نشرت الفنانة بشرى عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بعض اللقطات أثناء حضورها العرض الخاص لفيلمها "أولاد حريم كريم" وهو من بطولة مصطفى قمر وبسمة وعلا غانم وداليا البحيري وخالد سرحان، بالإضافة لمجموعة آخري من الفنانين الشباب والذين يقومون بدور أولادهم.

 

الفنانة بشرى

وبدت بشرى بفستان تميز بألوانه الصيفية المبهجه كالفوشيا والأصفر والأخضر والأزرق، وقصته محددة الخصر؛ ليبرز قوامها الممشوق وأنوثتها.

 

وانتعلت بشرى حذاء ذا كعب عالٍ باللون الذهبي، كما حملت كلاتش بنفس اللون، وتزينت بأقراط شكل الوردة المرصعة بالألماس، وخاتم في أخد اليدين.

 

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت تصفيفة شعر مميزة، فقامت برفع شعرها شكل البوناتيل (ذيل الحصان) وتركته يتدلى على ظهرها بشكل مرتب وناعم، وثبتت غُرتها على أحد الجانبين.

 

ووضعت الفنانة بشرى مكياجًا صاخبًا يتماشى مع فستانها ذا الألوان الصيفية المميزة، فإعتمدت ظلال العين باللون البنفسجي اللامع، ورسمت الآيلاينر مع الرموش الصناعية؛ لتحصل علي عينين واسعتين ورموش أكثر طولًا، كما اختارت أحمر شفاة باللون النود؛ ليتماشى مع لون بشرتها ولتسليط الضوء علي رسمة العين الساحرة.

 

بشري تكشف سر غياب ياسمين عبدالعزيز عن فيلم أولاد حريم كريم|ما السبب

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بشري الفنانة بشري بشرى أولاد حريم كريم

إقرأ أيضاً:

هل قررت الفنانة بشرى الإعتزال؟

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة بشرى على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” مجموعة صور لها أثناء قضائها إحدى إجازات الصيف، ظهرت خلالها وهي على أحد المراكب في البحر.

وعلقت بشرى على الصور برسالة غامضة أثارت الجدل بين جمهورها الذي تساءل إن كانت تقصد الاعتزال أم أنها استراحة محارب.

وكتبت قائلة: “صور من الذكريات ليست بالبعيدة ولكن في الزهد والبعد عن الصخب حياة.. شكرا للزحام ونكتفى بهذا القدر… في العزلة النجاة.. الطبيعة وكفى”.

وتلقت العديد من تعليقات جمهورها ما بين مادح لإطلالتها وجمالها وبين متسائل عن معنى تعليقها.

من ناحية أخرى كانت بشرى قد ردّت على انتقادات عدد من النقاد والجمهور لمشاركة فنانات مصريات في “مهرجان كان السينمائي” بدورته الماضية الـ77، وظهورهن على السجادة الحمراء للمهرجان، وحديثهم عن فيديوهات الرقص الخاصة بها، والتي انتشرت أخيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت: “مهرجان كان ليس لمشاركة الأفلام فقط، بل إن هناك خطوط أزياء عالمية تختار فنانات لاستعراض مجوهراتها أو فساتينها، فيتواجدن فقط لهذا السبب، أي أنهن يكنَّ العارضات الخاصات لمنتجات هذه الشركات على السجادة الحمراء”.

وبشأن الفيديوهات الأخيرة التي ظهرت فيها وهي ترقص الباليه، أوضحت: “مستغربة من تعليقات الجمهور وإن فيديوهات رقصي تصنع حالة، وأنا طول عمري أقول أنا راقصة باليه وهذا ليس جديداً عليَّ، وقد قدّمت دور راقصة الباليه في مسلسل “أصحاب المقام الرفيع” عام 2004″.

main 2024-06-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تصريح جريء يُعرّض حلا الترك للانتقاد
  • شيماء سيف تخطف الأنظار بعد خسارة وزنها
  • رضوي الشربينى تخطف الأنظار في أحدث ظهور.. وياسمين عبدالعزيز :«عاش ياوحش»
  • صورة تخطف الأنظار لمحطة الفضاء الدولية تمر أمام الشمس الغاضبة
  • محمد حماقي يسرق الأنظار بإطلالة ثمينة في حفله الأخير| ومفاجئة لأهل بورسعيد
  • بإطلالة جريئة .. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفلها بالمغرب .. صور
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • في هذا الموعد.. مصطفى قمر يحيي حفلًا غنائيًا في لبنان
  • هل قررت الفنانة بشرى الإعتزال؟
  • موسم صيف 2024.. مصطفى قمر يحيي حفلا غنائيا في لبنان