يشارك اليوم البريد المصري في منتدى الأعمال البريدي الذي ينظمه الاتحاد البريدي الإفريقي الشامل بمدينة أروشا بتنزانيا، بوفد رفيع المستوى برئاسة الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، ويضم الوفد إيهاب أبوبكر، نائب رئيس مجلس إدارة البريد المصري للتحول الرقمي، وعمرو عصمت، الرئيس التنفيذي لشركة ويفز، وأحمد علي، الرئيس التنفيذي لشركة البريد للاستثمار، ونرمين حسن، رئيس قطاع التعاون الدولي، وحاتم الصولي، رئيس قطاع الجودة.

 

ويشارك في المنتدى نابي موسيس، وزير المعلومات والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التنزاني، ومحمد عبدالله، الأمين الدائم لوزارة المعلومات والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التنزانية، وسيفوندو مويو، الأمين العام للاتحاد البريدي الإفريقي الشامل، وجبيري بكاري، رئيس جهاز تنظيم الاتصالات التنزاني، وماكريس مبودو، المدير العام للبريد التنزاني.

ومن جانبه قال الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري: "إن جلسات المنتدى تحمل أهمية كبيرة حيث إنها تتناول العديد من الموضوعات المحورية الهامة التي تخص مستقبل العمل البريدي والتحديات التي تواجهه حول العالم، حيث تم مناقشة إعادة صياغة نموذج الأعمال البريدية في ظل عصر التحول الرقمي، وتعزيز الابتكار والتنوع في القطاع البريدي، وتحقيق التوازن بين الخدمات والمنتجات؛ لتعزيز استدامة الأعمال البريدية".

وأوضح الدكتور شريف فاروق، أن مشاركة البريد المصري في مثل هذه الجلسات تأتي بهدف تعزيز دوره الريادي وتعزيز سبل التعاون على مستوى قارة إفريقيا بما يسهم في نقل خبراته في مجالات تقديم الخدمات البريدية واللوجستية إلى كافة البلدان الشقيقة، بالإضافة إلى بحث فرص الاستثمار المشتركة.

وقد عقد الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري على هامش فعاليات المنتدى؛ العديد من الاجتماعات الثنائية لمناقشة تعزيز سبل التعاون المشترك مع كل من السيدة أنجل باندا، المدير العام لبريد مالاوي  و السيد  جون توني، المدير العام لبريد كينيا، والسيدة ساندرا توشي بونج، المدير العام لبريد الكونغو الديمقراطية.

وجدير بالذكر أن هذا الاجتماع يأتي عقب انعقاد الدورة العادية الحادية والأربعين لمجلس إدارة الاتحاد الإفريقي الشامل وفرق الخبراء الذي شارك فيه البريد المصري بصفته رئيسًا لفريقي خبراء الأجور وفريق المسائل المعنية  بمقترحات المؤتمر الاستثنائي للاتحاد البريدي العالمي المقرر انعقاده خلال الفترة من ١ إلى ٥ أكتوبر القادم بالمملكة العربية السعودية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المدیر العام

إقرأ أيضاً:

السوبر الإفريقي.. تفاصيل زيارة السفير المصري بالسعودية للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

حرص السفير أحمد فاروق سفير مصر في الرياض بالمملكة العربية السعودية، على زيارة مقر بعثة فريق الزمالك  عصر اليوم الخميس بمدينة الرياض، قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها غدًا الجمعة على ملعب المملكة أرينا.

رئيس الزمالك يستقبل سفير مصر في الرياض

حرص الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الفريق في السعودية، وهشام نصر نائب الرئيس، وأحمد سليمان وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء المجلس، على استقبال السفير داخل فندق الإقامة.

وقام السفير أحمد فاروق بتحية اللاعبين والجهاز الفني داخل فندق الإقامة.

قلق في الزمالك قبل ساعات من السوبر الإفريقي لهذا السبب طلب عاجل من الاتحاد الروماني بشأن بوبيندزا في ظل موقف الزمالك

وعقد الكابتن حسين لبيب جلسة مع السفير أحمد فاروق في حضور أعضاء مجلس إدارة النادي المرافقين للبعثة، واطمأن سفير مصر في الرياض على كافة التفاصيل والترتيبات الخاصة ببعثة الفريق، مؤكدًا على توفير السفارة المصرية بالرياض كافة سبل الدعم لبعثة الزمالك.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي غدًا الجمعة باستاد المملكة أرينا في كأس السوبر الأفريقي.

مقالات مشابهة

  • الدكتور الربيعة يلتقي المدير العام لمنظمة الصحة العالمية
  • محمد بن راشد يلتقي رئيس مجلس إدارة مجموعة «HSBC» المصرفية وأعيان البلاد ورجال الأعمال والمستثمرين
  • انتهاء التسجيل في النسخة الثالثة بمنتدى الإعلام المصري 15 نوفمبر 
  • محمد بن راشد يلتقي رئيس مجلس إدارة مجموعة “HSBC” المصرفية وأعيان البلاد ورجال الأعمال والمستثمرين
  • السوبر الإفريقي.. تفاصيل زيارة السفير المصري بالسعودية للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي
  • السوبر الأفريقى.. السفير المصري بالرياض يزور بعثة الزمالك
  • السفير المصري بالسعودية يزور بعثة الزمالك قبل السوبر الأفريقي
  • نادي النجوم يتعاقد مع أحمد يونس لتولي منصب المدير الفني
  • الفريق أول شنقريحة يُنصّب المدير العام للوثائق والأمن الخارجي
  • الدكتور عبدالله الربيعة يلتقي المدير التنفيذي لمنظمة “اليونيسيف”