تطورات عديدة شهدتها الحلقات الماضية من مسلسل كريستال والمقتبس عن الدراما التركية حرب الورود، بعد أن انقلبت الأحداث بشكل غير متوقع وصادم.

وفاة سمير في مسلسل كريستال

شهدت حلقات الأسبوع الماضي من مسلسل كريستال العديد من الأحداث والتطورات الصادمة، حيث تعقد الست عليا "باميلا الكيك" مع لميا "صباح بركات" والدة الدكتور جواد "محمود نصر" من أجل إبعاد فاي "ستيفاني عطالله" عن الأخيرة.

وتقرر لمياء بناء على الاتفاق إيهام جواد بانها وافقت على فاي، وبالفعل تذهب إلى منزل العم سمير "ناظم عيسى" والد فاي وتطلب يد ابنته.

وفي الوقت الذي تحتفل به عائلة العم سمير وتعيش فاي وجواد أسعد لحظات حياتهما، تكمل علياء خطتها وتقرر ان تواجه سمير بصور ابنته رفيف "جوان زيبق" مع حفيدها تامر "بلال مارتيني" وتطلب منه أن يبعد ابنته عنه، كما تخبره بقصة إجهاض ورد "لين غرة" السابقة.

يثور العم سمير غضبًا ويضرب ابنته رفيف، ويحاول الدكتور جواد تهدئته وينفعل عنه، ليفارق الحياة على الفور.

خطة فاي للانتقام من عليا ولمياء

وعن طريق الصدفة تسمع فاي حوار بين عليا ولمياء تتحدثان فيه عن وفاة سمير وتسببهما بهذا الأمر، وتقرر على الفور الانتقام منهما، وخاصة من الست عليا.

تتوجه فاي إلى باسل "خالد شباط" شقيق عليا وتقنعه بالذهاب معها إلى المحكمة والزواج ومفاجأة الجميع، وتعود فاي مع باسل إلى القصر لتتسبب بصدمة كبيرة للست عليا.

كما تصدم هذه الزيجة، الدكتور جواد الذي يحاول معرفة سبب اتخاذ فاي هذا القرار دون جدوى.

View this post on Instagram

A post shared by ????????????????????ꨄ︎ (@fay_jawad2)

ترفض عليا تقبل هذه الزيجة وتسعى بشتى الطرق ابطالها، تحاول التعاون مع طبيبة نفسية لنقل باسل إلى مستشفى الأمراض التفسية لإبطال الزيجة، لكن يتدخل جواد ويمنع هذا الأمر.

وتشهد نهاية الحلقة الـ 46 صدمة كبيرة، بعد أن يعرف أوس  الحبيب السابق لـ فاي، بزواجها من باسل، ليذهب غاضبًا إلى قصر عليا ويلتقط مسدس كانت قد اخفته فاي في الحديقة سابقًا ويحاول قتل باسل.

وعند اشتداد الصراع بينهما ومحاولة فاي وباسل نزع السلاح من اوس، تخرج رصاصة عن طريق الخطأ ويصاب باسل، وفي هذه اللحظة يسمع الدكتور جواد صوت الرصاصة ويدخل القصر مسرعًا ويتفاجأ بوقوع باسل أرضًا.

هل يموت باسل؟

بعد انتهاء الحلقة سارع الكثير من جمهور العمل لطرح سؤال حول مصير باسل وهل يموت وينتهي دوره وما الذي سيحدث بعد هذا المشهد.

وبناءً على النسخة التركية يدخل باسل في غيبوبة، وتقرر عليا اتهام فاي بقتله لا سيما ان بصماتها كانت على المسدس، وتدخل فاي السجن.

وخلال محاكمتها يحضر الدكتور جواد ويكشف حقيقة ما حدث، كما يستيقظ باسل من غيبوبته ويقوم بتبرئة فاي.

