تفقدت اللجنة المكلفة لمتابعة اعمال التطوير والتحديث التي تجري بمشروعي الصالة النغطاة ومبنى المديرية بمحافظة أسوان بحضور اللواء محمد نور والسيد الدكتور محمد عبد المنعم والدكتور ايهاب الابياري

بمرافقة ناصر سليم مدير المديرية والسيد إيهاب خليفة وكيل المديرية للرياضة والمهندسة آمنة صديق من إدارة الإنشاءات بالمديرية وبعض مهندسي من مديريات الإسكان والمساحة والاملاك.

وتاتي متابعة وزارة الشباب والرياضة للصالة المغطاة ومبني المديرية بمحافظة أسوان، من خلال توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للوقوف على آخر المستجدات الخاصة بأعمال التطوير الإنشاءات للمنشات الشبابية والرياضة وتذليل كافة المعوقات التي تواجة أعمال التطوير و الإنشاءات.

تنفيذ لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة انهاء اعمال التطوير والتحديث التي تجري بمشروعي الصالة المغطاة ومبنى المديرية.

وذلك لتعظيم الإستفادة منهما والوقوف علي آخر ما وصلت اليه الإجراءات التنفيذية وأعمالا لإهتمام اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بكافة المشروعات المتوقفة عن الإنهاء والتي ستخدم قطاع الشباب والرياضة بالمحافظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اسوان محافظ اسوان وزارة الشباب اشرف صبحى الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يفتتح بطولة إفريقيا للدراجات الباراليمبية بالقاهرة

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بطولة إفريقيا الباراليمبية لدراجات المضمار والطريق، والتي تقام في القاهرة خلال الفترة من 26 وحتى 28 يونيو الجاري.

وشهد حفل الافتتاح، الدكتور وجيه عزام رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ورئيس الاتحادين المصري والإفريقي للدراجات ونائب رئيس الاتحادين الدولي والعربي، بجانب حضور عدد من رؤساء الاتحادات الإفريقية للدراجات.

وتشهد البطولة مشاركة 55 لاعبا يمثلون 6 منتخبات هي مصر وكينيا والمغرب والسنغال، موريشيوس، ونيجيريا.

وبدأت منافسات البطولة اليوم، بإقامة سباقات المضمار والتي تستمر غدا، فيما تختتم البطولة بسباقات الطريق بعد غد الجمعة.

من جانبه، أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالمستوى التنظيمي للبطولة، مؤكدا أن استضافة هذه البطولة وغيرها من الأحداث الرياضية القارية والدولية يؤكد على تميز مصر في تنظيم الأحداث والفعاليات الرياضية الكبرى.

وأضاف الوزير، أن الدولة والقيادة السياسية تعطي اهتماما كبيرا بالرياضة وخاصة ذوي الهمم، وهذا الاهتمام انعكس على إنجازات الرياضة البارالمبية وتحقيق ميداليات عالمية.

وأشاد الوزير بالطفرة الرياضية للدراجات ونجاح الاتحاد المصري في تنظيم العديد من البطولات الدولية سنويا، وهو ما أدى لطفرة كبيرة في رياضة الدراجات، خاصة بعد بناء مضمار القاهرة الدولي أحد افضل 5 منشاءات للدراجات في العالم.

وأعرب الدكتور وجيه عزام عن تقديره وشكره لحرص الدكتور أشرف صبحي على حضور حفل افتتاح البطولة، وهي الخطوة التي اعتبرها انعكاسا حقيقيا لاهتمام الدولة الدائم ومتابعته المستمرة لكل البطولات الرياضية التي تنظمها مصر في كل اللعبات.

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل من وزارة الرياضة بعد حريق استاد الإسكندرية أثناء مباراة بيراميدز وسموحة
  • الرياضة تشكل لجنة لبحث أسباب حريق أحد الغرف باستاد الإسكندرية
  • وزير الشباب يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن الموسم السادس لمتطوعي الوزارة
  • الشباب والرياضة بالقليوبية تختتم فعاليات أنشطة المديرية احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو
  • وزيرا الرياضة والصحة يتابعان حالة السباحة شذي نجم في مستشفي بمعهد ناصر
  • وزيرا الرياضة والصحة يتابعان حالة السباحة شذي نجم في مستشفى بمعهد ناصر
  • وزير الرياضة يفتتح بطولة إفريقيا للدراجات الباراليمبية بالقاهرة
  • الشباب والرياضة بالقليوبية تختتم فعاليات الإحتفال بذكرى ثورة 30 يونية
  • وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة أفريقيا البارالمبية للدراجات
  • «شباب القليوبية» تختتم فعاليات الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو (فيديو)