عبرت الفنانة بشرى، عن سعادتها البالغة للإقبال الكبير من الجمهور بمحافظة الاسكندرية على حضور فيلم "أولاد حريم كريم"، والذي أقيم العرض الخاص له في أحد السينمات الشهيرة بمنطقة سموحة، مشيرة إلى أن فريق العمل بالكامل لا يهمه سوى إسعاد الجمهور ورسم البسمة على وجههم.

 رفض ياسمين عبدالعزيز

 

وكشفت بشرى، في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" عن حقيقة تواصلها مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤكدة أنه لم يحدث على الإطلاق، ويسأل عن تقديم عرض عليها للمشاركة واعتذارها، عن الفيلم اثنان فقط وهم الفنان مصطفى قمر، والمخرج علي ادريس.


 

دعم طليقها 


وعن حرص طليقها  رجل الأعمال سالم هيكل على حضور العرض الخاص، ودعمها في تلك اللحظات، أكدت بشرى، على أنه دائمًا يدعمها وهذا ليس بجديد، لافتة أن النهايات أخلاق، وهذا المبدأ لا بد أن يكون سائدًا في العلاقات، وأن تكون النهايات بشكل محترم وبالتراضي مثلما كان الارتباط.

 

وفي سياق متصل، أكدت الفنانة على أن المحبة ستظل موجودة بينهما، ولكن الحالة الاجتماعية مختلفه تمامًا، ولم يسعوا للرجوع كزوجين مرة أخرى. 


تفاصيل فيلم أولاد حريم كريم


يعد فيلم "أولاد حريم كريم"  استكمالا لنجاح فيلم  "حريم كريم" والذي عرض منذ 18 عامًا  وتحديدا في عام 2005 ودارت أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

من هم أبطال “أولاد حريم كريم”؟ 


وفيلم "أولاد حريم كريم" بطولة "مصطفى قمر، داليا البحيري،  بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم "اولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل وبشري، بالإضافة إلي مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

 

برومو الفيلم يتخطى حاجز الـ ٣ مليون مشاهدة 


استطاع برومو فيلم "أولاد حريم كريم"  أن يحقق نسبة مشاهدة عالية وصلت إلى 3 ملايين مشاهدة علي مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحه ب24 ساعة فقط وهو الرقم الذي يعد قياسيا.


مفاجآت في انتظار الفيلم


ويستعد فريق عمل الفيلم لتقديم عدد من المفاجآت للجمهور خلال الفترة المقبلة تزامنًا مع طرح الفيلم بالسينمات.


أولى أغاني فيلم أولاد حريم كريم

 

كشف الفنان مصطفى قمر عن أولى أغاني فيلم أولاد حريم كريم وهى بعنوان "بنتي" وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث قال: "غنوة جديدة في الفيلم أولاد حريم كريم اسمها بنتي كلمات الشاعر الأستاذ رضا زايد، توزيع موسيقي الأستاذ أسامة كمال اوركسترا وتريات الأستاذ أحمد شرارة صولو كمان عزف المايسترو يحيى الموجي، يا مسهل".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال فيلم أولاد حريم كريم أولاد حريم كريم اغاني اولاد حريم كريم الفنانة بشرى فیلم أولاد حریم کریم مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

نجوى فؤاد تكشف حقيقة تأمينها على قدميها: «يارتني عملت كدة»

تصدرت الفنانة نجوى فؤاد محركات البحث بعد حديثها عن العملية الأخيرة التي أجرتها في قدمها، وحقيقة التأمين عليها، وأيضاً تحدثت عن بداية دخولها الوسط الفني، ونعرض في التقرير التالي أبرز تصريحات لـ نجوي فؤاد، خلال حديثها عن مشوارها الفني، خلال تصريحات تلفزيونية.

هربت من والدها بعمر الـ 13 عاما

قالت نجوي فؤاد عن بداية مشوارها الفني «إنها هربت من والدي إلى القاهرة في سن 13 عاماً بسبب إجباري على الزواج، «وجدت بالصدفة مكتب للتوظيف كـ«تلفونيست»، وطلبت من صاحبه الغناء ولكنه بعد أن سمع صوتي رفض، وسألني عن الرقص، قولتله بعرف طبعا، ووافق وحاول مساعدتي بسبب أن زوجة أبي كانت تعيش معي، وقالي هنزلك أفراح بدري الساعة 7 بليل».

حكاية أول «بدلة رقص»

وأشارت إلى أن أول «بدلة رقص» استأجرتها من نعمة مختار وكان ثمنها «ربع جنيه»، وكان لونها أصفر على أخضر، مشيرة إلى أنها تزوجت من الموسيقي الشهير أحمد فؤاد حسن، وكان أكبر منها في العمر، ورقصت على ألحانه، وفتح لها أبواب الشهرة عن طريق الالتحاق بإحدى الفرق الاستعراضية.

وأوضحت أنها لم تتزوج من رجل وكان له زوجة أولى، «عمري ما كنت زوجة ثانية ولا عمري رقصت لأزواجي، ودائماً كنت بلبس بـ «الييجامة كستور» في البيت»، مؤكدة أنها لم تؤمّن  على قدميها «يارتني كنت عملت كدا، ولكن ماكنش عندي الوعي، وقمت بإجراء عمليات على حسابي الشخصي وصرفت أموال كثيرة»، حسبما أكدت في تصريحات تلفزيونية.

مقالات مشابهة

  • حقيقة طلب محمد صلاح عدم السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • البحوث الفلكية تكشف حقيقة زلزال ضرب منطقة المعادي والبساتين
  • "موحشتنيش الكاميرا".. منى جبر تكشف حقيقة عودتها للتمثيل
  • نيللي تكشف حقيقة قراءتها لفنجان عبد الحليم حافظ
  • بـ 11 ميدالية.. بعثة الكونغ فو تصل القاهرة بعد المشاركة في بطولة العالم بسلطنة بروناي
  • إياد نصار يعوض مصطفى شعبان في فيلم كريم عبد العزيز الجديد
  • شقيقة غادة رجب تكشف حقيقة اعتزالها الغناء
  • نجوى فؤاد تكشف حقيقة تأمينها على قدميها: «يارتني عملت كدة»
  • قناة عبرية تكشف عن حقيقة اعتزام إسرائيل استهداف زعيم وقيادات جماعة الحوثي !
  • ياسمين صبري تكشف سر ارتدائها عباءة سوداء في آخر جلسة تصوير