وقع الاتحاد العماني للهوكي اتفاقية شراكة ورعاية مع شركة "جيندال شديد" وذلك لدعم المنتخبات الوطنية (الرجال والنساء) التي ستشارك في نهائيات بطولة كأس العالم لخماسيات الهوكي التي ستستضيفها سلطنة عمان خلال الفترة من 24 وحتى 31 يناير 2024 بمحافظة مسقط. حضر توقيع اتفاقية الشراكة داتو الطيب إكرام رئيس الاتحاد الدولي للهوكي وعدد من المسؤولين بالاتحاد الآسيوي للهوكي ورؤساء الاتحادات العربية، وممثلو المنتخبات الآسيوية المشاركة، ووسائل الإعلام المختلفة.

وجاء توقيع الشراكة مصاحبا لمنافسات بطولة كأس آسيا لخماسيات الهوكي التي تقام على أرضية ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة خلال الفترة من 25 أغسطس الماضي وحتى 2 سبتمبر الجاري، حيث وقع الاتفاقية الدكتور مروان بن جمعة آل جمعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للهوكي، وهارشا شيتي الرئيس التنفيذي لـ"شركة جيندال شديد"، الذي قال: نفخر بتوقيعنا اتفاقية شراكة ورعاية مع الاتحاد العماني للهوكي، وشركة جيندال شديد تولي القطاعات الرياضية اهتماما كبيرا، وتحرص على تمكين وتأهيل الشباب رياضيًا وخصوصا في لعبة الهوكي، وتعتبر هذه الاتفاقية إحدى المبادرات التي تقدمها الشركة لتطوير ونشر لعبة الهوكي وتقديم الرعاية للبطولات الآسيوية وبطولة كأس العالم لخماسيات الهوكي التي ستقام بمحافظة مسقط في يناير2024، وجميع هذه المبادرات تصب في مصلحة الشباب الذين يمثلون الركيزة الأساسية في المجتمعات، فدعمهم في مختلف المجالات وأبرزها القطاع الرياضي يسهم في توفير حياة صحية ورفاهية لهم، قادرين من خلالها على العمل ودفع عجلة التنمية في أوطانهم.

وأضاف: نقدم الشكر لوزارة الثقافة والرياضة والشباب والاتحاد العماني للهوكي لإتاحة الفرصة لنا لنكون جزءا في صناعة هذا الحدث العالمي الأبرز في لعبة الهوكي، ونؤمن أن لعبة الهوكي تعود بفوائد كبيرة على مستوى الفرد والمجتمع، وهذه ليست أول اتفاقية شراكة توقعها الشركة مع القطاع الرياضي، فسابقا كانت لدينا اتفاقيات تعاون ورعاية مع المؤسسات المهتمة بلعبة كرة القدم، والآن نتعاون مع الاتحاد العماني للهوكي، وشركة جيندال شديد تسعى لتحقيق أهداف رؤية عمان 2040 بكل الطرق الممكنة وفي شتى القطاعات.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

بزشكيان وجليلي إلى جولة ثانية من انتخابات الرئاسة في إيران.. وتحديد الموعد المرتقب

أعلنت وزارة الداخلية الإيرانية، السبت، أن البلاد ستشهد جولة ثانية من انتخابات الرئاسة، بعد عدم حصول أي مرشح على 50 بالمئة من الأصوات.

وفي وقت سابق، أظهرت النتائج الأولية بعد فرز أكثر من 14 مليون صوت في الانتخابات التي جرت، الجمعة، حصول المرشح المعتدل الوحيد، مسعود بزشكيان، على أكثر من 5.9 مليون صوت، في حين حصل منافسه سعيد جليلي، المفاوض النووي السابق وهو من المحافظين المتشددين، على أكثر من 5.5 مليون صوت.

ونقلت وكالة فرانس برس عن مسؤول قوله، إن "بزشكيان وجليلي تأهلا إلى الدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية"، التي ستجرى في الخامس من يوليو المقبل.

وقالت مصادر مطلعة لوكالة رويترز، إن نسبة الإقبال على التصويت بلغت نحو 40 بالمئة، في حين قال شهود إن مراكز الاقتراع في طهران وبعض المدن الأخرى لم تشهد ازدحاما.

مقالات مشابهة

  • سفيري ألمانيا والاتحاد الأوربي ينبهران بمنظومة صناعة الطيران بمنطقة النواصر
  • السيسي: العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطوراً إيجابياً
  • بزشكيان وجليلي إلى جولة ثانية من انتخابات الرئاسة في إيران.. وتحديد الموعد المرتقب
  • مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي.. التقاء المصالح المشتركة عبر صناعة الهيدروجين الأخضر
  • الرئيس الأوكراني يوقع اتفاقية أمنية مع الاتحاد الأوروبي للدفاع عن بلاده
  • المنتدى الاقتصادي العالمي يشيد بجهود الإمارات وشركة حديد الإمارات أركان في إزالة الكربون من صناعة الحديد والصلب
  • الرئيس الأوكراني يوقع اتفاقية أمنية مع الاتحاد الأوروبي
  • الاتحاد الأوروبي يوقع اتفاقية أمنية طويلة الأمد مع أوكرانيا
  • أوكرانيا والاتحاد الأوروبي يوقعان اتفاقية أمنية
  • اتفاقية لتأسيس مركز بحوث وتطوير الطائرات المسيرة والروبوتات في المجالات الزراعية