استقبل معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة، العميد عبدالعزيز عبدالرحمن الدوسري الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة، والمقدم فواز ناصر الجيران مدير إدارة المنافذ، بمناسبة حصول إدارة المنافذ على المركز الأول في تقرير جودة خدمات المطارات الصادر من مجلس المطارات الدولي «ACI»، عن فئة «سرعة فحص جوازات المسافرين وتيسير إجراءات سفرهم»، وذلك خلال الربع الثاني من العام الجاري 2023.


وأشاد معاليه بحصول إدارة المنافذ على هذا التقييم المتميز والذي يعد أحد ثمار استراتيجية التطوير والتحديث التي يتبناها الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، مشيراً إلى أن هذا الانجاز يعكس إمكانيات الكادر البشري ومدى إخلاصهم وتفانيهم في أداء عملهم، وحرص الإدارة على تطبيق أعلى مقاييس الجودة في الخدمات المقدمة.
وأكد معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة بأن شئون الجنسية والجوازات والإقامة مستمرة تطوير كوادرها البشرية من خلال توفير الدورات التخصصية، والاستفادة من الخبرات والتجارب الدولية، مع توفير أبرز التقنيات الحديثة لضمان تقديم أفضل الخدمات للمسافرين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنيا يُتابع إجراءات تسكين الطلاب بالمدن الجامعية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، جولة تفقدية للمدن الحامعية، لمُتابعة إجراءات اعمال التسكين للطلاب المُغتربين، والاطمئنان على مدى توفير الاحتياجات اللازمة واللائقة لهم داخل السكن الطلابي.

هذا بالإضافة إلى تفقده  لمبنى الإسكان الفندقي تحت الإنشاء،  للطلاب الوافدين والمصريين بكل من المدينتين الجامعيتين، احداهما للطالبات داخل الحرم الجامعي، والاخرى للطلبة بمدينة الاخصاص، لتقديم ارقى مستوى من الخدمات لهم.

رافق رئيس الجامعة خلال زيارته التفقدية، الدكتور أبو هشيمة السيد، المستشار الهندسي لرئيس الجامعة، والدكتور مدحت عثمان، استشاري الأعمال المعمارية، والدكتور باسم عبد الحكيم، امين عام الجامعة، والدكتورة سمية محروس، مدير عام المدن الجامعية.

شملت الزيارة تفقد غرف الإقامة، ومحتويات الأثاث، والصالات الرياضية، وصالات الأنشطة الطلابية، والمكاتب الإدارية.

وجَّه رئيس الجامعة، بتكثيف الجهود من قبل العاملين بالمدن الجامعية، بتقديم افضل الخدمات للطلاب؛ حفاظاً على استقرار إقامتهم، وترسيخاً لجهود الجامعة في دعم مسيرة العملية التعليمية، وتحقيق معايير الجودة في الخدمات المُقدمة، لمساعدة الطلاب على النجاح والتميز في دراستهم.

كما وجه  بسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال بمباني الاسكان الفندقي، لأداء عملها بكفاءة عالية.

IMG-20241004-WA0024 IMG-20241004-WA0023 IMG-20241004-WA0022 IMG-20241004-WA0021 IMG-20241004-WA0020 IMG-20241004-WA0019

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتابع تنفيذ أنشطة المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • دمج المنشأه يحصد المركز الأول بالرياضات الفردية على مستوى سوهاج
  • خالد حماد: فيلم «معالي الوزير» أصعب عمل قدمت به موسيقى تصويرية
  • السلطات الكينية تطالب اللاجئين و طالبي اللجوء بتسليم جوازات سفرهم إلى الجهات المختصة
  • رئيس جامعة المنيا يُتابع إجراءات تسكين الطلاب بالمدن الجامعية
  • «الغرف السياحية»: 70% من المسافرين للعمرة يختارون البرامج الاقتصادية
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مستشفى فوه للتأمين الصحي
  • ممدوح عباس يهاجم مجلس إدارة الزمالك
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • انطلاق التسجيلات الخاصة بالقرعة لأداء مناسك الحج