الأسبوع:
2024-06-30@12:37:44 GMT

انفصال علياء بسيوني وأحمد سعد لهذا السبب.. «صور»

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

انفصال علياء بسيوني وأحمد سعد لهذا السبب.. «صور»

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان مصممة الأزياء، علياء بسيوني، انفصالها عن زوجها الفنان أحمد سعد عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام».

وأشارت إلى أنها تحملت الكثير من الصعاب في حياتها وأنه كان السبب في هدم الأسرة، مما زاد من اهتمام الكثير من المتابعين.

طلاق احمد سعد وعلياء بسيوني

وكشف مصدر مقرب من الثنائي لـ «الأسبوع» عن سبب انفصالهم، قائلا، أن سبب الانفصال الحقيقي بينهما يرجع إلى انشغال الأخير في نشاطه الفني بمدينة الساحل الشمالي لمدة 3 أيام متواصلة، وتعرض طفلتهم إلى كسر مما أدى إلى دخولها المستشفى، ولم يكن بجانبها أحمد سعد، مما دفعها إلى طلب الطلاق، مشيرا إلى أن انفصالهم تم رسميا ولا أمل في عودتهم مرة أخرى، خاصة وأنه حاول عدد كبير من الأشخاص الصلح بينهما ولكن دون جدوى».

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

وكانت علياء بسيوني أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن انفصالها عن أحمد سعد، قائلة: «الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته».

وتابعت: «حابه أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ وحابه أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي».

أحمد سعد وعلياء بسيوني

وأضافت: «عشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك».

وأردفت: «أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمه إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وانت طلَّعتها ولا تسوى وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت.

اقرأ أيضاًسطلانة ومخصماك وأحمد سعد الأكثر استماعا في صيف 2023 (صورة)

«خرب بيتنا ربنا ينتقم منه».. علياء بسيوني تعلن طلاقها من أحمد سعد «صور»

يا رب نكون نكِّدنا عليكم.. أحمد سعد مداعبًا جمهور حفل «ليلة الدموع» فى جدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد سعد أحمد سعد وعلياء بسيوني احمد سعد احمد سعد و علياء بسيوني احمد سعد و علياء بسيوني سمية الخشاب احمد سعد وعلياء بسيوني طلاق احمد سعد طلاق احمد سعد و علياء بسيوني طلاق احمد سعد وعلياء طلاق احمد سعد وعلياء بسيوني علياء بسيوني علياء بسيوني احمد سعد علياء بسيوني واحمد سعد علیاء بسیونی أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

الإمارات تقرر تقصير مدة خطب الجمعة في المساجد لهذا السبب

الهيئة العامة للشؤون الإسلامية في الإمارات توصي "بالإيجاز في خطبة الجمعة بحيث لا تتجاوز مدة إلقاء الخطبة مع الصلاة 10 دقائق" الإمارات تقرر تقصير خطب الجمعة لحماية المصلين من الحر خلال فترة الصيف

قررت الإمارات تقصير مدة الخطب في المساجد اعتبارًا من الجمعة حتى تشرين الأول/أكتوبر، وذلك تزامنا مع ارتفاع درجات الحرارة خلال فصل الصيف المرتبط بالتغيّر المناخي.

اقرأ أيضاً : تجهيز 48 مركزا لتحفيظ القرآن الكريم في الأغوار الشمالية

وكانت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة في الإمارات أوصت خطباء المساجد، في بيان، "بالإيجاز في خطبة الجمعة بحيث لا تتجاوز مدة إلقاء الخطبة مع الصلاة 10 دقائق، وذلك ابتداءً من الجمعة حتى بداية شهر تشرين الأول/أكتوبر".

وأضافت أن ذلك يأتي بهدف "حرصا من الهيئة على سلامة المصلين خاصة في شهور الصيف"، بحسب البيان.

وتستغرق خطبة الجمعة عادةً 20 دقيقة وقد تستمر لمدة أطول من ذلك، في وقت يحتشد كثر في الخارج ظهرًا تحت أشعة الشمس.

اقرأ أيضاً : الفاتحة على أرواح الشهداء.. فلسطينيون يؤدون صلاة الأضحى وسط الركام بغزة- فيديو وصور

وتمنع الإمارات العمل في الخارج وتحت أشعة الشمس خلال فترة الذروة خلال حزيران/يونيو وأيلول/سبتمبر، بحسب وكالة الأنباء الفرنسية (أ ف ب).

وتسعى الإمارات تجنيب مواطنيها الإصابة بضربة شمس والمضاعفات التي تنتج منها، علما أن درجات الحرارة في أجزاء من الدولة الخليجية تلامس خمسين درجة مئوية.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • لهذا السبب.. مفيدة شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • بالفيديو.. ميسرة تكشف سر طلب الزواج من  ايوب الصحافة وائل الدحدوح
  • الإمارات تقرر تقصير مدة خطب الجمعة في المساجد لهذا السبب
  • وزارة النقل في صنعاء: لهذا السبب تم احتجاز الطائرات!
  • لهذا السبب.. مصطفى منصور يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب... كيم كاردشيان تتصدر تريند "جوجل "
  • «القاهرة الإخبارية»: تل أبيب مستعدة لاستخدام القوة ضد حزب الله لهذا السبب
  • بدء صرف معاشات شهر يوليو 2024 قبل موعدها لهذا السبب
  • لهذا السبب.. محمد رمضان يسافر المغرب