وبالرغم من نجاة باسل من هذه الحادثة إلا انه وبحسب انسخة التركية يفارق الحياة وتذهب جميع أمواله إلى زوجته فاي.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ مسلسل كريستال الدکتور جواد

إقرأ أيضاً:

عصابة الموت تقتل شابًا وتسلب منه أموال عقيقة ابنته

عصابة مكونة من سبعة أشخاص ارتكبت جريمة قتل بشعة في فيصل بالجيزة، بعد أن هاجموا شابًا وسلبوا منه ماله، ثم قتلوه بدم بارد وفرو هاربين.

بلاغ الواقعة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من القبض على عصابة مؤلفة من سبعة أفراد ارتكبوا جريمة قتل بشعة في منطقة فيصل، حيث استهدفوا شابًا بوحشية وسلبوه ثم قتلوه.

عصابة الموت تقتل شابًا وتسلب منه أموال عقيقة ابنته

في ليلة حالكة، اختفت أحلام أسرة بأكملها مع اختفاء شاب في مقتبل العمر يدعي عبد الرحمن، طموح يعمل بجد لتأمين مستقبل عائلته، عائداً إلى منزله حاملًا معه مبلغًا من المال لعمل عقيقة لابنته الرضيعة كانت هذه الأموال ثمرة تعب وجهد، قرر الضحية النزول عند دائري نزلة كعابيش والمشي مسافة قصيرة لركوب توكتوك يعيده إلى بيته، تلك الليلة، لم يعد عبد الرحمن إلى بيته، لم يعد إلى زوجته التي كانت تنتظره بفارغ الصبر، ولم يعد إلى ابنته التي لم يرها بعد.

ماذا حدث لعبد الرحمن

من حظه السيئ، اعترضته مجموعة من الأشخاص مكونه من 7 أفراد ، الذين رأوا فيه فريسة سهلة، حاول عبد الرحمن بكل ما أوتي من قوة الدفاع عن نفسه وأمواله التي جمعها بشق الأنفس، والتي كان يعتزم بها الاحتفال بمولدته وعمل عقيقة لكن قوة العدد غلبت شجاعته، فهاجموه وسلبوا منه كل ما يحمله.

لم يكتفوا بالسرقة، بل أقدم أحدهم على طعنه طعنة غادرة، أنهت حياته بعد تنفيذ جريمتهم الشنيعة، فرّ المجرمون هاربين تاركين خلفهم مأساة حقيقية.


الامن يضبط المتهمين خلال ساعات ويقدمهم للعداله

في عملية سريعة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وتقديمهم للعدالة، الأمر الذي دفع بوالدة الضحية للتعبير عن خالص شكرها وتقديرها لجهودهم، مطالبةً في الوقت نفسه بتطبيق أقصى العقوبات على الجناة ليكونوا عبرة لغيرهم.

مقالات مشابهة

  • الفنانة جيهان نور بعد ارتدائها الحجاب: «لسه بمثل ولو اتعرض عليا شغل هوافق»
  • تشكيل لجنة عليا للتحقيق في استهداف مقتربات مطار بغداد الدولي
  • «نصبوا عليا وابتزوني».. ننشر نص أقوال مؤمن زكريا في واقعة أعمال السحر بالمقابر
  • عصابة الموت تقتل شابًا وتسلب منه أموال عقيقة ابنته
  • حادثة غريبة في بورصة: رجل يحطم سيارته بعد تلقيه مخالفة مرورية
  • إحصاءات صادمة عن الخُلع في مصر
  • ما يحدث لجسمك عند إهمال تناول الخضروات والفاكهة؟..حقائق صادمة
  • إذاعة جيش الاحتلال: مقتل مستشار نصر الله سمير توفيق ديب
  • حفل زفاف ابنة باسل سماقية.. ليلة أسطورية تحت سفح الأهرامات (صور)
  • الفيلم السوري "يومين" يفتتح مهرجان الإسكندرية