أعلنت منصة "إنستجرام" توفير خيارات جديدة للمستخدمين، تمكنهم من إنشاء مقاطع فيديو من نوع (Reels) بمدة تصل إلى عشر دقائق، بحسب قناة "القاهرة الاخبارية".

وأشارت المنصة، عبر مدونتها على شبكة الإنترنت، إلى أنها تجري اختبارات داخلية لهذه الخيارات، دون أن تقدمها حاليًا لتجربة المستخدمين خارج الشركة.

وتأتي هذه الخطوة من إنستجرام في إطار منافسة منصة "تيك توك"، حيث قامت سابقًا بإطالة مدة الفيديو القصوى إلى عشر دقائق مطلع العام الجاري.

ومن المتوقع أن تمنح إمكانية إطالة مدة الفيديو منشئي المحتوى في إنستجرام مرونة أكبر عند التصوير، ما يتيح لهم تقديم محتوى أكثر تعمقًا دون الحاجة إلى تصوير عدة أجزاء، وتهدف هذه الخطوة أيضًا إلى تحسين تجربة المتابعين عبر تسهيل مشاهدة المحتوى بشكل متسلسل.

وكانت إنستجرام أعلنت في وقت سابق السماح للمستخدمين بتحميل مقاطع الفيديو القصيرة (Reels) حتى يتمكن المستخدمون من مشاركتها عبر تطبيقات أخرى، وهي ميزة موجودة في تيك توك منذ سنوات.

وفي سياق متصل، تختبر منصة إنستجرام ميزة جديدة تتيح لمنشئي المحتوى مشاركة تعليقات متابعيهم في القصص (Stories) التي يشاركونها.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: منصة إنستجرام انستجرام

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الإسباني ينشر محادثة الفيديو بشأن ركلة جزاء ريال مدريد

نشر الاتحاد الإسباني لكرة القدم تفاصيل محادثة الفيديو بين حكم الساحة، مارتينيز مونيرا، وغرفة الفيديو خلال مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد التي أقيمت يوم السبت، وانتهت بفوز ريال مدريد (2-0) على ملعب الفريق الباسكي في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

ريال مدريد يتوصل لاتفاق لتجديد تعاقد كارفاخال

سجل ريال مدريد هدفيه في المباراة من ركلتي جزاء، لكن ركلة الجزاء الثانية أثارت جدلاً واسعاً، وشهدت اللقطة مواجهة فردية بين فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، وجون آرامبورو، لاعب ريال سوسيداد.

 ورغم أن فينيسيوس كان جالساً على الأرض ويطالب بركلة جزاء، بدا أن اللعبة قد تُركت دون قرار، حتى تدخلت غرفة تقنية الفيديو.

وفقًا للمحادثة التي نشرها الاتحاد الإسباني، قال هيرنانديز هيرنانديز، حكم الفيديو، لمونيرا: "أوصيك بمراجعة اللقطة على أرض الملعب لتقييم إمكانية احتساب ضربة جزاء"، بناءً على هذا التوجيه، توجه حكم الساحة إلى شاشة الفيديو لمراجعة اللعبة.

وأضاف حكم الفيديو: "سأعرض لك نقطة الاتصال أولاً، ثم الحركة الديناميكية". ورد مونيرا قائلاً: "دعني أراها في الحركة الديناميكية.. يبدو أنها عرقلة، واضح.. دعني أراها.. لقد تأخر في الوصول، سأحتسبها دون بطاقة.. إنها ركلة جزاء دون بطاقة".

مقالات مشابهة

  • كيف تمكنت آبل من تحويل آيفون 16 برو إلى آلة سينمائية متكاملة؟
  • ارتفاع أسعار الذهب إلى 2580.83 دولاراً للأوقية
  • ملتقى الفيديو آرت الدولي يفتح أبوابه للتسجيل
  • الجزيرة 360 تتوسع رقميا.. 50 ألف ساعة من المحتوى الوثائقي في منصة واحدة
  • الاتحاد الإسباني ينشر محادثة الفيديو بشأن ركلة جزاء ريال مدريد
  • دبلوماسي سابق: إيران ستواصل دعم جماعتها بأحدث الأنظمة الهجومية لتهديد إسرائيل (فيديو)
  • ???? مأساة جامعة نيالا البحير وحكاية الفيديو الخطير
  • رئيس الوزراء الأسترالي ينتقد ماسك
  • محفظة جوجل تختبر تحويل جوازات السفر إلى بطاقات هوية رقمية
  • الأردن.. تداول مقاطع فيديو لإطلاق نار على مقر انتخابي والأمن العام يتحرك