الشارقة: جيهان شعيب
وجّه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، بتطوير جميع الطرق الرئيسية المؤدية إلى نادي اتحاد كلباء لضمان سهولة وصول جميع أبناء مدينة كلباء من لاعبين، ومنتسبين، وجمهور، مباشرة إلى النادي، إضافة إلى تطوير الساحات الداخلية بالكامل، ورفع كفاءة المنطقة المجاورة للنادي.


ووجه سموه دائرة الأشغال العامة في الشارقة بإنشاء مبنى إداري متكامل بأفضل المعايير الدولية، وتحديث وتطوير كامل للصالة الرياضية في نادي كلباء وفق أعلى المعايير، وإنشاء ملاعب جديدة إضافية فرعية لكرة القدم في نادي اتحاد كلباء وخورفكان.
أعلن ذلك الإعلامي محمد السويدي في برنامج «الخط المباشر» الذي يبث عبر هيئة الشارقة للإذاعة والتليفزيون.

 

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات اتحاد كلباء خورفكان

إقرأ أيضاً:

محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود «الفجيرة للرياضات البحرية»

الفجيرة (وام)
أشاد الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس اتحاد الرياضات البحرية، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية، بالدور الذي يلعبه نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية بوصفه صرحاً فاعلاً ومؤثراً في مجال تطوير الرياضات البحرية بمختلف أنواعها ورعاية الموهوبين من أبناء الدولة.
وثمن الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان الدعم السخي والمستمر الذي تقدمه حكومة الفجيرة من أجل جعل الإمارات أفضل الوجهات الرياضية والسياحية في المنطقة والشرق الأوسط، وهنأ أسرة نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية بالنجاحات الكبيرة التي حققها منذ تأسيسه ومنحته مكانة دولية مرموقة خلال مسيرة امتدت ربع قرن من العمل والنجاح.
جاء ذلك خلال لقائه أحمد ابراهيم محمد البلوشي المدير العام لنادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية على هامش اجتماع مجلس إدارة اتحاد الرياضات البحرية بمقر «الفيكتوري» في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.
وتسلم الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة ال نهيان خلال اللقاء درعاً تذكارية من نادي الفجيرة والإصدار التوثيقي الخاص بمسيرة نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية، والذي صدر بمناسبة احتفاله بيوبيله الفضي (1999-2024).

أخبار ذات صلة «الرياضات البحرية» يناقش خطة المرحلة المقبلة محمد بن سلطان بن خليفة: انتصارات الرياضات البحرية ثمرة دعم القيادة الرشيدة

مقالات مشابهة

  • هيئة الشارقة للتعليم الخاص تعزز المعايير التعليمية عبر برنامج التطوير المهني
  • سلطان يوجه بإضافة صالة رياضية في مدرسة «الفراهيدي»
  • غرفة الشارقة تدعم التوسع الخارجي لمجتمع الأعمال في الإمارة
  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود «الفجيرة للرياضات البحرية»
  • سلطان بن أحمد القاسمي يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للشارقة
  • حاكم الشارقة يوجه بالبدء فوراً بصيانة مدرسة «الفراهيدي» في خورفكان
  • سلطان بن أحمد القاسمي يترأس اجتماع المجلس التنفيذي
  • سلطان القاسمي يصدر مرسوماً أميرياً بإنشاء وتنظيم منطقة الشارقة الحرة لتقنيات الاتصال “هيئة منطقة حرة”
  • الزعابي: بتوجيهات سلطان 152 جولة و177 توصية قدمها «بلدي كلباء»
  • سلطان القاسمي يصدر مرسوماً أميرياً بإنشاء وتنظيم منطقة الشارقة الحرة لتقنيات الاتصال «هيئة منطقة حرة»