صحيفة عاجل:
2024-09-30@15:38:41 GMT

لماذا يغلق هالاند فمه بشريط لاصق أثناء النوم؟

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

لماذا يغلق هالاند فمه بشريط لاصق أثناء النوم؟

كشف الدولي النرويجي إرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه ينام وفمه مغلقًا، مبررا ذلك بأنه "جزء من نظام ليلي مكثّف، يهدف إلى الحفاظ على مستواه الرائع" مع فريقه الفائز بثلاثية تاريخية في الموسم الماضي.

ويتبع هالاند روتينا غير معتاد في المساء، يتضمن "ربط الفم، وارتداء نظارات زرقاء حاجبة للضوء لمدة 3 ساعات قبل الذهاب إلى النوم".

وتحدث الشاب البالغ من العمر 23 عامًا عن عاداته الليلية، في مقابلة مع نجم "اليوتيوب" لوغان بول، في بودكاست خاص به، وقال: "أعتقد أن النوم هو أهم شيء في العالم. أعتقد أن النوم الجيد، وأشياء بسيطة مثل النظارات الزرقاء.. في غرفة النوم، أمر مهم حقًا"، بحسب "الحرة".

وتابع: "يجب أن تحاول ربط فمك بشريط لاصق. أنا أنام به. إن القيام بالكثير من الأشياء ليس جيدًا، لكن القيام بأشياء صغيرة كل يوم لفترة أطول يؤتي ثماره حقًا".

وقال هالاند إن سبب ربط فمه هو "زيادة التنفس من خلال فتحتي الأنف"، في حين أن التعرض لمصادر الضوء الأزرق، مثل الأجهزة الإلكترونية، يمكن أن يؤثر على النوم.

ومن الواضح أن طقوس نوم النجم النروجي ناجحة، حيث سجل 52 هدفًا في مختلف المسابقات في موسمه الأول مع مانشستر سيتي، مما ساعد النادي في الفوز بدوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز، والكأس المحلية.

كما حقق رقما قياسيا لموسم واحد، بتسجيله 36 هدفاً في بريميرليغ الموسم الماضي.

وكشف هالاند في وقت سابق عن نظامه الغذائي، الذي يعتمد على تناول قلب البقرة وكبدها، بالإضافة إلى مشروب مصنوع من الحليب واللفت والسبانخ.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة آرسنال وليستر سيتي بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

بث مباشر مباراة آرسنال وليستر سيتي، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة آرسنال وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الإمارات» معقل الجانرز.

مشاهدة مباراة آرسنال وليستر سيتي بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

تتجه أنظار عشاق الكرة الإنجليزية والجانرز، صوب أرضية ملعب «الإمارات»، والذي يحتضن مباراة آرسنال وليستر سيتي، وذلك لحساب الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، مباراة ليستر سيتي، وهو يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، برصيد 11 نقطة من 5 مباريات خاضها «الجانرز» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 3 انتصارات وتعادلين.

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليستر سيتي مباراة آرسنال، وهو في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 3 نقاط من 5 مباريات خاضها الفريق في البريميرليج حتى الآن، بواقع ثلاث تعادلات وهزيمتين، ولم يتمكن رفقاء «فاردي» من تحقيق الفوز.

مشاهدة مباراة آرسنال وليستر سيتي بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة آرسنال وليستر سيتي، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة آرسنال وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الإمارات» معقل الجانرز.

مقالات مشابهة

  • جوارديولا محبط بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يتعثر للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يتعادل أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة آرسنال وليستر سيتي بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيلتا مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • هالاند يقود تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بالدوري الإنجليزي اليوم