صحيفة الاتحاد:
2024-09-28@05:03:55 GMT

مرسيدس يمدد عقد هاميلتون وراسل

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

 
برلين (د ب أ)


أعلن فريق مرسيدس، المنافس ببطولة العالم لسباقات سيارات «فورمولا-1»، تمديد تعاقده مع لويس هاميلتون، بطل العالم سبع مرات، وجورج راسل حتى عام 2025.
وقال رئيس الفريق توتو فولف: الاستمرار مع السائقين الحاليين بالفريق، كان القرار الصحيح، لدينا أقوى ثنائي على شبكة الانطلاق، والسائقان يلعبان دوراً حاسماً في دفع الفريق للأمام.

 

ولدى هاميلتون علاقة تاريخية بمرسيدس، خاصة أنه توج مع الفريق منذ عام 2013 بستة ألقاب في فئة السائقين وثمانية ألقاب في فئة المصنعين. 

أخبار ذات صلة فيرستابن يعادل «قياسية» فيتل نوريس الأسرع في «التجربة الثانية» لـ«فورمولا هولندا»

وقال هاميلتون: الوصول للقمة لا يأتي بين ليلة وضحاها أو في وقت قصير، يحتاج للالتزام، العمل بكد، وإخلاص، وكان شرفاً لي أن اكسب مكاني في التاريخ مع هذا الفريق الرائع. 

وأضاف: قصتنا لم تنته، نحن عازمون على تحقيق المزيد سويا، ولن نتوقف حتى نفعل هذا. وقال فولف: شراكتنا مع لويس هي أحد أنجح الشراكات في تاريخ الرياضة. 

وانضم راسل، للفريق عام 2022 بعد أن قضى ثلاثة أعوام في ويليامز، وقال: اتخذنا بعض الخطوات المهمة خلال الـ18 شهراً الماضية، ونصبح أقوى، متحمس للمساعدة في مواصلة البناء على هذا الزخم، مع تقدمنا لعام 2024 و2025، حيث نواصل التركيز على العودة للقمة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الفورمولا 1 مرسيدس هاميلتون

إقرأ أيضاً:

مودرن سبورت يفسخ تعاقده مع ثلاثي الفريق.. بينهم نجم الأهلي السابق

استقرت إدارة فريق مودرن سبورت، على فسخ تعاقدها مع ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بسبب عدم حاجة الفريق إلى خدماتهم خلال الفترة القادمة

وقررت إدارة فريق مودرن سبورت، فسخ عقود ثلاثة لاعبين، هم مروان محسن لاعب النادي الأهلي السابق، وطارق طه، والمغربي عبد الكبير الوادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث سيتم إنهاء التعاقدات بالتراضي بين الطرفين.

عاجل ـ الملحمة المرتقبة.. هل يثأر الأهلي من الزمالك أم يستمر تفوق الفارس الأبيض في القمة الأفريقية؟ كريستيانو رونالدو يوجه رسالة لـ فاران بعد إعلان اعتزاله

في سياق متصل، اتفق الجهاز الفني لفريق مودرن سبورت، تحت قيادة المدرب طلعت يوسف، على إجراء أول مباراة ودية خلال معسكر الإسكندرية ضد فريق الأولمبي، والمقررة غدا الخميس.

يُذكر، أن فريق مودرن سبورت كان قد أعلن عن تعاقده مع 15 لاعب دفعة واحدة، لتدعيم صفوف الفريق في كافة المراكز خلال الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • السوبر الأفريقى.. وصول أحمد حمدى إلى فندق بعثة الزمالك لمؤازرة الفريق
  • فورمولا 1.. لوسون بديلاً لريكاردو في فريق آر.بي حتى نهاية الموسم
  • خطة تقدم الجيش بإشراف الفريق البرهان
  • طفل هلالي يوضح تشكيلة الفريق قبل دخوله إلى غرفة العمليات .. فيديو
  • السوبر الإفريقي.. رامي ربيعة: الفريق في حالة تركيز كبير من أجل الفوز
  • ماذا قال مدرب روما عن مصير السعودي سعود عبد الحميد مع الفريق؟
  • مودرن سبورت يفسخ تعاقده مع ثلاثي الفريق.. بينهم نجم الأهلي السابق
  • الفريق أول شنقريحة يُنصّب المدير العام للوثائق والأمن الخارجي
  • «فخمة جدا».. مواصفات وأسعار سيارة مرسيدس جي كلاس 2025
  • التويجري: الفريق الوحيد المقنع لي حتى الآن هو ضمك .. فيديو