الشارقة في 31 أغسطس /وام/ رفع سعادة عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، أسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على توجيهات سموّه بتطوير الطرق الرئيسية المؤدية إلى نادي اتحاد كلباء الرياضي الثقافي، وكذلك الساحات الداخلية بالكامل مع رفع كفاءة المنطقة المجاورة له، وبإنشاء مبنى إداري متكامل وفق أفضل المعايير الدولية وتحديث الصالة الرياضية في النادي وفق أعلى المواصفات، وإنشاء ملاعب إضافية لكرة القدم في كل من ناديي اتحاد كلباء وخورفكان الرياضي الثقافي.

وأعرب الحزامي، باسم الرياضيين عموما ورياضيي كلباء وخورفكان خاصة، عن بالغ الشكر والامتنان لصاحب السمو حاكم الشارقة، وقال: "نثمن توجيهات سموه الغالية بخصوص ناديي اتحاد كلباء وخورفكان، ونفخر دوما بهذه العناية وبهذا الاهتمام الكبير من سموه، وهو ما تعودنا عليه وعهدناه من سموه الذي يلبي برؤيته البعيدة كل ما يحتاجه أبناء الإمارة من منشآت رياضية وبنى تحتية ومرافق وفق أفضل المستويات".

وأضاف الحزامي، أن المكرمة الجديدة ستسهل وصول الرياضيين والمنتسبين والجمهور بوجه عام إلى نادي كلباء، بينما ستدعم المنشآت الجديدة في كلباء وخورفكان وتعزز جهود الناديين في خدمة أبناء المنطقة، مؤكدا أن المكرمة ستحفز الجميع لمزيد من البذل والعطاء للوفاء بما يقابل هذه التوجيهات السامية من نتائج ومنجزات للإمارة ولدولة الإمارات.

إبراهيم نصيرات

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: اتحاد کلباء

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مجلس أبو ظبي الرياضي يُعلن مواعيد مباريات كأس السوبر المصري

أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي والشركة المتحدة للرياضة، بالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والمصري لكرة القدم، جدول مواعيد مباريات كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ومن المحدد أن تصل فرق الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى الإمارات في 17 أكتوبر، حيث ستُجرى التدريبات الفرعية في اليوم التالي، بينما ستكون التدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعدادا لمباريات نصف النهائي.

كما ستقام تدريبات فرعية يومي 21 و22 أكتوبر، على أن تجرى التدريبات الرسمية يوم 23 أكتوبر قبل مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والمباراة النهائية.

جدول مباريات كأس السوبر المصري

المباراة الأولى في نصف النهائي بين الزمالك ضد بيراميدز ستقام يوم 20 أكتوبر في استاد آل نهيان الساعة 4:05 عصرًا بتوقيت القاهرة.

الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله رسميا.. أليو سيسيه يرحل عن تدريب منتخب السنغال بعد 9 سنوات

المباراة الثانية في نصف النهائي بين الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

بينما مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ستكون يوم 23 أكتوبر، في استاد آل نهيان في تمام الساعة 4:05 عصرًا.

أما المباراة النهائية ستكون يوم الخميس 24 أكتوبر، بين الفائزين من المباراتين السابقتين، في استاد محمد بن زايد الساعة 8:00 مساء.

مقالات مشابهة

  • سلطان بن أحمد يفتتح الدورة الـ 11 لملتقى الشارقة للخط
  • جورج ويا يشيد بتطور القطاع الرياضي في دبي وزيادة الفرص الاستثمار يه
  • سلطان بن أحمد القاسمي يفتتح فعاليات الدورة الـ 11 من ملتقى الشارقة للخط
  • عاجل.. مجلس أبو ظبي الرياضي يُعلن مواعيد مباريات كأس السوبر المصري
  • عبدالعزيز بن حميد يشيد بجهود الهيئة العامة للرياضة لتطوير القطاع الرياضي
  • كلباء يوقع اتفاقية رعاية
  • مجلس الشارقة الرياضي يطلق النسخة الثانية لبرنامج “واعد “
  • سلطان القاسمي يثمّن انتهاء طباعة 127 مجلداً للمعجم التاريخي للغة العربية
  • سلطان القاسمي يعلن انتهاء طباعة الـ 127 مجلداً للمعجم التاريخي للغة العربية وإطلاق الموسوعة العربية الشاملة
  • سلطان القاسمي يعلن انتهاء طباعة الـ 127 مجلدا للمعجم التاريخي للغة العربية وإطلاق الموسوعة العربية الشاملة