أشاد اللواء محسن الفحام، نائب رئيس حزب إرادة جيل،  بمجهودات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في الترويج لمدينة العلمين الجديدة، وتنظيم المهرجانات الغنائية والترفيهية على أرضها.

وأضاف «الفحام» في تصريحاته لـ«الوطن» أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية نجحت في الترويج السياحي لمدينة العلمين، إذ حضر عدد كبير من السياح ووزراء ورؤساء دول على أرض المدينة خلال الصيف الحالي، ما يؤكد عظمة المدينة ومكانتها بالسياحة العالمية.

تحويل العلمين إلى مدينة عالمية

وتابع: «مدينة العلمين السياحية لم تكن في سابقها إلا مجرد حقل ألغام يخشى كل البشر المرور بجوارها، لكن الإرادة الوطنية المدعومة بحكمة سياسية استطاعت خلال سنوات أن تحولها لمدينة ساحلية يتحاكى بها في منصات السياحة المحلية والعالمية»، موضحا أن مصر اتبعت نظاما لوجستيا جيدا في دفع عجلة السياحة إلى الأمام، وإعادتها لنصابها الطبيعي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب إرادة جيل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية السياحة

إقرأ أيضاً:

نائب أمير المدينة يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب الجندي أول الجهني

نقل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد بن فيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة، تعازي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، لأسرة وذوي شهيد الواجب الجندي أول أكرم بن جمعة الجهني، من منسوبي المديرية العامة للدفاع المدني، الذي استشهد أثناء أداء واجبه تجاه دينه ووطنه.
جاء ذلك خلال زيارة سموه لذوي الشهيد في منزلهم ، لتقديم واجب العزاء، سائلًا الله العلي القدير أن يرحم الفقيد ويسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان.
من جهتهم أعرب ذوو الفقيد، عن شكرهم لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه، على تعازيهما ومواساتهما لهم، داعين الله سبحانه وتعالى أن يديم على بلادنا أمنها وأمانها في ظل القيادة الرشيدة أيدها الله.

مقالات مشابهة

  • المليشيا الحوثية تقوم بتصفية أحد موظفي الأمم المتحدة بكتم أنفاسه وخنقه حتى الموت... رئيس منظمة إرادة يكشف عن إعدامات جماعية للمئات بينهم مختطفين من محافظة صعدة
  • رئيس مياه سوهاج يؤكد على ضرورة استمرارية مرور فرق المناوبات على كافة مواقع ومحطات الشركة
  • وزير الآثار يلتقي نظيره السعودي لمناقشة آليات الترويج السياحي المشترك
  • حساب الأمم المتحدة ينشر مداخلة أخنوش حول الصحراء المغربية بعد جدل الترويج لأطروحة الجزائر (تغريدة)
  • كابت صحفي: الدبلوماسية المصرية لها دور كبير في الترويج للقضية الفلسطينية
  • تحقيقات سلطة دبي للخدمات المالية تكشف قيام شركة أو سي إس إنترناشيونال فاينانس ليمتد بسوء إدارة ما يبلغ ستة وأربعون مليون دولار أمريكي من أموال العملاء وينتج عنها تغريم الشركة ورئيسها التنفيذي
  • الشركة الوطنية للخدمات الزراعية تشارك في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024
  • نائب أمير المدينة يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب الجندي أول الجهني
  • احتفالا بانتصارات أكتوبر.. المتحدة للخدمات الإعلامية تقدم «وثيقة جاليلي» قريبًا
  • نائب رئيس "المجتمعات العمرانية" يتفقد موقف تنفيذ أعمال المرافق والطرق بالأراضى المضافة لمدينة الشروق