أعلن النائب فايز الجمهور عن تقدمه باقتراح برغبة بتمديد فترة منح بدل الإيجار والاستمرار في صرفه، وإيقاف استقطاع أقساط القرض الاسكاني لمدة سنة للحاصلين على القسائم في المطلاع.

ونص الاقتراح على ما يلي:

في ظل ما نعيشه اليوم من ارتفاع ملحوظ في الأسعار وتصاعد موجة الغلاء بصورة شبه يومية وارتفاع الإيجارات وأسعار السلع والمواد الاستهلاكية على المواطنين بحيث لم يعد بمقدور المواطن تحمل أعباء المعيشة.

ونتيجة لعدم اكتمال الخدمات الأساسية في منطقة المطلاع مما يجعل هناك صعوبة بالنسبة لأهالي هذه المنطقة من إمكانية السكن فيها بحالتها الراهنة، ورغبة منا في رفع المشقة والمعاناة عن كاهل إخواننا منتظري الرعاية السكنية لحين اكتمال الخدمات الأساسية فيها.

لذا فإنني أتقدم بالاقتراح برغبة التالي :

” تمديد فترة منح بدل الإيجار والاستمرار في صرفه، وإيقاف استقطاع أقساط القرض الاسكاني من بنك الائتمان الكويتي لمده سنة ميلادية للحاصلين على القسائم في منطقة المطلاع”.

المصدر الدستور الوسومالمطلاع فايز الجمهور

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: المطلاع فايز الجمهور

إقرأ أيضاً:

وزير الكهرباء تفقد مدينة المطلاع:تسريع إجراءات طرح المباني العامة والأسواق المركزية والحدائق والزراعات التجميلية لخدمة السكان

قام وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة ووزير الدولة لشؤون الإسكان د محمود بوشهري برفقة مدير عام المؤسسة بالتكليف م راشد العنزي صباح اليوم الجمعة بزيارة تفقدية ثانية لمدينة المطلاع السكنية لمتابعة الموقف التنفيذي لمشاريع المؤسسة والتطورات التي تمت بشأنها.

وقد التقى الوزير على هامش زيارته مجموعة من المواطنين الكرام ساكني المدينة الذين نقلوا له احتياجاتهم والتحديات التي تواجههم كقاطني المدينة.

وأكد الوزير أن كل القضايا التي تم الإشارة إليها من قبل المواطنين جار العمل على تنفيذها وفقاً لجدول زمني محدد، وأهمها الانتهاء من محطة تعبئة المياه وإنارة الطرق في القريب العاجل، إضافة إلى محطات معالجة مياه الصرف الصحي بعد ان تم التنسيق والتعاون بشأنها مع وزارة الأشغال العامة.

‏وأوضح أنه وجه القائمين على المؤسسة على ضرورة التسريع في إجراءات طرح مشاريع المباني العامة والأسواق المركزية والحدائق العامة والزراعات التجميلية التي تخدم سكان المدينة في جميع ضواحيها وذلك بالتنسيق والتعاون مع المؤسسات المعنية في الدولة.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. لاجئون سودانيون في مخيمات اللجوء في تشاد يعانون نقصا شديدا في الخدمات الأساسية
  • استمرار نظام تخفيف الأحمال الكهربائية في مصر: الأسباب والخطط المستقبلية
  • عاجل| صندوق النقد الدولي يحسم صرف شريحة جديدة من القرض مع مصر 10 يوليو القادم
  • معاناة نقص الخدمات الأساسية للاجئين السودانيين في تشاد
  • أمانة الجوف تعلن اكتمال مشروع تطوير المنطقة المحيطة بمركز الملك عبدالله الثقافي بسكاكا
  • كاتب سعودي يقترح دمج المعلمين والمعلمات في جميع المراحل الدراسية
  • هروب عدد من السجناء من سجن تديره قوات الانتقالي .. وإيقاف قسم شرطة عن العمل وإحالته للتحقيق
  • 13 معلومة عن قرض أصحاب المهن الحرة بالبنك الأهلي.. يصل لـ 2 مليون جنيه
  • وزير الكهرباء تفقد مدينة المطلاع:تسريع إجراءات طرح المباني العامة والأسواق المركزية والحدائق والزراعات التجميلية لخدمة السكان
  • المشدد 15 سنة لتاجر قتل بائعا لخلافات علي محل بالمطرية