صدى البلد:
2024-07-01@18:02:49 GMT

العميل صفر يتفوق علي باربي في السينمات السعودية

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

تمكن فيلم العميل صفر من تصدر قائمة الافلام العربية الاكثر تحقيقا للايرادات في المملكة العربية السعودية خلال الاسبوع الماضي . 

حيث تفوق فيلم العميل صفر في الايرادات في السينمات السعودية علي كل من افلام مستر اكس من بطولة أحمد فهمي وفيلم وش في وش ، من بطولة محمد ممدوح وامينه خليل . 

مكنتش بقدر اسمع اغانيه.

. طليقة تامر عاشور تكشف مدي احتمالية عودتهما اليوم .. طرح "البطة الصفرا" في السينمات السعودية

كما نجح فيلم العميل صفر في التفوق في الايرادات  الاسبوع  الماضب علي عدد من الافلام الاجنبية المعروضه في السينمات السعودية ، ومنها فيلم باربي . 

فيلم العميل صفر من بطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومصطفى غريب ومنذر رياحنة والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي وفيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي. الفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إنتاج لؤي عبد الله وإخراج كريم العدل.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد فهمي أسماء أبو اليزيد المملكة العربية السعودية بيومي فؤاد فيلم العميل صفر فيلم وش في وش فيلم باربي منذر رياحنة فی السینمات السعودیة فیلم العمیل صفر

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. المنتخب اليمني يغادر بطولة غرب آسيا للشباب من مرحلة المجموعات

اختتمت منافسات دور المجموعات من بطولة الديار العربية غرب آسيا الثالثة للشباب، والتي تستضيفها مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، بمشاركة 12 منتخباً، وتقام مبارياتها على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، وعلى ملعب نادي عكاظ، وتستمر خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 5 يوليو 2024.

وحسمت منتخبات السعودية والإمارات والأردن وسوريا تأهلها إلى الدور قبل النهائي من البطولة، المقرر إقامته على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية يوم 3 يوليو. 

ولم يتمكن المنتخب اليمني من التأهل إلى الدور ما قبل النهائي بعد ما أنهى دور المجموعات في المركز الثاني برصيد 5 نقاط من تعادلين أمام السعودية (2/2) والكويت (1/1) وفوز على عمان (3/1)، في حين تأهل منتخب سوريا كصاحب أفضل مركز ثانٍ برصيد 6 نقاط. 

ويشهد الدور ما قبل النهائي مباراة تجمع الأردن والإمارات عند الساعة الخامسة مساءً، ومباراة أخرى بين السعودية وسوريا عند الساعة التاسعة مساءً، بحيث يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية التي تقام يوم الجمعة 5 يوليو 2024.

مقالات مشابهة

  • خبراء عقارات للحكومة المرتقبة: ننتظر وضع آليات تحمي العميل والمطور
  • رسمياً.. المنتخب اليمني يغادر بطولة غرب آسيا للشباب من مرحلة المجموعات
  • السعودية والأردن والإمارات وسوريا يتأهلون إلى نصف نهائي بطولة الديار العربية
  • منتخبنا الشبابي يتغلب على نظيره اللبناني في بطولة غرب آسيا
  • ???? حمدوك العميل المفضوح!
  • سفارة المملكة تطالب المواطنين بمغادرة لبنان فورًا
  • مساء اليوم.. منتخب اليمن يواجه الكويت في بطولة غرب آسيا للشباب
  • ملخص مباراة ألبانيا 2 – 0 لبنان – بطولة الديار العربية غرب آسيا
  • ملخص مباراة الأردن 2 – 0 لبنان – بطولة الديار العربية غرب آسيا
  • في تميّز جديد.. GoZahid تُبهر ضيوف العلا السعودية