الأسبوع:
2024-10-02@09:22:51 GMT

تأجيل محاكمة عاطلين لاتهامهما بقتل آخر في الشرابية

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

تأجيل محاكمة عاطلين لاتهامهما بقتل آخر في الشرابية

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة تأجيل محاكمة عاطلين لاتهامهما بقتل آخر طعنا بالسكين في منطقة الشرابية، للدور الأول من أكتوبر.

تلقى قسم شرطة الشرابية بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات باستقبالها جثمان أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم بها "إصابات وجروح متفرقة بالجسم" إثر مشاجرة.

وبالانتقال لمحل الواقعة والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول "المتوفي"، وطرف ثاني وهما شخصان، مقيمان بدائرة القسم، وذلك لحدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرف الثاني على الطرف الأول بسلاح أبيض كان بحوزة أحدهما، نتج عنها إصابته المنوه عنها والتي أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهما وبحوزة أحدهما فرد خرطوش، عدد من الطلقات لذات العيار، سلاح أبيض، سيارة بدون لوحات.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضاًمصرع طفل سقط من أعلى نخلة بشبين القناطر

«دفعتها من أعلى السلم».. سيدة تقتل طفلة «ضرتها» في سوهاج

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: طعن محكمة مشاجرة قتل الأسبوع أخبار الحوادث سكين حوادث الأسبوع مقتل حوادث محاكمة الشرابية تأجيل قتل شاب طعن بسكين

إقرأ أيضاً:

حبس 3 أشخاص لاتهامهم بقتل شاب لدفاعه عن خاله بالخصوص

أمرت نيابة الخصوص، بحبس 3 أشخاص لقيامهم بقتل شاب طعنا بالسكين لقيامه بالدفاع عن خاله الذي تعدى عليه أحد المتهمين لوجود علاقة نسب ومصاهرة بينهما، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كشفت التحريات، بأن المجني عليه مقيم بمنطقة عرب الطويلة بالمطرية وأثناء توجهه بصحبة ابنة خاله وطفلتها ليتمكن والدها أحد المتهمين من رؤيتها فقام الأخير بالتعدي عليهما بالضرب والسب والقذف.

وعندما أخبر المجنى عليه خاله بما حدث له توجها للمتهم للتفاوض معه فقام بالاستعانة بالمتهمين الآخرين والتعدي على خال المجنى عليه وطعنه بسلاح أبيض وعندما تدخل المجنى عليه للدفاع عنه، قاموا بطعنه هو الآخر بأسلحة بيضاء ولقى مصرعه متأثرا بإصابته داخل مستشفى المطرية.

وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بمصرع شاب في مشاجرة مع ثلاثة آخرين بدائرة قسم شرطة الخصوص في محافظة القليوبية.

وانتقلت قوة امنية من مباحث القسم برئاسة المقدم محمد شديد رئيس مباحث القسم لمكان الحادث وتبين مصرع شاب يدعى "كريم م "22 سنة أثناء تدخله للدفاع عن خاله في مشاجرة مع آخر يدعى "على ح" طليق نجلته واستعان الأخير باثنين آخرين وقاموا بطعن كريم بسلاح أبيض أودت بحياته.

مقالات مشابهة

  • ضبط قائد سيارة ميكروباص متهم بالتحرش بسيدة وسرقتها في القاهرة
  • غدا.. محاكمة مضيفة الطيران التونسية المُتهمة بإزهاق روح نجلتها
  • حبس 3 أشخاص لاتهامهم بقتل شاب لدفاعه عن خاله بالخصوص
  • تأجيل محاكمة عامل بشركة سياحة لاتهامه بالاتجار في النقد الأجنبي
  • مشاجرة بالسلاح الأبيض.. عامل يشرع بقتل عمه بسوهاج
  • تأجيل محاكمة عامل بتهمة الاتجار في النقد الأجنبى
  • تأجيل محاكمة عامل بتهمة الإتجار فى النقد الأجنبى لـ22 أكتوبر الجارى
  • عاطلان يقتلان حلاقا خلال مشاجرة بينهم فى منطقة المرج
  • إحالة عامل للجنايات بتهمة التعدى على سيدة فى منطقة المعادى
  • إحالة سائق صدم شابا يقود دراجة نارية فى مصر الجديدة للمحاكمة