بوابة الفجر:
2024-07-01@16:59:18 GMT

الليلة.. حفل محمود العسيلي في جدة

تاريخ النشر: 31st, August 2023 GMT

يستعد المطرب محمود العسيلى لإحياء حفلًا غنائيًا جديدًا اليوم الخميس الموافق 31 من شهر أغسطس، وذلك في المملكة العربية السعودية ضمن حفلات صيف 2023 في جدة المقرر إقامته في مسرح بنش مارك.

 

من المقرر أن يقدم المطرب محمود العسيلي مجموعة من أجدد أغانيه لأول مرة على مسرح بنش مارك في جدة منها:" أوعى، كده بايظة"، بجانب أغاني الذي يتفاعل معها الجمهور ومنها “سمع هس” من فيلم “بيت الروبي” الذي حقق نجاح كبير للنجم كريم عبدالعزيز.

ترويج محمود العسيلي لحفل جدة

 

يذكر أن الفنان محمود العسيلي قد طرح مؤخرا منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “ انستجرام ”، قائلا:  “ وأخيرًا.. أول مرة في جدة، بشكر هيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي  آل الشيخ وشركة بينش مارك على إتاحة الفرصة إن أكون معاكم”.

ما هي آخر أعمال محمود العسيلي؟ 

 

يذكر أن الفنان محمود العسيلي، طرح مؤخرًا أغنية "بايظة"، والذي تم اصدارها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، منذ عدة شهور وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا.

 

كما طرح محمود العسيلي،أغنية "إوعي"  ثاني أغنية من ألبومه الجديد منذ أيام قليلة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وقد تصدرت الأغنية التريند منذ بداية طرحها، وحققت نسب مشاهدات عالية، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي.

 

كما طرح الفنان محمود العسيلي أحدث أعماله الغنائية بموسم صيف 2023 والتي تحمل عنوان " الكل عليك بينم"، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس وماستر أمين نبيل.

محمود العسيلي يطرح الأغنية الدعائية لفيلم " بيت الروبي "


كما طرح محمود العسيلي،  الأغنية الدعائية لفيلم " بيت الروبي " بعنوان "سمع هس"، الفيلم من بطولة النجمان كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، والاغنية  من كلمات فليبينو، وتوزيع وألحان أحمد طارق يحيى، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج حمدى بدر كرافت ميديا.

 

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة فى الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة.

 

من هم أبطال فيلم “بيت الروبي”؟ 

 

فيلم "بيت الروبي" بطولة كل من: كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، منى الشاذلى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمود العسيلي جدة حفلات صيف 2023 فيلم بيت الروبي محمود العسیلی بیت الروبی عبد العزیز فی جدة

إقرأ أيضاً:

صلح قبلي ينهي ثأر دام لأكثر من 20 عاما في الحيمة الداخلية بصنعاء

يمانيون – متابعات
نجحت وساطة قبلية، اليوم، بحضور نائب رئيس مجلس الشورى، ضيف الله رسام، وعضو مجلس النواب، محمد شردة، في حل الخلاف وإنهاء الاحتراب والثأر، بين قريتي آل العسيلي والصوبات في عزلة بلاد القبائل بمديرية الحيمة الداخلية في محافظة صنعاء.

وفي الصلح القبلي، الذي قاده رئيس لجنة حل قضايا الثأر المركزية – رئيس لجنة الوساطة، الشيخ محمد الزلب، والمشايخ أحمد علي راجح وأمير الدين العسيلي وعبد الرحمن العسيلي وعبد العزيز العسيلي وشوقي الصلاحي واللواء علي المهشمي وعابد راجح وصلاح راجح، أعلن مشايخ ووجهاء وأعيان آل العسيلي العفو الشامل عن إخوانهم في قرية الصوبات لوجه الله تعالى، وتشريفا للحاضرين.

وفي الصلح، ثمن رئيس لجنة حل قضايا الثأر المركزية وقوف مشايخ ووجهاء وكافة أبناء قرية آل العسيلي، المتمثل في العفو والصفح عن إخوانهم قرية الصوبات، وإنهاء ملف الخلاف والاحتراب، الذي استمر بين القريتين لأكثر من 20 عاماً؛ تسبب في عدد من الضحايا من الطرفين.

وأكد أهمية هذا الصلح بين أبناء القريتين، الذي يأتي ترجمة لتوجيهات قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، وبإشراف مباشر من قبل رئيس المجلس السياسي الأعلى، المشير الركن مهدي المشاط، في حل الخلافات والنزاعات البينية وإنهاء قضايا الثارات بين أبناء الوطن الواحد، كما أن هذا الصلح بإشراف.

وأشار إلى أن موقف أبناء القريتين، وسموهم فوق الجراح والوصول إلى حل نهائي لخلافهما وإنهاء هذه القضية للأبد، يؤكد عظمة القبيلة اليمنية وأعرافها وأسلافها وإصرارها على التوحد والتفرغ لمواجهة أعداء الوطن والأمة جمعاء.

ولفت إلى أهمية تضافر جهود الجميع لمعالجة القضايا المجتمعية، وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية.. داعيا جميع القبائل اليمنية إلى الاقتداء بقبائل الحيمة عامة، وقريتى آل العسيلي والصوبات خاصة، في حل القضايا ونبذ الخلافات والتفرغ لمواجهة العدوان، الذي يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً، ويستهدف الأمة ومقدساتها وحضارتها.

من جانبهم، أكد الشيخان أحمد علي راجح وأمير الدين العسيلي أن هذا الصلح بين قريتي آل العسيلي والصوبات يجسد حرصهم على وحدة الصف ونبذ الخلافات ونشر مبدأ التسامح والأخوة بين أبناء الوطن الواحد، ويمثل استجابة لدعوة قائد الثورة، السيد عبدالملك الحوثي، في إصلاح ذات البين وحل النزاعات والخلافات والتفرغ لمواجهة العدوان الذي يستهدف الجميع.

واعتبرا معالجة القضايا البينية والخلافات الداخلية انتصاراً على قوى العدوان الهادفة إلى تفكيك النسيج المجتمعي، والنيل من الجبهة الداخلية.. مؤكدين أن إنهاء الخلافات وحل قضايا الثأر بين أبناء القبائل يعزز توحيد الصفوف في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

ولفتا إلى أن إغلاق ملف القضية بين القريتين يأتي في إطار إرساء ثقافة التسامح والأخوة والسمو فوق الجراح في ظل ما يمر به الوطن من عدوان وحصار واستجابة لتوجهات القيادة الثورية الداعية لحل الخلافات والنزاعات والحرص على توحيد الجبهة الداخلية والتفرغ للعدو الحقيقي الذي يستهدف الجميع دون استثناء.

وأشادا بتوجهات القيادة الثورية ومواقفها في حل قضايا النزاعات، وجهود لجنة الوساطة، وكل من أسهم في حل القضية، وإغلاق ملفها إلى الأبد.

حضر الصلح القبلي المشايخ منصور محيي الدين وأحمد صالح صبر وحِمير شرحة.

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»
  • كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس
  • تركي آل شيخ يعلن عن مفاجآت قادمة مع النجم كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • بعد تحقق توقعاتها لهن.. توقعات جديدة من ليلي عبد اللطيف لـ شيرين وياسمين عبد العزيز
  • صلح قبلي ينهي ثأر دام لأكثر من 20 عاما في الحيمة الداخلية بصنعاء
  • طلب إحاطة لإعفاء الشركات والمستثمرين العاملين بمجال الألواح الشمسية من الضرائب
  • تشكيل مباراة الاتحاد السكندري والداخلية في الدوري المصري
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح