قام قسم الكهرباء بحي شرق أسيوط، بتنفيذ عملية صيانة وإصلاح كابل الإنارة في شارع الأزهر. تأتي هذه العملية استجابة لتعليمات اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، وتحت إشراف عبداللطيف عبدالمنعم، رئيس حي شرق أسيوط، وبمشاركة سيد عباس وعاصم إبراهيم، نائبي رئيس حي شرق أسيوط، بالتعاون مع قسم الكهرباء.

وتم تنفيذ الصيانة والإصلاح على مستوى الكابلات الرئيسية للإنارة في شارع الأزهر، حيث تم فحص الكابل واستبدال الأجزاء التالفة، بالإضافة إلى تنفيذ عمليات التركيب والتوصيل اللازمة.

تم العمل بأسلوب مهني وحرص على تحقيق الترشيد في استخدام الطاقة الكهربائية، بما يتوافق مع التوجهات الحديثة في إدارة الطاقة.

وأشارت الجهات المعنية، إلى أن هذه العملية ستسهم في تحسين جودة الإنارة في المنطقة، وستساعد في تعزيز الأمان والراحة للمواطنين والمارة في شارع الأزهر. كما ستعمل هذه الصيانة على تقليل حدوث أعطال وتعطيلات في الإنارة، مما يسهم في تحسين البيئة العامة للحي ويعزز جاذبيته.

تجدر الإشارة إلى أن قسم الكهرباء في حي شرق أسيوط يقوم بجهود مستمرة للحفاظ على جودة وكفاءة الشبكة الكهربائية في المنطقة، من خلال تنفيذ الصيانات الدورية والإصلاحات اللازمة. كما يعمل القسم على استخدام أحدث التقنيات والممارسات العالمية لضمان استدامة توريد الكهرباء وتقديم خدمات عالية الجودة للمواطنين.

حي شرق أسيوط ينفذ عملية صيانة وإصلاح كابل الإنارة في شارع الأزهر حي شرق أسيوط ينفذ عملية صيانة وإصلاح كابل الإنارة في شارع الأزهر حي شرق أسيوط ينفذ عملية صيانة وإصلاح كابل الإنارة في شارع الأزهر حي شرق أسيوط ينفذ عملية صيانة وإصلاح كابل الإنارة في شارع الأزهر حي شرق أسيوط ينفذ عملية صيانة وإصلاح كابل الإنارة في شارع الأزهر حي شرق أسيوط ينفذ عملية صيانة وإصلاح كابل الإنارة في شارع الأزهر حي شرق أسيوط ينفذ عملية صيانة وإصلاح كابل الإنارة في شارع الأزهر حي شرق أسيوط ينفذ عملية صيانة وإصلاح كابل الإنارة في شارع الأزهر حي شرق أسيوط ينفذ عملية صيانة وإصلاح كابل الإنارة في شارع الأزهر حي شرق أسيوط ينفذ عملية صيانة وإصلاح كابل الإنارة في شارع الأزهر حي شرق أسيوط ينفذ عملية صيانة وإصلاح كابل الإنارة في شارع الأزهر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي نائب رئيس جامعة الأزهر جامعة الأزهر جامعة الازهر فرع اسيوط رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

رفع 391 طن قمامة خلال حملات مكبرة في الإسماعيلية

نفذت الوحدات المحلية في محافظة الاسماعيلية، اليوم الأحد، حملة مكبرة لإزالة أي تراكمات للقمامة في الشوارع والميادين بنطاق الأحياء والمراكز، لإعادة المظهر الجمالي الشوارع ضمن الحملات اليومية في المحافظة.

رفع 129 طن قمامة في حي أول 

واستهدفت حملة مكبرة في حي أول الاسماعيلية جمع ورفع 129 طن قمامة ومخلفات وناتج قص اشجار من عموم حي أول، مع تكثيف أعمال النظافة بمناطق البهتيني، البلاچات، وشارع سوريا، والمحطة الجديدة، نفق الثلاثيني، كوبري «تحيا مصر».

كما استهدفت حملة مكبرة للوحدة المحلية لمركز ومدينة الإسماعيلية رفع ما يقرب من 166 طن قمامة ومخلفات من نطاق مدينة المستقبل وقرى «نفيشة، والحجاز، والضبعية، وعين غصين»، تنفيذا لتوجيهات محافظ الإسماعيلية .

رفع 96 طن قمامة في التل الكبير 

واستهدفت حملة مكبرة في مركز ومدينة التل الكبير رفع 96 طن قمامة ومخلفات من المدينة بقطاع الحمادة، وتفريغ حاويات النظافة، وكنس الشوارع بالسيارة المكنسيه، كما تم رفع القمامة من قرى «القصاصين القديمة، أبوعاشور، الملاك، والظاهرية»، فيما نفذت حملة لصيانة أعمدة الإنارة نجحت في صيانة 35 كشاف إنارة عامة بقرية الظاهرية.

وفي حي ثان الإسماعيلية نفذت الوحدة المحلية حملة نظافة ورفع الأتربة بشارع الثلاثينى ومحيط ميدان السنترال بشارع المدارس بمنطقة عرايشية مصر، الي جانب تركيب سلك لمسافة 100 متر بشارع حسام الدين الهلالي بين شارعي المستشفى وطنطا.

مقالات مشابهة

  • استخراج الجثة السادسة لفتاة إثر انهيار منزل بحارة درويش بشارع رياض بحى شرق
  • الشرقية.. حملة نظافة لتحسين المشهد الحضري في عين دار
  • نقابة المهندسين بأسيوط تشكل لجنة للوقوف على أسباب انهيار عقار شارع رياض بحي شرق
  • نقابة المهندسين بأسيوط تشكل لجنة للوقوف على أسباب انهيار عقار شارع رياض
  • ننشر أسماء ضحايا انهيار عقار بشارع رياض بحى شرق أسيوط
  • انهيار منزل بحارة درويش بشارع رياض بحى شرق أسيوط
  • رابطة الأندية المحترفة: استكمال مباراة سموحة وبيراميدز من حيث انتهت
  • المشعلجى!
  • رفع 391 طن قمامة خلال حملات مكبرة في الإسماعيلية
  • حملات مكثفة لإزالة تراكمات القمامة وصيانة أعمدة الإنارة في المنيا