تأهل لاعبا وادى دجلة علي فرج، ومازن هشام، إلى الدور ربع النهائي لبطولة باريس للإسكواش، وهي واحدة من البطولات البلاتينية في لعبة الإسكواش، ويبلغ مجموع جوائزها 190 ألف دولار، يأتي ذلك استمرارًا لنجاح أبطال الإسكواش بأندية وادى دجلة في تحقيق مراكز متقدمة بالبطولات الكبرى. 

حجز الدجلاوي مازن هشام، المصنف السابع عالميًا، بطاقة التأهل للدور الربع النهائي، وذلك بعد تغلبه على الفرنسي أوغسطس دوسورد المصنف الـ21 عالميًا، بنتيجة (3-0) بواقع نقاط (11-9) (11-7) (11-9)، ويواجه "هشام" في المباراة المقبلة اللاعب محمد الشوربجي المصنف 3 عالميًا.



وصعد الدجلاوي على فرج، المصنف الأول عالميًا، للدور الربع النهائي وذلك بعد تغلبه على الاسكتلندي جريج لوبان المصنف الـ30 عالميًا، بنتيجة (3-0) بواقع نقاط (11-3) (11-3) (11-3)، ومن المقرر أن يواجه في هذا الدور اللاعب فيكتور كراون المصنف 7 عالميًا.
 

وانطلقت بطولة باريس للإسكواش، يوم الأحد 27 أغسطس، وتستمر فعاليتها حتى 2 سبتمبر المقبل، بمشاركة 8 لاعبين من أندية وادى دجلة، وتعد هذه البطولة إحدى البطولات البلاتينية بمجموع جوائز 190 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات، ويشارك بها 96 لاعبا ولاعبة من مختلف أنحاء العالم، وتضم قائمة فريق وادى دجلة المشارك بالبطولة كل من: على فرج، ومازن هشام، ويحيي النوسانى، ويوسف إبراهيم، وروان العربى، وهنا معتز، وهانيا الحمامى، ونور أبو المكارم.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: علي فرج الاسكواش وادى دجلة عالمی ا

إقرأ أيضاً:

المنتخب المغربي للكرة الطائرة الشاطئية إناث (أقل من 19 سنة) يتأهل إلى بطولة العالم بالصين

تأهل المنتخب المغربي للكرة الطائرة الشاطئية إناث (أقل من 19 سنة) إلى بطولة العالم للعبة، المقررة من 27 غشت الجاري إلى فاتح شتنبر المقبل بمدينة شانغلو الصينية.

وكشف بلاغ للجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة، أن تأهل الفريق الوطني، المتكون من الثنائي عايدة لمزوق وإيمان فخر، للمونديال الصيني جاء بعد احتلاله المركز الثاني (ميدالية فضية) خلال بطولة إفريقيا للكرة الطائرة الشاطئية التي أقيمت مؤخرا بمدينة مرتيل . وبحسب المصدر ذاته، تأهل، أيضا، المنتخب الوطني للفتيان (أقل من 20 سنة) في الكرة الطائرة داخل القاعة إلى بطولة العالم المقبلة التي ستقام سنة 2025، وذلك بعد حصوله على الميدالية البرونزية في البطولة الإفريقية التي أقيمت في تونس (2 -12 غشت الجاري).

كما سيشارك المنتخب الوطني للفتيان لأقل من 18 سنة في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة المقررة ما بين 22 غشت وفاتح شتنبر المقبل بتونس العاصمة، وهي مؤهلة لبطولة العالم 2025 لذات الفئة العمرية.

وأكد البلاغ، أن المشاركة في هذه التظاهرات المهمة تأتي في إطار سياسة الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة للارتقاء بمستوى الممارسة وإعداد الأجيال القادمة من المنتخبات الوطنية للمشاركة في مختلف الاستحقاقات على الصعيدين القاري والدولي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كلمات دلالية الرياضة الصين الكرة الشاطئية اناث تأهل

مقالات مشابهة

  • المنتخب المغربي للكرة الطائرة الشاطئية إناث (أقل من 19 سنة) يتأهل إلى بطولة العالم بالصين
  • عضو الاتحاد المصري للإسكواش: حققنا مراكز أولى في البطولة الدولية للناشئين
  • «يد» الدنمارك من «ذهب»
  • وادى دجلة يفوز على لاڤيينا وديا
  • فرنسا تحتفظ بذهبية «طائرة الرجال»
  • باريس ٢٠٢٤.. ملك اسماعيل تتأهل إلى نهائي الخماسي الحديث
  • سجاتي يحمل أحلام الجزائريين لحصد ذهبية أولمبية جديدة
  • عاجل| تأهل ملك إسماعيل إلى نهائي الألعاب الأولمبية في الخماسي الحديث
  • أولمبياد باريس.. مهند شعبان: كان يومي سيئ في التصفيات وسأركز على النهائي
  • هنري يتحدث عن «الشك والحيرة» في «النهائي المجنون»!