميذة بالصف الرابع الابتدائي، وتأييد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيق.

دورة التربية من أجل التنمية المستدامة بمركز شباب الحرية في دمنهور حملات مرورية مكثفة على الأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية بالبحيرة

كان دفاع المتهم قد تقدم بطلب الاستئناف بغية إخلاء سبيله بأي ضمان، إلا أن المحكمة رفضت كافة الدفوع، وأصدرت قرارها سالف البيان بتأييد حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وفي وقت سابق قررت محكمة جنح إيتاي البارود الجزئية، برئاسة المستشار أحمد عبد الوارث، تجديد حبس محمد.س.م، 23 عاما، 15 يومًاعلى ذمة التحقيقات في المحضر رقم 22663. لسنة 2023 جنح إيتاي البارود، وذلك لاتهامه بهتك عرض س.ح.ع، 10 سنوات، تلميذةبالصف الرابع الابتدائي، في المحضر رقم 22663 جنح إيتاي البارود لسنة 2023.


البداية عندما تلقي مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، بلاغا من والدة المجنى عليها يفيد بقيام المتهم باستدراج ابنتها لاعطائها بعضالأغراض، وبالتحايل جذبها لحقل الذرة المجاور، ونزع عنها ملابسها وعبث بمواطن عفتها فأتتها في حالة انهيار وأبلغتها بما حدث، وتمتحرير محضر يحمل رقم 22663 لسنة 2023 وبالعرض على جهات التحقيق أصدرت قرارا بحبسه 4 أيام احتياطيا عقب ورود تحرياتالمباحث بصحة الواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة محافظة البحيرة على ذمة التحقيقات الصف الرابع الابتدائي إیتای البارود على ذمة

إقرأ أيضاً:

التحقيق فى بلاغ فتاة اتهمت شابا بالاعتداء عليها فى الطالبية

بدأت جهات التحقيق بالطالبية، التحقيق في بلاغ فتاة اتهمت فيه شاب بالاعتداء عليها.

ووجهت فتاة اتهاما لشاب بالاعتداء عليها، بمنطقة الطالبية، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

تقدمت فتاة ببلاغ لقسم شرطة الطالبية، أفادت فيه بتعرضها لاعتداء على يد شاب حددت هويته، ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • رفع 2215 حالة إشغال طريق بكفرالدوار وإيتاي البارود في البحيرة
  • عامل يتهم مدرسا بالاعتداء على ابنه بالضرب فى البدرشين
  • انشاء نيابة استئناف شئون الاسرة بالاسكندرية بجامعة سنجور
  • التحقيق فى بلاغ فتاة اتهمت شابا بالاعتداء عليها فى الطالبية
  • إحالة معلمة للتأديبية منعت تلميذة من التوجه لدورة المياه فتبولت على نفسها بالفصل
  • غدا.. الجنايات تستكمل محاكمة متهمين بتهمة قتل سوداني بالهرم
  • اتهام مؤدي أغنية كأس العالم بـالاعـتـداء الـجـنـسـي
  • وكيل صحة البحيرة يعقد اجتماعًا بأطباء مستشفى إيتاي البارود.. صور
  • الإسكان: لن يتم التصالح على مخالفات بناء تمت بعد صدور القانون رقم 187 لسنة 2023
  • استئناف مدير أعمال حلمي بكر على حبسه 3 سنوات بتهمة النصب