صدى البلد:
2024-09-17@10:18:59 GMT

خطر حقيقي .. مخاوف في أمريكا من اغتيال ترامب

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

قال المذيع الأمريكي الشهير، تاكر كارلسون، إن خوف المؤسسة الأمريكية من الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب وعدم وجود وسائل أخرى لمكافحته قد يؤدي إلى اغتياله.

وأشار كارلسون إلى أن النخبة الأمريكية بدأت المعركة ضد ترامب حتى قبل انتخابه الأول، من خلال تنظيم الاحتجاجات.

وأوضح أنه “للشروع في إجراءات العزل، تم إطلاق التشهير، ثم تم تلفيق الأدلة ضد ترامب فيما يتعلق بأعمال الشغب التي شهدتها واشنطن في 6 يناير 2021”.

وأضاف أن “أياً مما سبق لم يساعدهم على التخلص من ترامب. علاوة على ذلك، فقد نمت شعبيته باستمرار، حتى بعد توجيه التهم الجنائية إليه”.

مفاجأة بشأن انعقاد جلسات الكونجرس أثناء توجيه الاتهام لـ ترامب محلل سياسي: 30% من الشعب الأمريكي لا يريدون ترامب ولا بايدن

وشدد كارلسون على أن جميع الأساليب المستخدمة ضد ترامب استخدمت بشكل تدريجي، لكن لم تسفر عن نتيجة في النهاية.

وقال: "إذا بدأت بالنقد، ثم انتقلت إلى الاحتجاج، ثم إلى المساءلة، فأنت الآن تستخدم لوائح الاتهام ولم ينجح أي من ذلك، فماذا بعد؟ ارسم ذلك على رسم بياني. من الواضح أننا نقترب من الاغتيال. لا أحد يتحدث عن ذلك.. سيقول، لكنني لا أعرف كيف لا يمكن للمرء أن يتوصل إلى مثل هذا الاستنتاج".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ترامب الرئيس الأمريكي السابق تاكر كارلسون أمريكا

إقرأ أيضاً:

النفط يواصل الصعود وسط مخاوف بشأن إنتاج أمريكا وانخفاض متوقع في المخزونات

المناطق_واس

واصلت أسعار النفط تسجيل المكاسب اليوم الثلاثاء وسط مخاوف بشأن إنتاج الولايات المتحدة في أعقاب الإعصار فرنسين فضلا عن توقعات بتراجع مخزونات الخام الأمريكية.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت لشهر نوفمبر تشرين الثاني 16 سنتاً بنسبة 0.2% إلى 72.91 دولاراً للبرميل، وقفزت العقود الآجلة للخام الأمريكي لشهر أكتوبر تشرين الأول 34 سنتاً بنسبة 0.5% إلى 70.43 دولاراً للبرميل.

أخبار قد تهمك «يوتيوبر» يدخل جحر دب سعياً وراء الشهرة 17 سبتمبر 2024 - 8:25 صباحًا استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط وجنوب قطاع غزة 17 سبتمبر 2024 - 8:04 صباحًا

وسجلت العقود الآجلة لبرنت والخام الأمريكي ارتفاعاً عند التسوية في الجلسة السابقة بعدما محت المخاوف من استمرار تأثير الإعصار فرنسين على الإنتاج في خليج المكسيك بالولايات المتحدة أثر القلق إزاء الطلب الصيني قبل قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) بخفض أسعار الفائدة هذا الأسبوع والمتوقع أن يكون إيجابياً على معنويات المستثمرين في قطاع النفط.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 17 سبتمبر 2024 - 8:32 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أهم الاخبار17 سبتمبر 2024 - 7:31 صباحًاأمطار متوسطة إلى غزيرة تؤدي لجريان السيول على مكة والجنوب أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 7:27 صباحًاولي العهد يعزي ولي عهد دولة الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح أهم الاخبار17 سبتمبر 2024 - 7:25 صباحًاالقيادة تعزي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 1:19 صباحًامؤشرات البورصة الأمريكية تغلق على تباين أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 1:14 صباحًاالاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لأندية الدوري الممتاز والقادسية بطل دوري الدرجة الأولى17 سبتمبر 2024 - 7:31 صباحًاأمطار متوسطة إلى غزيرة تؤدي لجريان السيول على مكة والجنوب17 سبتمبر 2024 - 7:27 صباحًاولي العهد يعزي ولي عهد دولة الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح17 سبتمبر 2024 - 7:25 صباحًاالقيادة تعزي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح17 سبتمبر 2024 - 1:19 صباحًامؤشرات البورصة الأمريكية تغلق على تباين17 سبتمبر 2024 - 1:14 صباحًاالاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لأندية الدوري الممتاز والقادسية بطل دوري الدرجة الأولى «يوتيوبر» يدخل جحر دب سعياً وراء الشهرة «يوتيوبر» يدخل جحر دب سعياً وراء الشهرة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • محاولة اغتيال ترامب تكشف عن "أوقات خطيرة" في أمريكا
  • النفط يواصل الصعود وسط مخاوف بشأن إنتاج أمريكا وانخفاض متوقع في المخزونات
  • القائم بأعمال مدير الخدمة السرية الأمريكية: المشتبه به في محاولة اغتيال ترامب لم يطلق أي رصاصة
  • المدعي العام الأمريكي: نستخدم كل الموارد المتاحة للتحقيق في محاولة اغتيال ترامب
  • ترامب «ينجو» من محاولة اغتيال جديدة.. وهاريس تؤكد: «لا مكان للعنف في أمريكا»
  • الإمارات تدين محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب
  • الإمارات‬⁩ تدين محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب
  • تحقيقات دولية في محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب
  • بعد تضارب التقارير الأمريكية.. هل تعرض دونالد ترامب لمحاولة اغتيال ثانية؟
  • أمريكا تؤكد تعرض ترامب لمحاولة اغتيال جديدة وتكشف حالته الصحية