المناطق_واس

اختتم معرض التجارة التايلندية أعماله، وذلك في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، وسط مشاركة عدد من الجهات الحكومية، وأكثر من 100 علامة تجارية تايلندية من مختلف القطاعات، وعُقِدَ خلال الفترة من 27 – 30 أغسطس 2023م.

 

وتأتي مشاركة الهيئة للمعرض نظرًا لدورها في تمكين تنمية التبادل التجاري والاستثماري للمملكة مع شركائها الدوليين والأسواق المستهدفة، بما يسهم في تحقيق الأهداف الإستراتيجية للهيئة.

 

وسلّط المعرض الضوء على العلاقات التجارية والاستثمارية المتينة بين الدولتين، ووفّر منصة فريدة لرواد الأعمال والمهنيين الطموحين والشركات التي تبحث عن فرص عمل مربحة وتعاون مثمر.

 

وأتاح المعرض فرصة للزوار المهتمين بالسياحة وتبادل الثقافات، واستكشاف التراث الثقافي والمعالم السياحية لتايلند، وشمِل ورشًا تدريبية تفاعلية، هدفت إلى تزويد الحاضرين بالمعرفة والخبرات القيمة في مجموعة متنوعة من المجالات ذات العلاقة.

 

الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للتجارة الخارجية تهدف إلى تعزيز مكاسب المملكة التجارية الدولية، والدفاع عن مصالحها في مجالات التجارة الخارجية، بما يسهم في تنمية اقتصادها الوطني، كما يتشكل مجلس إدارة الهيئة من (14) عضواً يمثلون مختلف الجهات الحكومية، وأربعة أعضاء مستقلين من ذوي الكفاية العالية والخبرة في مجال عمل الهيئة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: معرض التجارة التايلندية

إقرأ أيضاً:

24 عملًا إبداعيًا في معرض "شذرات" بكلية التربية بالرستاق

 

 

الرستاق- خالد بن سالم السيابي

رعت الدكتورة رحمة الفورية  مساعدة العميد للأنظمة الإلكترونية والخدمات الطلابية، افتتاح المعرض الفني الخارجي بنسخته الثانية تحت شعار "شذرات"، الذي ينظمه مركز شؤون الطلبة، ممثلًا بنادي التصوير وجماعة الفنون التشكيلية.

وأُقيم المعرض في جراند سنتر بولاية بركاء، حيث توافد العديد من الزوار والمهتمين بالفن لمشاهدة الأعمال الفنية المعروضة.ضم المعرض 24 عملاً فنياً تنوعت بين التصوير الضوئي والفنون التشكيلية، مما أتاح للزوار فرصة الاطلاع على مجموعة واسعة من الإبداعات الفنية.

وشملت الأعمال الفنية المعروضة مجموعة من المدارس الفنية المختلفة منها السيريالية، والواقعية، والتأثيرية، مما أضفى تنوعاً وجاذبية على المعرض بالإضافة إلى ذلك تم عرض ثلاثة أعمال في مجال الرسم الرقمي مما يبرز التقدم التكنولوجي واندماجه في عالم الفنون.

وأشاد الحضور بالتنظيم المتميز للمعرض وبالمستوى الرفيع للأعمال الفنية المعروضة وأكدوا على أهمية هذه الفعاليات في تعزيز الوعي الفني والثقافي بين الطلبة والمجتمع حيث يستمر المعرض إلى الخميس 4 يوليو، مما يتيح للزوار فرصة أكبر للاستمتاع بالأعمال الفنية والتفاعل مع الفنانين المشاركين.

مقالات مشابهة

  • قيمتها 350 مليون دولار.. السر وراء صلصة الشواء اليابانية الأشهر في أمريكا
  • معرض لمنجزات الإمارات في حقوق الإنسان
  • الاتحاد السعودي يختتم برنامجه بمخيم الزعتري
  • تنظيم معرض صناعتي-2 في 29 تموز في مجمّع سيد الشهداء.. بوشكيان: أدعو الصناعيين الى أوسع مشاركة
  • الاثنين.. مكتبة الاسكندرية تطلق معرض الكتاب الدولى
  • المرتضى زار المعرض التراثي في بيت الفن في طرابلس
  • ننشر تفاصيل الدورة الـ 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب
  • شعبة المصدرين: قرار فصل التجارة الخارجية يسهم في زيادة الصادرات المصرية للخارج
  • شركة أرامكو السعودية تواصل تصدر قائمة أقوى 20 علامة تجارية في آسيا
  • 24 عملًا إبداعيًا في معرض "شذرات" بكلية التربية بالرستاق