ضمن فعاليات الدورة 31 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر  يقام ثلاث حفلات مساء السبت 2 سبتمبر على مسرح المحكى.

ففي الثامنة يقدم عازف الايقاع الشهير سعيد الارتيست مجموعة من أشهر الحان الموسيقى العربية والمعزوفات الشعبية والارتجالات بالإضافة إلى عدد من مؤلفاته الخاصة منها مجانين، إحنا الشباب، ميدلى إسكندرانى، تقاسيم مصرية، صباح مصري، مكسرات وغيرها.

هاني عادل: وسط البلد مهدت الطريق للفرق المستقلة في مصر| فيديو مكنتش بقدر اسمع اغانيه.. طليقة تامر عاشور تكشف مدي احتمالية عودتهما

وفى التاسعة مساء يتغنى كورال كلية التربية الموسيقية "صوت العاصمة" بمجموعة من المونولوجات والدويتوهات الغنائية لكبار الفنانين والتي تناولت عدد من القضايا الاجتماعية منذ عقود .

وفى العاشرة مساء يقدم النجم اللبنانى وليد توفيق باقة من اعماله الخاصة الشهيرة منها اسهر، اصحاب السعادة، اصل الحكاية، الحب مش كلام، الليلة معاك، آن الرحيل، انا مش حمل الليالى وهابى بيرث داى تو يو.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التربية الموسيقية الدولي للموسيقى والغناء الموسيقى العربية دار الاوبرا المصرية

إقرأ أيضاً:

بـ 80 قنبلة خارقة للتحصينات تزن الواحدة منها طنًا .. تفاصيل جديدة حول اغتيال حسن نصرالله

سرايا - استشهد الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، في هجوم لجيش الاحتلال الإسرائيلي على مقر الحزب تحت الأرض في الضاحية الجنوبية بالعاصمة، بيروت مساء الجمعة.


وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم السبت، تمكنه من اغتيال نصر الله رسميًا الأمر الذي تبعه بساعات تأكيد رسمي من الحزب، بالإضافة إلى اغتيال علي كركي قائد المنطقة الجنوبية لحزب الله، وقيادات أخرى.

كيف نفذت (إسرائيل) عملية الاغتيال؟
ووفقاً للمعلومات التي نشرتها مواقع عبرية، فقد نُفذت العملية التي أطلق عليها الاحتلال اسم "النظام الجديد"، بينما كان كبار ضباط حزب الله في المقر وكانوا يشاركون في تنسيق العمليات ضد (إسرائيل).

وبدأ الهجوم بعد إسقاط طائرات سلاح الجو 80 قنبلة خارقة للتحصينات من نوع "هايفي هايد" MK84 حيث تزن الواحدة طناً، بحسب تقرير لـ"هيئة البث الإسرائيلية".

فيما القنبلة قادرة على اختراق التحصينات بعمق يراوح ما بين 50 إلى 70 متراً تحت الأرض.


أما الوحدة التي نفذت العملية، فهي "الوحدة 119" في سلاح الجو الإسرائيلي المعروفة باسم "بات"، فيما الطائرات التي نفذت الهجوم هي طائرات "إف 15".

وبحسب "القناة 13" العبرية، فإن المقر الرئيس لـحزب الله يوجد في الطابق 14 تحت الأرض.

إقرأ أيضاً : برنامج الأغذية العالمي: لبنان على حافة الانهيارإقرأ أيضاً : نيبال: ارتفاع ضحايا الانهيارات الأرضية إلى 112إقرأ أيضاً : ترامب: هاريس "مختلة عقلياً" .. والمهاجرون سيهاجمون الأميركيين بمنازلهم





مقالات مشابهة

  • وليد العمري يروي للمرصد تفاصيل ليلة اقتحام الاحتلال مكتبَ الجزيرة
  • "أنانتارا الجبل الأخضر" يقدم تجارب استثنائية للزوار ضمن "مهرجان الجبل الأخضر"
  • مصدر بالأهلي يكشف تفاصيل إصابة أكرم توفيق ومدة غيابه
  • نائب محافظ قنا يتابع تنفيذ أنشطة مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بقرية القلعة
  • بـ 80 قنبلة خارقة للتحصينات تزن الواحدة منها طنًا .. تفاصيل جديدة حول اغتيال حسن نصرالله
  • أجندة قصور الثقافة الأيام المقبلة.. منها مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية
  • تفاصيل استمرار فعاليات المبادرة الرئاسية " بداية " بسوهاج
  • عمرو دياب يشعل السعودية بأجمل أغانيه.. صور
  • بمشاركة فريق مسار إجباري.. حكيم يشعل المنيا الجديدة بإحتفالية ضخمة وكلمة مؤثرة عن سعادته الحقيقية
  • مهرجان الفيوم السينمائي يعلن عن ندوات حول المياه وإعادة التدوير