البوابة - لبّى أمراء آل سعود دعوة رجل الأعمال السعودي خالد الشثري لحضور زواج نجله الشاب يزيد الشثري الذي أقيم أمس الأربعاء، 30 أغسطس 2023، في العاصمة الفرنسية باريس.

ونشرت صفحات تُعنى بأخبار العائلات الملكية حول العالم عبر تطبيق "إنستغرام" وموقع "إكس"، صورًا ومقاطع فيديو من حفل الزفاف الفاخر.
وأظهرت الصور المتداولة عددًا من أمراء آل سعود ورجال الأعمال الذين تربطهم علاقة صداقة بالعريس الشاب ووالده رجل الأعمال خالد الشثري.

وكان من بين الأمراء الذين حضروا حفل الزفاف:

الأمير تركي بن خالد بن تركي 

الأمير محمد بن مشهور بن مساعد 

الأمير خالد بن محمد بن عبد الله 

الأمير نايف بن فيصل 

الأمير تركي بن فهد 

الأمير خالد بن عبد العزيز بن عبد الله 

الأمير عبد المجيد بن عبد الإله بن عبد العزيز

كما كان من بين الحضور: 

سليمان ثنيان 

عبد العزيز الثنيان 

سعود  الثنيان

وحرص أمراء آل سعود والمدعون على التقاط صورًا تذكارية مع العريس خالد الشثري، وقد توحّدت إطلالاتهم ببدلة "توكسيدو” باعتبارها البدلة الرسمية والمناسبة في حفلات سهرة، والتي نسقوها مع ربطة عنق على شكل فيونكة.

 

من هي زوجة يزيد الشثري

لم يتم الكشف عن هوية زوجة يزيد الشثري.

من هو يزيد الشثري 

اسمه الكامل : يزيد بن خالد الشثري

الأب: رجل الأعمال السعودي خالد الشثري

الجنسية: سعودي

مناصب يزيد الشثري

رئيس مجلس إدارة أسمنت تبوك
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ باريس فرنسا بن عبد

إقرأ أيضاً:

الأمير محمد بن عبدالرحمن يثمن دعم القيادة للمشروعات التنموية بمنطقة الرياض

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، دعم وتمكين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- للمشروعات التنموية بالمنطقة.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بقصر الحكم الثلاثاء في جلسته الأسبوعية العديد من أصحاب السمو الأمراء وأصحاب الفضيلة والمعالي، وأهالي المنطقة والأدباء ورجال الأعمال.
ورحب سموه في بداية الاستقبال بالجميع، مؤكدًا سموه أن ما تم الإعلان عنه من مشروعات تنموية في مدينة الرياض خلال الأيام الماضية يجسد حرص القيادة الرشيدة -حفظها الله- على دعم كل ما من شأنه تعزيز مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة في مناطق المملكة وفي مقدمتها منطقة الرياض.
ولفت سموه النظر إلى متابعة ودعم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، لكل الجهود المبذولة لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة، منوهاً سموه بدور أهالي وأعيان المنطقة في تحقيق أبهى صور التلاحم الوطني المتمثل في المشاركة المجتمعية الفاعلة.
وقال سمو الأمير محمد بن عبدالرحمن: إننا وإذ نرفل في ثوب الأمن والرخاء نستذكر قصص التلاحم والبطولات التي سطرها جلالة المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -طيب الله ثراه- ليوحد هذا الكيان الشامخ ومن بعده أبناؤه الملوك البررة -رحمهم الله- وصولاً إلى هذا العهد الزاهر بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين يعاضده سمو سيدي ولي العهد الأمين -حفظهما الله-.
عقب ذلك استمع سموه إلى عدد من مشاركات الحضور في مختلف المجالات، مؤكداً سموه على أهمية دور المواطن في دعم مسيرة التنمية المستدامة.
ورفع الحضور من أعيان وأهالي المنطقة الشكر للقيادة الرشيدة -حفظها الله- على دعمها المستمر للمشروعات التنموية النوعية بالمنطقة، كما أعرب أعيان وأهالي محافظة حوطة بني تميم عن تثمينهم لما تشهده المحافظة من تطور ونماء في مختلف المجالات إلى جانب المشروعات التي يتم تنفيذها في المحافظة، سائلين المولى -جل وعلا- أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل هذه القيادة الرشيدة -حفظها الله-.
حضر الاستقبال، صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سعود العبدالله الفيصل.

مقالات مشابهة

  • برعاية أمير مكة.. سعود بن مشعل يدشّن الملتقى الـ 4 لإمارات المناطق
  • الأمير نواف بن سعد يستضيف تركي آل الشيخ في منزله بأمريكا
  • شاهد أجواء زفاف الفنانة المصرية بشرى.. من يكون زوجها؟
  • الصور الأولى من حفل زفاف الفنانة بشرى
  • الأمير سعود بن مشعل يدشن الملتقى الرابع لإمارات المناطق للمبادرات والتجارب التنموية
  • أمير عسير يرأس اجتماع إدارة محمية الإمام فيصل بن تركي
  • وزير الخارجية يبحث آخر تطورات المنطقة مع نظيره الإيراني
  • خادم الحرمين الشريفين يبعث رسالة للرئيس الإيراني
  • الأمير محمد بن عبدالرحمن يثمن دعم القيادة للمشروعات التنموية بمنطقة الرياض
  • بعد الإعلان عن زفافهما.. من هو عريس الفنانة بشرى؟ (صور)