صحيفة عاجل:
2024-07-01@05:35:07 GMT

«ماجد الفطيم» تفتتح أول فروع كارفور في الخرج

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

«ماجد الفطيم» تفتتح أول فروع كارفور في الخرج

أعلنت شركة "ماجد الفطيم"، التي تملك وتدير كارفور في المملكة العربية السعودية، عن افتتاح أول فرع من فروع كارفور في مدينة الخرج. ويمتد فرع كارفور الجديد الذي يتواجد داخل مجمع "ذا زون "، على مساحة خمسة آلاف متر مربع، ويتميز بتقديم نحو 20 ألف منتج، 40% منها من المنتجات المحلية. ويوفر لعملاء كارفور أكثر من 270 موقفاً للسيارات لتقديم تجربة تسوق سلسة ومريحة.

حضر حفل الافتتاح الرسمي عدد من كبار الشخصيات ورجال الأعمال ومن بينهم الأستاذ محمد العثمان، مالك مجمع "ذا زون"، والمهندس عبدالله العثمان، مدير المشاريع في شركة سلمان العثمان للاستثمار والتطوير العقاري، وفريق من كبار الموظفين الإداريين لدى شركة "ماجد الفطيم"، من بينهم الأستاذ عبد الله ظفر، نائب الرئيس في قسم الموارد البشرية والاستدامة في كارفور السعودية، والمهندس أحمد القين المدير التنفيذي لتطوير الأعمال، والسيد فلوران جوميز نائب الرئيس التنفيذي للإمدادات والتسويق، والسيد بيير جيلين المدير الإقليمي للعمليات.

وفي معرض تعليقه على افتتاح فرع كارفور الجديد، قال محمد العساف، مدير "كافور السعودية" لدى "ماجد الفطيم للتجزئة": يتماشى افتتاح فرع كارفور الجديد مع الخطط التوسعية لشركة "ماجد الفطيم" في جميع أنحاء المنطقة، ويُشكل دلالة واضحة على التزامنا بتعزيز تواجدنا وتقديم أفضل تجربة تسوق. ونسعى من خلال افتتاح المزيد من فروع كارفور التي تعتمد التقنيات المتطورة والحديثة إلى تلبية الاحتياجات والمتطلبات المتنوعة لعملائنا".

وأضاف العساف: "تماشياً مع رؤية السعودية 2030، وفي إطار جهودنا الهادفة إلى تعزيز مساهماتنا في الاقتصاد المحلي، يهدف افتتاح الفرع الجديد إلى توظيف 80 زميل جديد، 40% منهم من المواطنين السعوديين. وسنواصل في شركة "ماجد الفطيم" التزامنا باغتنام الفرص الواعدة التي تحقق القيمة والفائدة للمجتمعات التي نتواجد فيها".

أطلقت شركة ماجد الفطيم "كارفور" في المنطقة عام 1995، ولها حقوق تشغيل هذه العلامة التجارية في أكثر من 30 دولة عبر الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، حيث تقدّم خدماتها لما يزيد عن 750,000 عميل يومياً.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: ماجد الفطيم ماجد الفطیم

إقرأ أيضاً:

وزارة التعليم بالسعودية توضح عدد الفصول الدارسية في التقويم الدراسي الجديد

ترددت خلال الفترة الماضية، شائعات في المملكة العربية السعودية بشأن تطبيق فصلين وليس 3 فصول في العام الدراسي الجديد 1446، على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد كشفت وزارة التعليم السعودية حقيقة الأمر، وتفاصيل نظام العام الدراسي، ومن خلال المقال سنوضح لكم حقيقة تطبيق الفصول الدراسية الثلاثة في المملكة، بالإضافة إلى الإجازات الفصول الدراسية بالمملكة السعودية.

أوقات الفصول الدراسية الثلاثة في المملكة

وكشفت وزارة التعليم السعودية، أن العام الدراسي الجديد 1446، سوف يطبق نظام 3 الفصول الدراسية، مع الالتزام بتقييم النظام الحالي، موضحا أنه سوف تقوم الوزارة باتخاذ قرار نهائي بشأن اعتماد نظام الفصول الدراسية الثلاثة أو العودة إلى نظام الفصلين خلال الأعوام الأربعة المقبلة، وذلك بعد اجراء  دراسة شاملة في نهاية العام الدراسي الحالي

وأكدا الوزارة، أن الدراسة تهدف إلى تحقيق أفضل النتائج التعليمية، بما يتماشى مع الخطة الزمنية المحددة،  التي تشمل  180 يومًا دراسيًا على الأقل، وتلبية احتياجات الطلاب ومتطلبات التعليم الحديثة.

تأثير تغيرات الغدة الدرقية على الصحة بعد الولادة تغيرات الغدة الدرقية أثناء انقطاع الطمث وتأثيرها على الصحة التقويم الدراسي الجديد 1446

وأعلنت الوزارة عن التقويم الدراسي الجديد 1446، حيث سيشهد العام الدراسي رحلة تعليمية مليئة بالنشاط والتجديد وتأتي الفصول متتابعة كالتالي:

من المقرر أن يبدأ الفصل الأول في 18 أغسطس 2024 14 صفر 1446.من المقرر أن يبدأ الفصل الثاني في 17 نوفمبر 2024 15 جمادى الأولى 1446.من المقرر أن يبدأ الفصل الثالث في 2 مارس 2025 2 رمضان 1446.الإجازات الجديدة المتاحة في تقويم  السعودية الدراسي 1446

وحددت وزارة التربية والتعليم السعودية الإجازات المطولة خلال العام الدراسي 1446-1447، وتأتي الإجازات للعام الدراسي المقبل كالآتي:

إجازة اليوم الوطني.الإجازة المطولة لنهاية الأسبوع.إجازة الخريف.الإجازة المطولة الثانية لنهاية الأسبوع.إجازة منتصف العام الدراسي.إجازة يوم التأسيس.إجازة الشتاء.إجازة عيد الفطر.الإجازة المطولة الثالثة لنهاية الأسبوع.إجازة عيد الأضحى.تاريخ الإجازات الفصول الدراسية بالمملكة السعوديةتبدأ الإجازة الأولى يوم الخميس 17 أكتوبر 2024 14 ربيع الثاني 1446.ثم تبدأ الإجازة الثانية يوم الأربعاء والخميس 11 و12 ديسمبر 2024 10 و11 جمادى الثانية 1446.وعن الإجازة الثالثة تبدأ الأحد والأثنين 4 و5 مايو 2025 6 و7 ذو القعدة 1446.

مقالات مشابهة

  • حسين عموتة مطلوب في السعودية والإمارات
  • تعرف على فرص استثمار السعودية
  • التعليم العالي السودانية: فروع بعض المؤسسات بالخارج لم تلتزم بالنظم واللوائح
  • أرامكو ترفع سعر الغاز المسال بنسبة 9.5% إلى 1.04 ريال للتر
  • خلافات ولا بيزنس..سر رحيل مدرب حراس غزل المحلة
  • كارتر آند وايت الإماراتية تفتتح متجرها العالمي في بورتو جيرفو بإيطاليا
  • وزارة التعليم بالسعودية توضح عدد الفصول الدارسية في التقويم الدراسي الجديد
  • انطلاق اختبارت الكرة بأندية سيتي كلوب للموسم الجديد بجميع أنحاء الجمهورية
  • صالح الحصيني.. تعرف على السيرة الذاتية للسفير السعودي الجديد لدى مصر
  • أرامكو تستحوذ على حصة 10% في شركة هورس باورترين العالمية الجديدة