تسلم الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس بقصر معاشيق في العاصمة المؤقتة عدن، اوراق اعتماد سفير دولة الكويت فلاح بداح الحجرف، الذي نقل له تحيات صاحب السمو الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح، وولي عهده صاحب السمو الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح، وتمنياتهما له موفور الصحة والسعادة، وللشعب اليمني الاستقرار، والسلام، والتنمية.

عقب ذلك التقى رئيس مجلس القيادة الرئاسي، السفير الحجرف مرحبا به في العاصمة المؤقتة عدن كسفير لدولة الكويت لدى الجمهورية اليمنية، مؤكدا تقديم كافة التسهيلات والدعم اللازم للقيام بمهامه في خدمة العلاقات المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين، وفق وكالة سبأ. 

واشاد الرئيس خلال اللقاء بالعلاقات الثنائية العريقة بين البلدين، وبالموقف الكويتي المشرف الى جانب الشعب اليمني، وقيادته السياسية ضمن تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

كما اشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بجهود المؤسسات التمويلية والهيئات الكويتية الخيرية في اعادة تأهيل الخدمات، والتخفيف من المعاناة الانسانية التي صنعتها المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة الشيخ سيف التام الأحمدي

الثورة نت../

بعث رئيس مجلس الوزراء، أحمد غالب الرهوي، برقية عزاء و مواساة في وفاة الشيخ سيف التام عامر الأحمدي، عن عمر ناهز80 عاما قضى جلها في خدمة الوطن.

وأشاد رئيس مجلس الوزراء في البرقية التي بعثها إلى نجل الفقيد، سالم و إخوانه و جميع آل الأحمدي، بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية و التي توجها بمقاومة العدوان و الحصار الأمريكي السعودي الإماراتي .

و لفت إلى الأدوار الاجتماعية للفقيد و إسهامه المشهود في خدمة الأمن و السلم المجتمعي من خلال إصلاح ذات البين ومعالجة المشكلات الاجتماعية و القبلية في محيطه الاجتماعي،مؤكدا أن الوطن فقد برحيل الشيخ الأحمدي شخصية وطنية واجتماعية و قبلية مؤثرة كان لها حضورها الفاعل في خدمة وطنه ومجتمعه.

وعبر الرهوي، عن بالغ العزاء والمواساة لابناء الفقيد و ٱل الاحمدي كافة بهذا المصاب، مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة و يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

” إنا لله و إنا إليه راجعون “.

مقالات مشابهة

  • سفير الدولة بالكويت يلتقي فهد اليوسف الصباح
  • سفير الإمارات يلتقي فهد الصباح
  • أمير الكويت يُهنئ الرئيس تبون ويدعوه لزيارة دولة
  • سفير الإمارات يلتقي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الكويتي
  • سمو ولي العهد يستقبل سمو رئيس مجلس الوزراء
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء
  • القائد العام للقوات المسلحة يلتقي رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي
  • رئيس "الرئاسي" اليمني يبحث مستجدات الوضع الإنساني وجهود إحلال السلام
  • غوتيرش يؤكد دعمه للمجلس الرئاسي والجهود الأممية الهادفة لإحلال السلام في اليمن
  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة الشيخ سيف التام الأحمدي