كشف ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا الأول لكرة القدم عن سبب استبعاد لاعب الوسط نجولو كانتي لاعب لاعب فريق الاتحاد من قائمة الديوك لفترة التوقف الدولي المقبلة.

بنزيما وكانتي خارج قائمة منتخب فرنسا لفترة التوقف الدولي نونو سانتو يجتمع مع الجهاز الطبي لحسم موقف كانتي

وقال ديشامب في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: " نغولو يجب أن يشارك أكثر، هو قادم من موسم لم يشارك فيه كثيرا ويجب أن يستمر بالمشاركة مع فريقه، وكما قلت سابقًا هو قابل للاستدعاء مستقبلًا ".

وعلق مدرب فرنسا على موقف بوجبا: "عودته إلى الميدان هي بداية طريق لا يزال طويلاً، بالضرورة عليك أن تتحلى بالصبر، أنا أؤمن به وبقدرته على العودة إلى المستوى الأعلى، وإذا وجد أفضل مستوياته، فسيكون مرة أخرى مرشحًا مهمًا لمنتخب فرنسا".

بنزيما وكانتي خارج قائمة منتخب فرنسا 

وأعلن ديديه ديشامب المدير الفني لـ منتخب فرنسا الأول لكرة القدم عن قائمة الديوك لفترة التوقف الدولي المقبلة والتي شهدت مفاجاة بعدم تواجد الثنائي كريم بنزيما و نجولو كانتي لاعبا الاتحاد السعودي.

ويعاني كريم بنزيما من إصابة عضلية تعرض لها في مباراة الاتحاد والوحدة السابقة بالدوري، قد تتسبب في غيابه عن مباراة الفريق المرتقبة غدًا الجمعة ضد الهلال في الكلاسيكو السعودي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كانتي ديشامب منتخب فرنسا نجولو كانتي الاتحاد منتخب فرنسا

إقرأ أيضاً:

نجم إسبانيا السابق : فرنسا وانجلترا مازالا مرشحين للتتويج باليورو

تحدث ماركوس سينا نجم منتخب اسبانيا الأسبق وفيا ريال ، والمتوج مع منتخب بلاده بلقب أمم أوروبا ٢٠٠٨ عن حظوظ عدد من منتخبات أوروبا في التتويج باليورو.

عضو الزمالك: مبنخافش من الأهلي وآخر مواجهتين يشهدوا

وقال خلال تصريحات إعلامية: هناك تشابه كبير بين جيلي الذي توج بلقب يورو ٢٠٠٨ تحت قيادة لويس أراجونيس والجيل الحالي لمنتخب اسبانيا بقيادة لويس دي لافوينتي بالاعتماد على "التيكي تاكا " ، جيلنا كان يمتلك دافيد فيا وفيرناندو توريس والجيل الحالي يمتلك ويليامز و يامين لامال ، لكن الجيل الحالي يلعب بطريقة حديثة اكثر .

منتخبا فرنسا وانجلترا ما زالا مرشحين للفوز بلقب اليورو لكن بدون اقناع بسبب الاداء غير المتوقع منهم حتى الآن في البطولة لكنهم فريقين كبيرين يمتلكون لاعبين رائعين للغاية وحققا حتى الان المطلوب منهم بالوصول لربع نهائي اليورو

ارى ان يامين لامال و ويليامز ثنائي اسبانيا وايضا توني كروس و جمال موسيالا نجمى المنتخب الألماني قدموا مستويات رائعة في البطولة وهم افضل لاعبي النسخة الحالية لبطولة كاس امم اوروبا

محمد صلاح قدم مسيرة استثنائية للغاية مع ليفربول وهو لاعب محترف للغاية وانا معجب به بشكل شخصي واتمنى ان يستمر لفترات اطول بالملاعب والجميع يحب مشاهدته يلعب وهو لاعب يمزج بين الموهبة والاحترافية داخل الملعب ولذلك حقق العديد من الانجازات والالقاب واتمنى ان يتوج بالمزيد من البطولات في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو
  • كانتي يحقق رقما غير مسبوق في يورو 2024
  • بول بوغبا ونغولو كانتي يلتقيان مجدداً.. فيديو
  • مدرب بلجيكا يعلق على الخروج المبكر من يورو 2024
  • مدرب فرنسا: مبابي سيرتدي قناع الوجه طوال منافسات يورو 2024
  • ديشامب يكشف تفاصيل جديدة بشأن قناع مبابي
  • نجم إسبانيا السابق : فرنسا وانجلترا مازالا مرشحين للتتويج باليورو
  • يورو 2024.. مدرب فرنسا يصدم ريال مدريد بشأن قناع كيليان مبابي
  • بلجيكا تهدد مستقبل ديشامب مع منتخب فرنسا
  • مدربان في قائمة الاتحاد النهائية