صحيفة الاتحاد:
2024-09-28@05:36:55 GMT

انخفاض متوقع لدرجات الحرارة في الإمارات غدا

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً صحواً إلى غائم جزئياً وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً، وقد تتكون بعض السحب الركامية شرقاً بعد الظهر، مع انخفاض في درجات الحرارة، ورطباً ليلاً وصباح السبت مع فرصة تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية.
وأوضح المركز، في بيانه اليومي، أن حركة الرياح ستكون جنوبية شرقية إلى شمالية غربية تتراوح بين 10 و25  كم/س تصل إلى 40 كم/س.


يكون الموج في الخليج العربي خفيفاً إلى متوسط. يحدث المد الأول عند الساعة 14:40 والمد الثاني عند الساعة 02:00 والجزر الأول عند الساعة 08:08 والجزر الثاني عند الساعة 49:19.
في بحر عمان، يكون الموج خفيفاً إلى متوسط. يحدث المد الأول عند الساعة 10:35 والمد الثاني عند الساعة 22:54 والجزر الأول عند الساعة 16:49 والجزر الثاني عند الساعة 04:53.

أخبار ذات صلة "الأرصاد" يكشف عن أقل درجة حرارة سجلت على الدولة اليوم «الإمارات لأبحاث تغير المناخ».. قاعدة بيانات متكاملة في مواجهة التحديات البيئية المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: حالة الطقس حالة الطقس في الإمارات الطقس في الإمارات درجات الحرارة الثانی عند الساعة الأول عند الساعة

إقرأ أيضاً:

طقس الإسكندرية خلال الأسبوع المقبل.. انخفاض الحرارة ونشاط الرياح

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعاتها لحالة الطقس في الإسكندرية خلال الأسبوع المقبل، متوقعة حدوث انخفاض تدريجي في درجات الحرارة مع بداية فصل الخريف.

طقس الإسكندرية الأسبوع المقبل

وبحسب هيئة الأرصاد الجوية فإن درجات الحرارة في طقس الإسكندرية المتوقع خلال الأسبوع المقبل، تتراوح العظمى بين 28 و30 درجة مئوية، في حين تتراوح الصغرى بين 22 و24 درجة مئوية، ما يشير إلى أجواء معتدلة إلى مائلة للحرارة خلال النهار.

طقس الإسكندرية.. اعتدال نسبة الرطوبة

ولم يقتصر طقس الإسكندرية على التغير في درجات الحرارة، بل امتد إلى نسبة الرطوبة التي شهدت اعتدالا نسبيا، حيث تتراوح بين 60% و70%، ما قد يزيد من الإحساس بالحرارة.

كما ستشهد المدينة رياحًا نشطة إلى معتدلة السرعة، تتراوح سرعتها بين 15 و20 كيلومترًا في الساعة، ما قد يؤدي إلى ارتفاع طفيف في أمواج البحر المتوسط لتصل إلى حوالي 1.5 متر.

نصائح التعامل مع طقس الإسكندرية الخريفي 

ودعت الهيئة المواطنين إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة لمواكبة التغيرات المناخية، مع ضرورة ارتداء الملابس المناسبة وتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس لفترات طويلة خلال النهار.

مقالات مشابهة

  • طقس الإسكندرية خلال الأسبوع المقبل.. انخفاض الحرارة ونشاط الرياح
  • طقس الإمارات.. صحو مع فرصة تشكل ضباب غداً السبت
  • الإمارات.. توقعات بسقوط أمطار غداً السبت
  • توقعات بسقوط أمطار غداً
  • انخفاض غير متوقع لعدد طلبات إعانة البطالة الأسبوعية بأميركا
  • طقس الإمارات.. صحو مع فرصة تشكل ضباب الجمعة
  • الشريف: انخفاض متوقع بالدخل وارتفاع معدلات الفقر في ليبيا
  • الإمارات.. انخفاض بدرجات الحرارة غداً الخميس
  • الطقس غداً.. صحو ورطب ليلاً مع انخفاض في درجات الحرارة
  • الإمارات.. انخفاض في درجات الحرارة غداً الخميس