نجح مطار الغردقة الدولي في اجتياز المراجعة السنوية التي قامت بها الجهة المانحة SGS لنظام الادارة المتكامل IMS و ذلك طبقا للمواصفات القياسية 9001 ISO لسنة 2015 لنظام إدارة الجودة، ISO 14001 لسنة 2015 لنظام إدارة البيئة و ISO 45001 لسنة 2018 لنظام إدارة السلامة و الصحة المهنية.

و بهذه المناسبة قام الطيارأحمد منصور رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات بجولة تفقدية لمطار الغردقة الدولي.

قام خلالها بالمرور على منطقة التوسعات بصالة السفر الداخلية بمبنى الركاب ٢ و صالة VIP، مشروع مبنى الركاب ١، مشروع الاستندات الجديد بمبنى الركاب ١، مشروع الكاميرات بمنطقة تفتيش السيارات كما تفقد منطقة الاجراءات و التفتيش للوقوف على سير العمل و العاملين اثناء اجراءات السفر و الوصول.

وفي هذا السياق، أشار الطيار أحمد منصور رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات أن حصول مطار الغردقة الدولي على هذا الإجتياز جاء في ضوء حرص الشركة على التطوير المستمر في مختلف المطارات المصرية من أجل تطبيق أحدث نظم الإدارة العالمية وصولا لأعلي جودة من الخدمات المقدمة للركاب مع الإلتزام بالتوافق البيئي ورفع مستوى السلامة والصحة المهنية، يأتي ذلك من خلال تحديد التحديات والمخاطر في مختلف الأنشطة المطار وكيفية السيطرة عليها من خلال اتباع الأسلوب الأمثل مع تحديد الفرص المتاحة وسبل استغلالها.

جدير بالذكر أن مطار الغردقة الدولي قد حظى بإشادة كبيرة من الجهة المانحة في ضوء التطوير المستمر و الجهود الواضحة المبذولة من قبل إدارة المطار و العاملين به من أجل الحفاظ على التوافق مع المواصفات القياسية العالمية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الصحة المهنية نظام الإدارة مراجعة SGS مطار الغردقة الدولی

إقرأ أيضاً:

الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة الدولي مرة أخرى

الجديد برس:

تصاعدت حدة الهجمات الجوية التي يشنها التحالف الأمريكي البريطاني على محافظة الحديدة غربي اليمن، حيث استهدف الطيران الأمريكي البريطاني مطار الحديدة الدولي يوم السبت، وذلك وفقاً لما ذكرته وكالة “سبأ” التابعة لحكومة صنعاء.

وتأتي هذه الغارة بعد 24 ساعة فقط من استهداف التحالف الأمريكي البريطاني المطار نفسه بأربع غارات، بالإضافة إلى أربع غارات أخرى على منطقة الظهرة في مديرية ماوية بمحافظة تعز.

وتمثل هذه الهجمات تصعيداً ملحوظاً في الأسابيع الأخيرة، حيث طالت الغارات الجوية مطار الحديدة وميناء الصليف ومناطق أخرى في المحافظة. وتزعم الدولتان الغربيتان أن هذه الهجمات تهدف إلى القضاء على قدرات قوات صنعاء وإجبارها على وقف عملياتها البحرية ضد الملاحة الإسرائيلية.

وتضامناً مع غزة ومقاومتها الباسلة في مواجهة الحرب الإسرائيلية المستمرة منذ 7 أكتوبر 2023، باشرت قوات صنعاء منذ نوفمبر الماضي، استهداف سفن شحن إسرائيلية أو مرتبطة بكيان الاحتلال في البحر الأحمر بصواريخ ومسيّرات، قبل أن توسع الهجمات في البحر العربي والمحيط الهندي ومؤخراً إلى البحر الأبيض المتوسط.

مقالات مشابهة

  • وفقًا لأحكام نظام الشركات ولائحته التنفيذية.. التجارة: بدء العمل بعقوبة الإخلال بإيداع القوائم المالية
  • «مصر للطيران» تسير 21 رحلة لإعادة الحجاج غدا
  • 123 مليون ريال غرامات بحق المنشآت المخالفة لنظام المنافسة
  • الاتحاد الدولى للصحفيين يعلن تقديم دعوى للجنائية الدولية ضد الكيان الصهيونى
  • صندوق النقد يدرج مصر على جدول اجتماعه 10يوليو لمناقشة صرف 820 مليون دولار
  • نظام مدني بالضفة.. مخطط إسرائيلي ينسف اتفاق أوسلو
  • جمارك مطار القاهرة الدولى تضبط 14 محاولة تهرب جمركى
  • الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة الدولي مرة أخرى
  • 30 يونيو.. الطيران المدنى.. 11 عاماً من التحديات والإنجازات
  • عدوان أمريكي جديد على الحديدة