المملكة العربية السعودية تحتفل اليوم 31 أغسطس بعيد ميلاد ولي العهد السعودي ورئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن عبد العزيز اَل سعود الـ 38 ، محمد بن سليمان هو قائد التغير بالمملكة العربية السعودية  .

عيد ميلاد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان اليوم  سعر أرخص سيارات سيتروين في مصر 5 سيارات جديدة بأسعار تبدأ من 660 ألف جنيه - يعرض موقع صدى البلد تزامنا مع عيد ميلاد الأمير محمد بن سليمان السيارات التي يستخدمها ويظهر بها :

 

1- لكزس LX موديل 2021

زودت سيارة  لكزس LX  بمحرك 8 سلندر سعة 5700 سي سي ، وتنتج  قوة 383 حصان ، وتتسارع  لكزس LX  من وضع السكون وصولاً الي  100 كم/ساعة في 7.

2 ثانية.

عيد ميلاد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان اليوم 


يصل سعر سيارة  لكزس LX  موديل 2021 الي 90 ألف دولار تقريباً، ويمتلك ولي العهد أكثر من سيارة من ذلك الطراز بألوان مختلفة .

2- جي أم سي يوكن موديل 2018عيد ميلاد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان اليوم 

تستمد سيارة جي أم سي يوكون موديل 2018  قوتها من محرك 8 سلندر سعة 6200 سي سي ، ينتج قوة 420 حصان، ويمتلك سيارة أخري من جي أم سي يوكون يصل سعة محركها الي 5300 سي سي ،  وتنتج قوة 355 حصان .

3- TOGG T10Xعيد ميلاد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان اليوم 

سيارة TOGG T10X التركية من أحدث الإصدارات التي حصل عليها ولي العهد السعودي ، وحصل علي تلك السيارة كـ هدية من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ، ومنها طرازين الأول V1  مزودة ببطارية 52.4 كيلووات/ساعة، ويمكنها أن تقوم بقطع مسافة سير بالشحنة الواحدة تصل الي 314 كم/ساعة، والطراز الثاني V2  الذى يمتلك بطارية سعه 88.5 كيلووات/ساعة، ويمكنها قطع مسافة تصل الي 523 كم/ساعة بالشحنة الواحدة .

4- مرسيدس S500عيد ميلاد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان اليوم 

مرسيدس S500 هي السيارة الأفخم بأسطول سيارات الأمير محمد بن سليمان ، ويستخدمها الأمير في الذهاب الي العديد من المناسبات المختلفة، هي السيارة الأقرب للأمير محمد نظرًا لـ ظهوره بها في العديد من المناسبات .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المملكة العربية السعودية اليوم 31 أغسطس رئيس مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

الأمير سعود بن جلوي يرعى حفل الإدارة العامة للتعليم بجدة بمناسبة اليوم الوطني الـ 94

المناطق_واس

رعى صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، اليوم، الحفل الذي أقامته الإدارة العامة للتعليم بجدة بمناسبة اليوم الوطني الـ 94، بحضور المدير العام للتعليم بمحافظة جدة منال بنت مبارك اللهيبي، وقيادات وطلاب وطالبات التعليم بالمحافظة، وذلك على مسرح مدرسة المعرفة العالمية.

 

أخبار قد تهمك الأمير سعود بن جلوي يستقبل مدير جوازات منطقة مكة المكرمة 1 سبتمبر 2024 - 3:08 مساءً الأمير سعود بن جلوي يطّلع على خطة تعليم جدة للعام الدراسي الجديد 28 أغسطس 2024 - 2:04 مساءً

 

وفور وصول سموه، عزف السلام الملكي وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم.

 

 

ثم شاهد سموّه، والحضور، بعد ذلك استعراضًا فنيًا مسرحيًا من أداء طلاب وطالبات تعليم جدة بعنوان “يجمعُنا.. نحلم ونحقق”، يحكي مشاعر منسوبي ومنسوبات المجتمع التعليمي بمناسبة اليوم الوطني.

 

 

وفي الختام، تجوّل سموّه في المعرض الفني المصاحب، الذي جسّد جملة من مظاهر الأصالة والازدهار في بلادنا وإسهام التعليم في منجزات الوطن وغرس القيم الحضارية في نفوس الأجيال من خلال عدد من اللوحات الفنية عن الاحتفاء باليوم الوطني.

مقالات مشابهة

  • الأمير سعود بن نهار يلتقي رئيس نادي الأمل الرياضي
  • بعد ظهورها لأول مرة بحفل كلية الشرطة.. تعرف على إمكانيات سيارة الردع
  • قضية فلسطين لا تهمني.. كشف تفاصيل لقاء جرى بين ولي العهد السعودي وبلينكن
  • الأمير سعود بن جلوي يرعى حفل الإدارة العامة للتعليم بجدة بمناسبة اليوم الوطني الـ 94
  • ممثل الأمير: رغبة أميرية في تنويع مصادر الدخل وتحويل الكويت إلى مركز اقتصادي واستثماري عالمي
  • سيارات بيجو 2008 موديل 2025.. تعرف على الأسعار والمواصفات
  • ولي العهد السعودي يُعلن إطلاق «مؤسسة الرياض غير الربحية»
  • القاص السعودي محمد البشير يكشف سر التعلق بالقصة في ورشة عمل بمعرض الرياض الدولي للكتاب
  • محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته بصورة مميزة
  • ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يطلق مؤسسة الرياض غير الربحية عبر مرسوم ملكي يوضح فيه معلومات إدارتها وغيرها