البوابة نيوز:
2024-10-02@03:30:19 GMT

لبيب يجهز قائمة قوية لخوض انتخابات الزمالك

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

يجهز حسين لبيب رئيس الزمالك السابق، قائمة قوية لخوض انتخابات النادي يوم 20 أكتوبر المقبل، وذلك بعد إعلانه رسميا الترشح على منصب الرئيس.

ووفقا لمصادر داخل النادي، ظهرت ملامح أولية القائمة، تضم، هاني العتال، ومحمد الأتربي، هاني شكري، وهاني برزي، وهشام نصر، وعمر أدهم، ويتم البحث حاليا عن ضم نجم كرة قدم سابق وبعض المقاعد المتبقية بالقائمة.

ويبدأ نادي الزمالك في استلام أوراق المرشحين لانتخابات النادي يوم الإثنين المقبل 4 سبتمبر ولمدة 10 أيام. 

ويستأنف فريق الزمالك غدا الجمعة، تدريباته استعدادا للموسم الجديد وذلك بعد الراحة السلبية الطويلة التي حصل عليها اللاعبين والتي امتدت لقرابة شهر. 

ويلعب الزمالك في بداية شهر سبتمبر مباراتين وديتين لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد، وذلك يومي 7 و11 سبتمبر وفقا لطلبات المدرب الكولومبي للزمالك خوان كارلوس أوسوريو.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق أرتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في تنزانيا يوم 16 سبتمبر المقبل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حسين لبيب الزمالك محمد الاتربي

إقرأ أيضاً:

الإمارات.. انتهاء موعد التسجيل لأداء مناسك الحج للموسم المقبل اليوم

أبوظبي: عبد الرحمن سعيد
ينتهي اليوم الاثنين، موعد التسجيل لأداء مناسك الحج للموسم المقبل 1446هـ/ 2025م، والذي بدأ من 19 سبتمبر/أيلول الجاري، ويتم التقديم من خلال التطبيق الذكي للهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة أو من خلال موقع الهيئة الإلكتروني الرسمي، وذلك في إطار استعدادات الهيئة المبكرة واستراتيجيتها التي تتماشى مع رؤية حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.
ويذكر أن الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة، استقبلت في موسم الحج العام الماضي 37 ألفاً و743 طلباً من المواطنين لأداء فريضة الحج، وتم اختيار 6200 مواطن لأداء فريضة الحج، مشيرة إلى أن الحصة المخصصة للإمارات من أعداد الحجاج لم تتغير منذ 5 سنوات، وتسعى الهيئة بالتنسيق مع السلطات السعودية إلى زيادة الحصة للإمارات خلال المواسم المقبلة.
​وأكدت الهيئة، أن من شروط الحصول على تصريح الحج للموسم القادم 2025 أن يكون المتقدم من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، وألاّ يقل عمر المتقدم عن 12 عاماً، و أن يكون المتقدم لم يحج خلال آخر 5 مواسم حج، مبينة أنه ووفقاً لقرار مجلس الوزراء رقم (32) لسنة 2018م بشأن نظام الحج والعمرة، تكون الأولوية في منح تصاريح الحج لمن لم يسبق له الحج من أصحاب الهمم، وأصحابِ الأمراض المستعصية، والأكبر سناً، والمحارم والمرافقين ممن تنطبق عليهم الشروط، مع مراعاة من لهم أسبقية التسجيل في النظام الإلكتروني، مشيرة إلى أن حصةَ الدولة لموسم الحج المقبل 1446هـ 6228 حاجاً تم تخصيصها من قبل من الجهات المسؤولة عن شؤون الحج في المملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • أفشة يرفض الراحة استعداداً للموسم الجديد
  • نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات
  • حزب العدل يجرى انتخابات تكميلية لاستيعاب زيادة العضوية
  • تعرف على موعد مباراتي الفراعنة وموريتانيا
  • الإمارات.. انتهاء موعد التسجيل لأداء مناسك الحج للموسم المقبل اليوم
  • الزمالك يجهز إحتفالية جماهيرية بعد السوبر الأفريقي
  • الزمالك يجهز لإحتفاليه جماهيريه بعد الفوز بالسوبر الأفريقي
  • العميد يجتمع بمسؤولي الجبلاية ويطالب بالمشاركة في كأس العرب
  • حسام حسن ينهي قائمة معسكر أكتوبر والإعلان الأسبوع المقبل
  • حسين لبيب يطمئن جماهير الزمالك: «نعمل على امتلاك فريق متكامل»